Saturday 3 March 2018

استعراض نظام الاندماج التجاري


فيوجن للتجارة.


تريد فوسيون هو برنامج تجارة الفوركس.


يمكن التجار الربح مع الانصهار التجارة أو هل هو الغش؟


اقرأ 100٪ حصري & # 038؛ تحديث التجارة فيوجن الاستعراض.


ملاحظات، دقة النتيجة + نسبة النجاح & # 8211؛ انظر أدناه!


استعراض كامل.


تجارة فيوجن هو نظام تداول الفوركس المتجه الذي اكتسب الكثير من شعبيته بعد وقت قصير من إطلاقه. وكان هذا بفضل الفكرة التي يمكن أن تزيد حقا المستخدمين & # 8217؛ عائدات. ولكننا لسنا على يقين من أن هذا صحيح. يتم برمجة الروبوت الفوركس، التي أنشأتها تيموثي ماركوس، لتقييم السوق المالية ثم لاحظ أي تغييرات للسماح التنبؤات دقيقة. يتم تسويقه كحل تداول الفوركس الذي لا يتطلب أي معرفة مالية أو اقتصادية سابقة.


جدول المحتويات.


هو التجارة فيوجن عملية احتيال أم لا؟


التطورات الأخيرة مع الروبوت فوجن التجارة فيوجن تشير إلى أن ما وعدت من قبل البرنامج ليس من المرجح أن يتم تسليمها. فإنه لا يزال لا يعمل مع نظرائهم المرخصة. التنظيم فضفاضة تماما. وهذا يعني أن أموالك & # 8217؛ السلامة ليست مضمونة. فمن الأفضل أن تختار الروبوت، متوافقة مع السماسرة المنظمة، لأن هذا يضمن أمن عملية التداول. ونحن لا نعتقد أن ترادفوسيون قادر على تقديم مثل هذا الأمن.


ما هي تكلفة التجارة فيوجن البرمجيات؟


الاشتراك مجاني ولكن الحد الأدنى للإيداع الأولي 250 $ مطلوب. هذه ممارسة قياسية، لأن حساب التداول الذي تم فتحه حديثا يحتاج إلى تمويل لكي تتمكن من بدء التداول باستخدام برنامج تريد فوسيون.


كيف يعمل نظام الاندماج التجاري؟


تم تصميم البرنامج لتحليل كميات كبيرة من البيانات المالية. ويقيم "فوسيون تريد" السوق لتحديد فرص الاستثمار المناسبة، ولكن نظرا لأن البرنامج يجب أن يتم تنزيله، فإن توقيت المعلومات المفيدة للتجار قد يتعرض للخطر. هذا يخفي من خطر فقدان الصفقات على ما يبدو الفوز. كما أنه يخلق خطرا على جهازك وقد يؤدي إلى رسوم غير متوقعة بسبب التحديثات المخطط لها مسبقا.


ولكن إذا كنت قد قررت أن تأخذ فرصة مع التجارة الانصهار، وهنا هو ما عليك القيام به لتبدأ:


الاشتراك - وهو سريع وحرة التوقيع على الإجراء؛ ونحن لسنا سعداء مع حقيقة أن السماسرة الموصى بها من قبل الانصهار التجارة ليست منظمة وهذا هو الخطر الأمني. التجارة - يمكنك إجراء ذلك بعد تمويل حسابك بمبلغ 250 دولار أمريكي على الأقل. الانسحاب - تتم معالجة طلبات الانسحاب عادة في غضون بضعة أيام عمل فقط، ولكن حاليا المزيد والمزيد من التجار، وذلك باستخدام برنامج التجارة فيوجن، تقديم الشكاوى.


مميزات خاصة.


يوفر التداول فيوجن مكافآت لكل تاجر. ولكن عليك أن تجعل نفسك على دراية جيدة جدا مع أحكام وشروط هذه الخطط مكافأة. ليس من النادر لنظام احتيال أن تقدم لهم فقط لإغراء التجار.


بخلاف ذلك، لم نتمكن من العثور على أي شيء أكثر خاصة حول برنامج فيوجن التجارة التي قد تكون مفيدة للتجار. هناك بدائل أفضل بكثير هناك، والتي تجعل بيانات واضحة حول ما يمكن القيام به للتجار وما يمكن للمستثمرين يتوقعون. يمكنك العثور على الروبوتات الفوركس التي تعمل مع السماسرة المرخصة والمنظمة وضمان السلامة لأموالك. وهذا أمر بالغ الأهمية، لأن مشكلة مع الاستثمارات الخاصة بك قد تدمر تجربة التداول بأكملها.


استنتاج.


مجانا اشترك 24/7 دعم العملاء واجهة سهلة الاستخدام.


