Friday 9 March 2018

التحليل الفني وظائف الفوركس


وظائف التحليل الفني لفوركس
لدن كابيتال & بول؛ لندن.
جونيور التاجر.
إجمالي / سنويا: 25،000 £.
جونيور التاجر.
إجمالي / سنويا: 25،000 £.
متدرب التاجر.
لدن كابيتال & بول؛ لندن.
متدرب التاجر.
لدن كابيتال & بول؛ لندن.
مدير العمليات التشغيلية التسعير النقل.
دويتشه بنك & الثور؛ لندن.
جونيور التاجر.
إجمالي / سنويا: 25،000 £.
متدرب تاجر لندن.
مركز تدريب المتداول & الثور؛ لندن.
جونيور التاجر.
إجمالي / سنويا: 25،000 £.
محلل كمي / فكس التاجر.
كف المكتبة & الثور؛ اندسوورث.
محلل مالي - دعم الأعمال.
بنك أمريكا & الثور؛ لندن.
ديبوير، الائتمان مراسل - المالية.
الأوراق المالية، درجة الاستثمار تجارة الائتمان، محلل، لندن.
غولدمان ساشس & الثور؛ لندن.
محلل دعم التداول.
تطبيق دعم محلل.
إجمالي / سنويا: 50،000 £.
تطبيق دعم محلل - لندن - 50،000 £.
أشدون المجموعة & الثور؛ لندن.
إجمالي / سنويا: 50،000 £.
مدير العمليات التشغيلية التسعير النقل.
دويتشه بنك & الثور؛ لندن.
تطبيق دعم محلل - لندن - 50،000 £.
أشدون المجموعة & الثور؛ لندن.
إجمالي / سنويا: 50،000 £.
محلل دعم التداول.
تروفيت إدارة الأعمال والتاجر التاجر التحليل الفني المالي.
تلقي إشعارات عند نشر إعلانات جديدة.
التاجر المالية التحليل الفني العروض الوظيفية: 12 النتائج.

العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس.
أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت رسمت إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.
وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3، سلسلة 7، سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي بمثابة مفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا).
هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في النقد الاجنبى. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة.
1. محلل سوق الفوركس / باحث العملة / المحلل الإستراتيجي للعملات.
قد يقدم المحلل أيضا ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة في تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذا السوق يمكن أن يكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار الفوركس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس.)
يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو التمويل أو مجال مماثل، ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كالتاجر و / أو المحلل ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية.
2. مدير الحساب / تاجر المهنية / التاجر المؤسسي.
هذه المواقف لها حصص عالية جدا: مدراء الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى التعامل مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن يحققوا أهداف الربح بينما يعملون بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية.
و كفتك يستأجر المحامين والمدققين والاقتصاديين والمتخصصين في التداول الآجلة / المحققين والمهنيين الإدارة. المدققون ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا) التعيين. يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم أخصائيو تداول العقود الآجلة / المحققون بالمراقبة والتحقيق في الاحتيال المزعوم، والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لخبرة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع.
وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي.
وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة، بما في ذلك وسطاء الفوركس، على شبكة الإنترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (هل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك؟ تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى - وكيفية النجاح، وقراءة أن تصبح محلل مالي.)
وعلى الصعيد الدولي، يمكن للمنظم أن يعمل في أي من الوكالات التالية:
هيئة الخدمات المالية (فسا) في وكالة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليابانية (سفك) في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.
.4 مسوؤول العمليات التبادلية / مسوؤول التدقيق التجاري / مدير عمليات السرافة.
وتشمل مسؤولیات العملیات المرتبطة بعملیات التبادل ما یلي: معالجة حسابات العملاء الجدیدة؛ والتحقق من هويات العملاء كما تقتضي اللوائح الاتحادية؛ معالجة عمليات سحب العملاء والتحويلات والودائع؛ وتوفير خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما تتطلب درجة البكالوريوس في التمويل والمحاسبة أو الأعمال التجارية. وحل المشكلات والمهارات التحليلية؛ وفهم الأسواق المالية والأدوات المالية، وخاصة النقد الأجنبي. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟)
والموقف ذي الصلة هو شريك تدقيق تجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول العملات الأجنبية ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء.
ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (إن الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.)
5. البرمجيات المطور.
قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن ما يبحث عنه العملاء في برامج الفوركس. جودة البرمجيات هي عامل رئيسي يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان عملائها لا يمكن تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، هذا يجب أن تقرأ، فوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.)
وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم.