لا توجد لوائح قدمت نتائج غير مؤكدة تحميل مطلوب.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


و D هليسون زنبق.


أحدث الأعمال، المالية والتكنولوجيا أخبار!


تريد فوسيون ريفيو هو نظام التجارة فيوجن سكام أور ليجيت؟


التجارة فيوجن مراجعة بواسطة تيموثي ماركوس هو نظام التجارة فيوجن سكام أور ليجيت؟ ماذا & # 8217؛ s التجارة فيوجن أب البرمجيات؟ قراءة لدينا التجارة فيوجن التعليقات الآن للفوز $ 1K التجارة فيوجن مكافأة.


الجميع يحلم المصرفية سهلة الدخل الشهري والأرباح على الانترنت في حياتهم دون القيام بالكثير من العمل. مثلك، أنا & # 8217؛ م أيضا تبحث عن نظام الانصهار التجارة 2018 التي يمكن أن تجعل حياتي أكثر سعادة من ذي قبل. لأنه، يتيح قبول أنك بحاجة إلى المال لتكون سعيدا في الحياة.


في الآونة الأخيرة، تيموثي ماركوس، الذي يحدث ليكون ناجحا على الانترنت تاجر جورو الافراج عن التجارة فيوجن ثنائي خيارات نظام التداول. ترادفوسيون ليست بعض نقطة وانقر فوق خيارات برنامج التداول أو الحصول على مخطط سريع الغنية إذا كنت تبحث عن ذلك.


بصراحة، لا توجد مثل هذه الأشياء & # 8230؛ ما التجارة فيوجن البرمجيات هو أنه يوفر إشارات ثنائية مجانية لك التي يتم بحثها بشكل جيد من قبل خبراء في التداول والتي جعلت تيموثي ماركوس وأعضاءها فيوجن التجارة عدة آلاف من الدولارات عبر الانترنت.


لفهم نظام فيوجن التجارة بشكل صحيح، يجب أن تنظر في قراءة بلدي صادقة التجارة فيوجن مراجعة عن طريق النقر أدناه:


نتائج الاندماج التجاري.


وصف المنتج من التجارة فيوجن ثنائي نظام التداول:


اسم المنتج: التجارة الانصهار.


نيش: الخيارات الثنائية.


الرئيس التنفيذي لشركة فوسيون للتجارة: تيموثي ماركوس.


استرداد المال وعد: نعم (60 يوما)


كمية التسليم: تسليم سريع.


عرض المكافأة: الإيجابي (1000 دولار)


تريد فوسيون ريفيو.


التجارة فيوجن هو برنامج تداول الخيارات الثنائية التي تهدف إلى مساعدة التجار على الانخراط في تداول الخيارات الثنائية مع مخاطر أقل من فرص الاستثمار التقليدية. تم إنشاء برنامج التجارة فيوجن من قبل تيموثي ماركوس الذي هو تاجر ثنائي المهنية وراء البرنامج. معرفة كل شيء عن التجارة فيوجن البرمجيات من تيموثي ماركوس.


ما هو نظام الانصهار التجاري؟


التجارة فيوجن هو تطور كبير من قبل تاجر الخيار الشهير، راسخة وذوي الخبرة مع وجهة نظر لتمكين المستثمرين لأداء مهام مختلفة بكل سهولة وراحة.


التجارة فيوجن هو في الأساس برنامج تداول الخيارات الثنائية التي تم تصميمها لمساعدة التجار على الفوز والتنبؤ الاتجاه الخيارات الثنائية من الخيارات الخاصة بهم. وهو يعمل كرمز للحصول على النجاح المالي، ويظهر التجار كيف يمكنهم كسب المال على الانترنت، ويساعدهم على اكتشاف طرق مختلفة للحصول على عائدات ضخمة على استثماراتهم. كما يوفر فيوجن التجارة تحليلات ظروف السوق بحيث يمكن للمتداولين معرفة ما ينبغي أن تكون الخطوة التالية. أنه يعطي استراتيجيات سرية مختلفة التي تساعد في نهاية المطاف التجار لجعل الآلاف من الدولارات فقط لبضع دولارات.


لقد فعلت بحثا كبيرا حول التجارة فيوجن ثنائي خيارات نظام التداول، صدقوني، ولدي فقط للتحقق من جميع المعلومات قبل أن أبدأ أي نوع من الأعمال. ما اكتشفته هو أن هذا لا يصدق، أداة تداول الخيارات الثنائية التي لديها الأداء العالي حقا. عندما فكرت في الحصول على 95٪ من الأرباح دون أن تأخذ الكثير من الوقت، وأنا أعرف فقط كان لي لمحاولة بها، وخصوصا عندما يكون حرا الآن.


في حين أنه يكاد يكون من المستحيل على أي نظام الخيارات الثنائية لتحقيق نسبة نجاح 100٪، ولكن فيوجن التجارة تثبت نفسها لتكون الأكثر حيلة بين جميع النظم الأخرى المتاحة بجانب هذا واحد. وقد دفعت الرهانات واسعة النطاق التي تم القيام بها قبل أن يكون فعلا علنا ​​في نهاية المطاف وجعلت من الارتفاع كأعلى برنامج تداول الخيارات الثنائية. ومن المستحسن للغاية البرمجيات للأشخاص كما هو الحال مع دقة 80٪ أنها تحصل على جلب ما يقرب من 185٪ من تكلفتها يوميا. كما أن توافر فريق دعم مخصص يلعب دورا حيويا في مساعدة المستخدمين في حال وجود أي دعم. جميع نقاط الجمع مجتمعة في واحد يرسل رسالة إيجابية جدا للجميع في حاجة إلى برنامج تداول الخيارات الثنائية الكمال.


في الواقع، فإنه من المستحيل للتجارة فيوجن أن تكون عملية احتيال. كنت حرفيا الاشتراك لمشاهدة التجارة للمحترفين. تحصل على رؤيته على الفور، في الوقت الحقيقي، كل يوم جعل الصفقات والفوز والخسارة (والفوز أكثر بكثير من فقدان). نتائج فيوجن للتجارة تتحدث عن نفسها. انه مفيد أيضا ويعلمك على طول الطريق. أنا معجب جدا بهذا النظام لأنه ليس هناك شك في أنه حقيقي. انهم لا يحتاجون إلى الضجيج أو تقديم مطالبات فاحشة.


هل التجارة فيوجن فعلا العمل؟


كثير من الناس سوف يقولون أن التداول الثنائي هو عمل محفوف بالمخاطر وتميل إلى الابتعاد عنه. ولكن من تجربتي، ارتفاع التقلب يعني عودة عالية للاستثمار. ولكن هذا هو المكان الذي يأتي فيوجن التجارة في اللعب، والخوارزمية الرياضية المستخدمة من قبل التجارة فيوجن يأخذ تخمين العمل بها اختيار تجارة مربحة الفوز. ليس عليك أن تكون خبيرا. كما قلت في وقت سابق، لقد اختبرت شخصيا فيوجن التجارة وجدت نسبة نجاح حوالي 95٪. أنا لا أعرف عنك، ولكن فرصة 97٪ لجعل تجارة مربحة هو جيد جدا! أنا لم يأت أبدا مثل أي شيء من هذا القبيل من قبل. استمر في القراءة، وفيما يلي نتائجي خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك ...


فوائد الاندماج التجاري:


مشاهدة أكثر من الكتف من برو كل يوم، ويمكنك أن تتعلم كما كنت التجارة.


المتوسط ​​95٪ أسابيع الفوز - مما يعني المزيد من الأرباح المحتملة بالنسبة لك.


التجارة فيوجن شفافة تماما.


لا خبرة سابقة مع تداول الخيارات الثنائية اللازمة.


على شبكة الإنترنت، لا حاجة للتنزيل، ويعمل أيضا على الهواتف والأجهزة اللوحية.


يمكنك حتى مشاهدة لهم من الهاتف الخاص بك (مستخدمي إفون - متصفح فوتون)


لا بيسي التنزيلات المطلوبة.


إشارات متعددة كل يوم - سوف تتلقى متوسط ​​9 - 117 إشارات التداول الثنائية يوميا وهو جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لك لكسب النقدية السريعة ليومك.


يمكن تحويل 250 $ إلى 27،753 $ في أيام قليلة.


سلبي من الانصهار التجارة:


لا يمكن ضمان 100٪ نجاح مضمونة، ولكن أكثر من 97٪ من الناس لديهم النجاح مع التجارة الانصهار.


يجب أن يكون لديك الكمبيوتر أو الإنترنت.


يجب أن يكون حوالي ساعة في اليوم (لا شيء لا شيء هنا)


إذا كنت على استعداد لبدء كسب المال على الانترنت مع التجارة فيوجن، لم يكن هناك فرصة أفضل من الآن. إذا كنت تتمتع بتصفح الإنترنت لساعات لا تحصى تبحث عن الطرف الساخن المقبل، أبدا أن تكون قادرة على الحصول على التركيز، ويجري تحميلها مع معلومات متضاربة، وعدم كسب المال على الانترنت، يجب عليك على الأرجح ترك هذه الصفحة في الوقت الحالي والعودة إلى أن التجارة فيوجن إستراتيجية النظام.