التحليل الفني للفوركس: حالة الوظائف في الولايات المتحدة: خطوة إلى الأمام للدولار أو دفعة مرة أخرى؟
التوقعات الفنية.
التوقعات الأساسية.
التوقعات الفنية.
التوقعات الأساسية.
ريسيكوارنونغ: دير هاندل ميت فوريكس أوند ديريفاتن بيرغت إين هوهس ريسيكو فور إهر إنفستيرتس كابيتال. هاندلن سي نور ميت جيلد، داس سي أوتش فيرليرن كونن.
الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هي إين غلوبالر ماكلر، دير دن أونلين-ديفيسينهانديل إرموغليشت.
غم فكس إست إين إن نوسيلاند ريجيستريرتس ونترنهمن، داس ونتر دير نومر 3945518 أوف دير موقع ويب ديس نيوزيلندا مكتب الشركة نوتيرت إست. دير هوبتسيتز فون غمفس بيفينديت سيتش سيت أغسطس 2018 في أوكلاند، نيوسيلاند.
* بيت بيشتن سي، داس غم فكس كين ونتيرنهمن أودر بورجر جيجليشر آرت أوس دن أوسا نوسيلاند بيتريوت. وهرند وير كوندن أوس ألر ويلت بيغرون، فيربيتن ستاتليش بيشكرانكونجن سوي أونسير ونتيرنهمنريشتلينين غم فكس داي إروفنونغ فون كونتين أوس دن فولغندن بيشكرانكتن أوند / أودر أوفاك-سانكتيونيرتن لاندرن: أفغانيستان، Ägypten، بوتسوانا، كوت ديفوار (إلفنبينكوست)، (داس إهيماليج ليبيريانيش النظام فون تشارلز تايلور)، ديموكراتيش ريبوبليك كونغو، غامبيا، غانا، غينيا بيساو، غينيا كوناكري، إيران، إيران، جيمن، قيرغيزستان، كبا، ليسوتو، ليبيريا، ليبين، مالي، النيجر، نوردكوريا، السنغال، سيراليون، الصومال، ، وتادشكيستان، وتوغو، وتركمانستان، وأوزبكستان، وسيمبابوي، وأوند زيبرن.
زهلونغزابويكلونغسرفيس أنجيبوتن دورش غم فكس أوك ليميتد، أدفانتيج بوسينيس سينتر، 132-134 غريت أنكواتس ستريت، M4 6DE مانشستر، المملكة المتحدة.
كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. ألي ريشت فوربيهالتن.