يوصى التجارة فيوجن جدا! إذا قمت بتحميل التجارة الانصهار والبدء في تنفيذ ما يعلمك ليس لدي أي شكوك أنك سوف كسب المال. التجارة فيوجن هو يعمل وانها ليست عملية احتيال.


هذا هو ما يعمل بالنسبة لي. وعموما، فإنه يستحق ثمنه. ينصح به بشده! أنت لن نأسف لذلك!


شارك هذا:


استعراض السري ثنائي هو سر ثنائي نظام الغش أو شرعي؟


ويلس إنفستمينتس لت مراجعة هل ويلس إنفستمينتس لت سكام؟


7 الخيارات الثنائية.


الكثير من التجار يتطلعون إلى كسب المال وزيادة الأرباح تداول الخيارات الثنائية ولكن يبحثون عن نظام الآلي لأنها لا تريد أن تصبح أكثر من اللازم. التجارة فيوجن هو نظام التداول الآلي الذي هو عظيم لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. التي أنشأتها تيموثي ماركوس، يضمن هذا النظام يمكنك تحقيق أرباح ممتازة في يوم واحد فقط، حتى كالتاجر المبتدئ. وهو مدعوم من رجال الأعمال من الداخل، نبك الآجلة الآن وحتى فوربس.


معلومات اساسية:


& # 8211؛ 100٪ على شبكة الإنترنت.


& # 8211؛ التداول الآلي أو اليدوي المتاحة.


& # 8211؛ القليل من دون ردود فعل إيجابية من التجار.


& # 8211؛ لا يقدم حساب تجريبي.


& # 8211؛ تحتاج إلى معرفة أساسية من تداول الخيارات الثنائية من أجل استخدام النظام بشكل صحيح.


& # 8211؛ قد تضطر إلى إيقاف الروبوت من التداول نيابة عنك.


& # 8211؛ لا يقدم مكافأة الاشتراك.


7BO الحكم:


هو التجارة فيوجن عملية احتيال؟


عند النظرة الأولى، لا يبدو أن موقع فيوجن التجاري يثير أي شكوك. على الرغم من أنه لا يبدو أنه عملية احتيال، إلا أننا نوصي باختيار نظام تمت الموافقة عليه من قبل. كما نقترح عليك أن تختار وسيط منظم من أجل الاتصال بالبرنامج بحيث لن يكون لديك أي مشاكل تتعلق بالاستثمارات الخاصة بك في وقت لاحق.


ما هي تكلفة الاندماج التجاري؟


التجارة فيوجن ليست مكلفة جدا. سوف تحتاج إلى استثمار وديعة أولية من 250 $ بمجرد إنشاء حساب مع وسيط الخيارات الثنائية في الاختيار. يمكنك استخدام هذه الأموال للتداول. بمجرد ربط حسابك الممول مع وسيط يمكنك البدء في التداول.


كيف يعمل الاندماج التجاري؟


التجارة فيوجن يولد إشارات نيابة عنك وسوف تضع التجارة بالنسبة لك بمجرد إنشاء استراتيجية التداول الثنائية وتعيين المعلمات الخاصة بك. بعد اكتمال هذا، الروبوت فيوجن التجارة يزيد فرصك في كسب الأرباح مع حمايتك من الخسائر. متوسط ​​الحصة الفائزة مع هذا النظام هو مماثل لنظم التداول الخيارات الثنائية الأخرى، والتي هي حوالي 70-75٪.


لا تقدم تريد فوسيون مكافأة ترحيب، ولكن يمكنك التداول مع مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك المؤشرات والسلع وفوركس، إلخ. كما يوفر النظام التداول اليدوي لأولئك الذين لا يشعرون بالراحة باستخدام النظام الآلي. أنت أيضا قادرة على منع الروبوت من صنع الصفقات. سيكون لديك لوضع قدر كبير من الجهد إذا كنت ترغب في الربح مع هذا النظام كما الأرباح لا تقع تلقائيا في حضنك.


كيف تبدأ؟


من أجل التجارة مع التجارة الانصهار تحتاج ببساطة إلى اتباع الخطوات التالية:


إنشاء حساب: أولا سوف تحتاج إلى تحميل البرامج والتسجيل للحصول على حساب. ثم سيتم توصيلك إلى وسيط. بدء التداول: ثم قم بتعيين المعلمات الخاصة بك والسماح للتجارة النظام نيابة عنك سحب أرباحك: بمجرد البدء في تحقيق الربح يمكنك سحب الأموال الخاصة بك والبدء في الإنفاق!


مميزات خاصة.


وفيما يلي بعض الميزات الأساسية التي تأتي مع هذا النظام التجاري:


تقدم شركة فيوجن للتجارة معدل ربح متوسط ​​بنسبة 70٪ يقوم النظام بإنشاء إشارات تداول حية يوفر فيوجن التجاري الدعم المباشر للدردشة للأشخاص الذين لديهم أي أسئلة أو استفسارات.


الاستنتاج النهائي.


في حين أن هذه الميزات قد تبدو جذابة جدا، يجب أن نتذكر أنه يمكنك فقط كسب ربح كبير مع وسيط منظم. يجب عليك أبدا الرد على النظام الذي ليس لديه وسطاء منظم. هذا النظام لا يقدم مجموعة جيدة من الكتب الاليكترونية ودروس الفيديو لأولئك الذين هم جديدة لتداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، التجارة فيوجن ليست وسيلة مضمونة لتحقيق أرباح سحرية. يجب أن يكون لديك فهم أساسي للخيارات الثنائية كما كنت في حاجة إلى أن تكون قادرة على رصد أنشطة الروبوت & # 8217؛ وكنت قد تضطر إلى التدخل في بعض الأحيان لتقليل الخسارة وتعظيم إمكانات كسب الخاص بك.


الوسطاء الموصى بهم:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


2 تعليقات.


أنا خطيرة جدا (ربما، أي شخص هنا) لمعرفة أساسيات كيفية التجارة مع ربحية عالية في الخيارات الثنائية. حتى الآن، كان الناس هنا مفيدة مع تبين كيفية القيام بذلك، وتبين الطريقة التي لجعل الصفقات الناجحة يحدث. ما اقترحه معظم الناس هنا هو محاولة التداول الاجتماعي. يقولون يمكنك أن ترى حقا كيف كان التجار جيدة قادرة على تحقيق الربح في هذا السوق المزدحم. هل هذا صحيح؟


مرحبا! لقد رأيت الكثير من التجار على مر السنين عوائد ضخمة على حساباتهم، وأكثر من 100 في المئة في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. ومع ذلك، في أقرب وقت لأنها ضرب فترة التعادل أنها مجرد إعطائها بسرعة مرة أخرى. وذلك لأنهم كانوا يتداولون بشكل يتجاوز حدود المخاطر. كن حذرا و دون & # 8217؛ ر جعل نفس الخطأ!


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


فوريكس فوري تنزيل على أوبتيون بوت 3 يانغوان تشن على بوس كابيتال مايكل واغنر على الانترنت على الانترنت إيرول أتكينسون على روبوبتيونس رونالد على إكسيرتوبتيون فين تيلي على استراتيجيات بيتر أون إكسيرتوبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


هو الانصهار التجارة A سكام ؟؟ حقائق مراجعة البرامج !!


الآن، الجميع يريد أن يعرف ما إذا كان نظام فيوجن التجارة هو سكام أو حقيقية. اقرأ هذا التجارة فيوجن مراجعة لمسح الشائعات حول إطلاق هذا البرنامج. دعنا نحصل على وقائعنا مباشرة. ومن الصعب معرفة التطبيقات التي هي حقيقية والتي هي وهمية في هذه الحقبة من الحيل. حتى أنظمة التداول الأكثر صدقا تأتي أحيانا عبر الحيل عندما لا تكون. وتختلط هذه الصناعة، وليس هناك ما إذا كان أو لم يكن وسيط عليك إيداع أموالك مع هو موثوق بها كما أنها تعد.


ومع ذلك، فإن الشيء الجيد هو أننا يمكن أن تعتمد دائما على تلميحات نأتي عبر الإنترنت لتحديد ما إذا كان هذا البرنامج فيوجن التجارة يستحق المحاولة. ولكن كل ما نقوله هو أن لا شيء واضح جدا عندما يتعلق الأمر بمناقشة هذا. إنه لحقيقة أن نظام فيوجن التجاري هو جديد، وهذا يعني أنه لم يكن لدى أي شخص فرصة لمحاولة ذلك للمرة الأولى، ونتوقع اختبار بيتا الذين واجهوا ذلك قبل أن يتم إصدارها للجمهور. ولكن كما هو الحال دائما، وهذا الاستعراض وعدكم شيء واحد. أن التجارة فيوجن التطبيقات ليست عملية احتيال ولكن هو أن يتم تجنبها.


ملامح التجارة فيوجن الاستعراض.


في حين أنه من الصحيح أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مربحا إذا كنت تستخدم البرامج الصحيحة والتوجيهات، يبدو أن الوعود التي قدمها الفريق وراء موقع فيوجن للتجارة مبالغ فيها قليلا. جعل 30،000 $ في 90 يوما في الربح الخالص ليس من السهل جدا، وخصوصا عند محاولة لجعل هذا المال من السوق التي هي متقلبة جدا.