وظائف التحليل الفني لفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
التوقعات الأسبوعية: منحدرات مخاطر الأحداث من الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة إلى قرار سعر البنك المركزي الأوروبي.
لقد رأينا المشاعر تبدأ إلى مقطع قوي ملحوظ لعام 2018، ولكن كم من ذلك يرجع إلى غياب خطر الحدث الثقيل لتقويض الزخم الناجم عن الرضا عن الذات؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ور / أوسد أسبوعي التوقعات الفنية: اليورو قد النضال أكثر قبل العالي.
وقد أنفق اليورو الأسبوع الماضي على الخروج من ظروف التشبع الشرائي، وفي الأسبوع المقبل قد نرى المزيد من الشيء نفسه، ولكن عموما التوقعات هي أن تبقى بناءة.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
نظرة داخل بيتكوين التجار & [رسقوو]؛ العقول أثناء تحطم كريبتوكيرنسي.
ديليفكس تف.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
نيك كولي.
الخبرة التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة من أسبوع إلى ستة أسابيع.
التحليل الفني.
ذهب الذهب في عطلة نهاية الأسبوع مع التحيز التجاري المختلط.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
أوسد / تشف لرؤية ارتداد كمرجع السعر إيقاف الدعم.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
أوسد / تشف التحليل الفني: انخفاض أربعة أشهر يجلب مؤشر القوة النسبية الاختلاف.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أكثر المهارات المطلوبة في وصف وظيفة الفوركس التاجر.
إذا كنت أتساءل ما وصف عمل الفوركس التاجر هو مثل، وتحقق من قسم وظائف التاجر فكس ويكون مدلل للاختيار. ومع ذلك، اليوم نحن & # 8217؛ د ترغب في تسليط الضوء على المهارات المطلوبة التي سوف تجد في التاجر الأكثر شيوعا وصف وظيفة تاجر، لمساعدتك على فهم التي هي أهم للتركيز على.
سوف ندرك قريبا كيف الاستثمار الخاص من الوقت والطاقة في التعلم أو تحسين المهارات التالية سوف تسدد في أفضل الصفقات.
مهارات تحليلية قوية. مهارة واحدة يحتاج كل المتداول هو القدرة على تحليل البيانات بسرعة. هناك الكثير من الرياضيات المشاركة في تداول العملات، ولكن يتم تمثيله من خلال الرسوم البيانية مع مؤشرات وأنماط من التحليل الفني. إلى العين عديمي الخبرة، والبيانات لا قيمة لها، وبالتالي يحتاج التجار لتطوير مهاراتهم التحليلية حتى يتمكنوا من فهم أولا الرسوم البيانية وتطوير تقنياتهم الخاصة لدراسة الاتجاهات والأنماط، التي قدمتها الرسوم البيانية. هذه هي مرحلة التحليل الفني. أفضل يمكنك فهم البيانات المقدمة، والقرارات أكثر فعالية يمكنك ان تجعل، من حيث ما إذا كانت التجارة يستحق أخذ، أو الانتقال إلى زوج آخر من العملات، وتحليل تلك. معظم تجار الفوركس الناجحين يتقنون التحليل الفني، ثم يجمعون مع بعض المؤشرات، للتنبؤ بتجارة مربحة، استنادا إلى الأنظمة التي يستخدمونها. جيد الحساب والقدرات الرياضيات. إذا كنت تتداول على المدى القصير ينتشر، سوف تحتاج مهارات الرياضيات العقلية جيدة للعمل على الأرباح والخسائر المحتملة. يتم عرض العملات لك في أزواج، والتي يمكن أن تكون مربكة عندما يتم عرض الرقمين جنبا إلى جنب. سوف مهارات الرياضيات جيدة تمكنك من حساب الأرباح والخسائر المحتملة بشكل أسرع، في حين يساعد أيضا لك العمل على المبلغ الذي يمكن أن تستثمر، استنادا إلى ميزانيتك. وينبغي أن يستند ذلك إلى نسبة مئوية من رصيد حسابك الإجمالي، وذلك تمشيا مع مهارات إدارة الأموال الخاصة بك. الاهتمام بالتمويل والأسواق المالية للبحث. يحتاج التجار إلى عطش صحي للمعلومات والرغبة في العثور على جميع البيانات ذات الصلة التي تؤثر على الأوراق المالية التي تتاجر بها. ويقوم العديد من المتداولين بإعداد تقاويم للنشرات الاقتصادية ووضع إعلانات لها آثار قابلة للقياس في الأسواق المالية. من خلال كونها على رأس مصادر المعلومات هذه، فإن التجار قادرون على الرد على المعلومات الجديدة حيث أن السوق لا يزال يهضمها. التركيز. التركيز هو مهارة ويزيد من المزيد من التجار ممارسة ذلك. لأن هناك الكثير من المعلومات المالية هناك، يحتاج التجار لتكون قادرة على شحذ على البيانات الهامة، وقابلة للتنفيذ التي من شأنها أن تؤثر على صفقاتهم. ويركز بعض التجار أيضا على أنواع الأوراق المالية التي يتاجرون بها حتى يتمكنوا من تعميق فهمهم لقطاع أو صناعة أو عملة معينة إلى النقطة التي تصبح فيها ميزة تنافسية أمام التجار الأقل تخصصا. القدرة على التحمل الجسدي والعقلي. يحتاج التاجر إلى اليقظة والحسم تحت الضغط والتحكم في عواطفه والتمسك بخطة واستراتيجية تداول. وهذا مهم بشكل خاص في إدارة المخاطر باستخدام وقف الخسائر أو أخذ الأرباح عند نقطة محددة. تم تصميم العديد من الاستراتيجيات بحيث يفقد التاجر قليلا في الصفقات السيئة ويكتسب بانتظام أكثر على الصفقات الجيدة. عندما يبدأ التجار في الحصول على العاطفية عن مهنهم & # 8211؛ جيدة أو سيئة & # 8211؛ استراتيجية الخروج من النافذة. حفظ السجلات. واحدة من أهم مفاتيح التداول هو حفظ السجلات. إذا كان تاجر يسجل نتائج تجارته أو بجد، ثم تحسين هو ببساطة مسألة اختبار و التغيير والتبديل استراتيجيات للعثور على واحدة ناجحة. فمن الصعب أن تظهر تقدما حقيقيا إذا كنت لا تبقي سجلات دقيقة. اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين مع القدرة على العمل الجماعي.
تطوير والالتزام المهارات المذكورة أعلاه، سوف يضع لك في جيدة بدلا من أن تصبح ناجحة في وظائف فكس التاجر.

No comments:

Post a Comment