حتى مع معدل نجاح 80٪، فإنه لا يزال سيكون من الصعب ضرب علامة 30K $ في 90 يوما كما ملمح من قبل مقدمي فيوجن التجارة. في البداية، لا يمكننا أن تصلب هذا البرنامج التجاري بالقول أنه & # 8217؛ سا احتيال. لماذا ا؟ لأن هذا الاستعراض هو مهتم فقط في الاقتراب من هذه المسألة مع اللباقة. نحن نريد أن تجعلك تفهم كل شيء هناك لمعرفة عن TradeFusion. co الاستعراض. والعد من التجربة المجانية لمدة 90 يوما هو بالطبع حقيقي. وبما أنهم يتقاضون رسوم اشتراك بقيمة 499 دولار بعد 90 يوما من الاستخدام، فمن الآمن افتراض أن هذه هي طريقتهم في ممارسة الأعمال التجارية. هذه الحقيقة وحدها يمكن & # 8217؛ ر تجعلنا نبدأ الدعوة الانصهار التجارة عملية احتيال.


(A) إشارات في الوقت الحقيقي.


مثل كل أنظمة الخيارات الثنائية الأخرى هناك، يتم تسليم إشارات التجارة فيوجن في الوقت الحقيقي لمساعدتك على اتخاذ إجراءات بشكل مناسب. سوف تحدد الاتجاهات الأساسية والفنية التي تؤثر على زوج العملات النتيجة عند اختيار زوج العملات هذا. مرة أخرى، يدعي الفريق وراء طريقة التجارة فيوجن أن التطبيق الخاص بهم هو قادرة على توفير الإشارات التي تصل إلى 90٪ دقيقة.


إذا كان هذا صحيحا، ثم يمكننا أن نقول هذا هو واحد من البرامج الأكثر دقة في العالم. مرة أخرى، نحن نأخذ هذه المطالبة بقليل من الملح.


(ب) المهام اليدوية والتداول الآلي.


التجارة فيوجن التطبيقات التي كتبها روبرت إكلوند وفريقه توفر القدرة على يدويا أو تلقائيا فتح الإشارات الخاصة بك في الوقت المناسب.


وتتمثل وظيفة التداول اليدوي مع زر واضح ملحوظ & # 8221؛ سينك & # 8221 ؛. من ناحية أخرى، يتم وضع علامة على وظيفة السيارات مع كلمات واضحة & # 8221؛ أوتو تريد & # 8221 ؛. زوجان هذا مع قدرة البرنامج على معالجة الناس في 5 لغات مختلفة وكان لديك نظام ثنائي أن يكشف حصة كبيرة في السوق.


(ج) واجهة مستخدم بسيطة ولكنها متقدمة.


هناك تلميحات أن التجارة فيوجن التطبيقات سوف تتميز بسيطة، نظيفة والحد الأدنى واجهة المستخدم التي هي أيضا متقدمة بما فيه الكفاية لجذب عدد كبير من المستخدمين. واجهة المستخدم من هذه الإشارات إشارة تجارية عالية جدا.


مزايا أن التجارة فيوجن البرمجيات.


& # 8211؛ عرضت في 5 لغات مختلفة. هذه الميزة سوف تعطي بالتأكيد البرمجيات فيوجن التجارة ميزة على السير الأخرى إشارة المقدمة باللغة الإنجليزية فقط.


& # 8211؛ على الرغم من أن معدل نجاح هذا الروبوت التداول يبدو الفاحشة، يبدو أن معدل الفوز لا يزال سيكون أعلى من ذلك من معظم التداول في السوق. إذا ادعى روبرت إكلوند أن التطبيق له هو قادرة على تحقيق نسبة نجاح 90٪ في أيام عمل جيدة، يمكننا القول بثقة أن من المرجح أن يلعب في 70٪ -80٪ ​​المدى في أيام سيئة المستخدم. ويمكن أن يظل هذا النطاق مربحا لمعظم المستخدمين (اعتمادا على مدى تقبلهم للمخاطر).


& # 8211؛ ثالثا، فريق من محللي البيانات وراء هذا فريق فيوجن التجارة قرص الخوارزمية على أساس يومي بحيث لا يمكن تكرار الأخطاء. عن طريق التغيير والتبديل باستمرار البيانات لجعل البرنامج يعمل بأقصى قدر ممكن من الدقة، فإنها & # 8217؛ تمكنت من تحقيق نسبة نجاح أعلى من معظم الأنظمة الثنائية في هذه الصناعة.


& # 8211؛ وأخيرا، فإن صناع هذا التطبيق التداول يدعي أن برامجهم ترادفوسيون يرتبط مع العلامات التجارية الكبرى في هذه الصناعة. وقد ذكروا مورغان ستانلي جولدمان ساكس، رجال الأعمال من الداخل، فوربس، وباركلي العاصمة بين الأسماء الكبيرة الأخرى في هذه الصناعة.


ومع ذلك، قمنا بتشغيل بحث خلفية سريعة على هذه المطالبات ويبدو أن Tradefusion. co إيسن & # 8217؛ ر المرتبطة مباشرة مع أي علامة تجارية المذكورة أعلاه. فقط الوقت يمكن أن أقول.


العديد من الاستعراضات من قبل مواقع موثوق بها يدعي أن هذا أوتوترادر ​​هو عملية احتيال. وي، من ناحية أخرى، لا تقدم تأييدا لنظام التجارة فيوجن من خلال ادعاء أنها حقيقية. كما أننا لا نقول إنها عملية احتيال.


يمكنك الاستمرار في الاشتراك مع ترادفوسيون التطبيق؟


لأن هذا البرنامج هو جديد نسبيا، لا يزال بإمكاننا إعطائها فرصة بدلا من إعطاء حكم شامل استنادا إلى ملاحظات سلبية حفنة. إذا النقاط التالية تتحول إلى أن تكون صحيحة (على الرغم من أن لا شيء مضمون)


90.3٪ نسبة النجاح 5 لغات مختلفة معتمدة جولة على مدار الساعة الدعم، 24/7 بسيطة بعد واجهة المستخدم الأكثر تقدما.


انظر لدينا نسخة بافيت مراجعة وردود فعل المستخدمين هنا أو تاريخ نسخ بافيت التطبيق من أدناه.


الاستنتاج & # 8211؛ التجارة فيوجن قد يكون سكام! حتى ثبت!


ليست جميع التقييمات حقيقية. بعض المنافسين سوف تدفع أن يكون الناس كتابة ملاحظات سلبية على منافسه & # 8217؛ ق المنتج. نفس الشيء ينطبق على عالم التداول ثنائي. نحن لا نقول أن برنامج فيوجن التجارة هو 100٪ دقيقة، ونحن لا نصنع أي وعود هنا. ولذلك يجب أن تثق الغريزة الخاصة بك والعقل عند الاستثمار في هذا البرنامج. فحص دائما لدينا الغش الصفحة إشارات الخيارات الثنائية قبل التوقيع مع أي التطبيق الجديد & # 8217؛ s. وجهات نظركم حول نظام فيوجن التجارة أدناه في التعليقات.


حول جيمس.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م جيمس للتداول الفوركس، وهذا هو بلدي بلوق حول الخيارات الثنائية إشارات الخدمات التعليقات و ثنائي نصائح للتجارة.


يرجى جيمس، ماذا تحتاج أن تقول عن التجارة فيوجن؟ أنا على وشك الانضمام إلى هذه المجموعة. من فضلك أحتاج نصيحتك. هذا هو واحد فقط من عدد قليل جدا التي لديها وسطاء في منطقتي.


مرحبا & # 8211؛ أنا في انتظار ردود الفعل الحقيقية & # 8217؛ ق من المستخدمين اختبارها.


يقول محمد عمران.


لها وهمية بلدي 250usd ذهب هذا ترادفوسيون أنا ستريكلي تشير جميع لا دوبوسيت المال بفضل.


لها مجنون ومحبطة جدا عندما نثق شركة واحدة / شخص لإدارة استثماراتنا، والتي تظهر أخيرا كما احتيال.


والأسوأ هو أننا نضع الثقة 100٪ والأمل.


كن حذرا مع بطاقة الائتمان الخاصة بك، كما أودعت هذا الحساب مع سيسي وإعطاء التفاصيل في الموقع.


يمكنهم خصم سيسي الخاص بك في أي وقت يريدون.


آسف لمعرفة ذلك، وأشكركم على مشاركتكم لاقول واقع هذه المسألة.


جيمس، يرجى تقديم المشورة كيف يمكنني الاتصال الخاص بك.


يقول روبرت درابر.


أود أن أعرف إذا توريبوت ..is حقيقية أو موقع احتيال وهم من جامعة شيكاغو. شكرا لكم مقدما.


البرامج التي هي رخيصة وآمنة للاستخدام.


مرحبا & # 8211؛ أفضل أداء الآحاد هي فيرتنكست، نسخ بافت، توريبوت & # 038؛ الميكروفونات Autotrader. See بلدي صفحة إشارات موثوق هنا بيستبيناريوبتيونسسينال / ثنائي إشارات-مقدمي-2018 /


ويقول برونو فرنانديز.


مرحبا جيمس، أرى العديد من المواقع وبلوق تقول أشياء مختلفة عن نفس البرامج. واحد وعود موثوق بها ومن ثم أقسم أخرى عملية احتيال.


أنا حقا لا أعرف ما أعتقد، يبدو أن المافيا، أن الناس الجمع بين القول أشياء مريحة عن شركائهم & # 8230؛ رأيت مؤخرا أنه مع ثنائي خيارات الصراف الآلي & # 8230؛


حسنا، الشيء هو، وأنا على استعداد حقا لمحاولة شيء والاستثمار، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد أنه من الممكن الحصول على 80٪ إيتم على الإطلاق! (يرجى تصحيح إذا كنت & # 8217؛ م خطأ) & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م من البرازيل، ريو، أنا بحاجة إلى إيجاد وسيط موثوق بها والبرمجيات & # 8230؛ سيكون وسيلة لجعل بعض المال الاضافي من أجل والهروب من هذا الوضع الاقتصادي البلاد شتي!


أي خبر حتى الآن على الانصهار التجارة لمعرفة ما إذا كانت حقيقية كوس عميلهم فقط اتصل بي؟


مرحبا & # 8211؛ ترادفوسيون غرامة & # 8211؛ ولكن ليس ذلك جيد مثل نسخة بافيت التطبيق.


مرحبا جيمس، أراكم & # 8217؛ إعادة التوصية كوبيبوفيت شراء الآخرين يقولون انهم & # 8217؛ إعادة استخدام شهادات وهمية هو أن صحيح؟ من فضلك قل لي أي واحد هو وسيط الحق في التجارة مع بوفيه نسخة؟


التجارة فيوجن البرمجيات هل هو الغش؟ كل كشف في هذا الاستعراض!


هذا هو استعراض التجارة الانصهار الذي كالمعتاد سوف نقترب بعقل مفتوح. وقد قلت أن هناك الكثير من الترقب تدور حول هذا المنتج. لذلك دعونا نلقي نظرة ونرى ما هي ضجة كل شيء. يمكنك القفز مباشرة إلى المنتج وإلقاء نظرة عن طريق النقر على الزر الأخضر الكبير أدناه. أو قراءة واكتشاف اكتشافاتنا خلال عملية استعراض التجارة فيوجن.


كما تسجيل الدخول إلى موقع التجارة فيوجن الفيديو بداية السيارات يتميز تيموثي ماركوس الذي هو الرئيس التنفيذي لأنظمة التجارة فيوجن وأيضا منتج العقود الآجلة نبك الآن جزء. لوقت محدود للاحتفال حلقة ال 100 قطاعات أنها التخلي عن التجارة فيوجن البرمجيات مجانا.


هذا التخلي عن لفترة تجريبية لمدة 90 يوما ومن صوت أكثر من ذلك يبدو وكأنه نظام تجارة السيارات التي هي 100٪ مضمونة لجعل لكم الأغنياء. ونحن متأكدون أنها أيضا 100٪ مجانا دون الحاجة لدفع ما يصل الجبهة. حسنا إذا that'strue التي ستكون الأولى في الخيارات الثنائية لأنني متأكد من أنك سوف تضطر إلى إيداع مع وسيط في بعض point. The صوت الفيديو عبر يشرح كيف الآلاف من الناس يكسبون المال على الانترنت كل يوم واحد. حسنا أتصور أنه يعني عندما تكون الأسواق مفتوحة!


هذه بطبيعة الحال هي رسالة مموهة تحاول أن تطمئن المشاهد إلى أنه من الممكن حقا. بعد كل الناس يحبون أن تفعل أشياء في وضع الجماهير لأنها تجعلهم يشعرون أكثر أمانا.


إدواردو سافيرين.


وكان المؤسس المشارك لفيسبوك إدواردو سافيرين قادرا على الاستثمار في الشركة بسبب حقيقة أنه قد كسب المال من خلال التنبؤ بالطقس. عندما تفكر في ذلك يبدو ممكنا تماما لأنه كان قادرا على الرهان على الأسعار المستقبلية للنفط التدفئة في الولايات المتحدة الأمريكية. وقال انه قدم 300،000 $ في 3 أشهر فقط. هذا النوع من التنبؤ هو شيء الشركات الاستثمارية الكبرى كانت تسعى جاهدة ل. وقد قاموا باستثمارات كبيرة في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم فائقة لمعرفة الاتجاهات في السوق.


تعرف هذه الحواسيب الآن ببرامج التداول. وهناك الكثير من منتجات البرمجيات الخيار الثنائي يدعي استخدام هذه ولكن كما ربما كنت على علم العديد من هذه هي الحيل فقط. والسبب في ذلك كما يشير الفيديو هو أن الخوارزميات القوية المستخدمة للتنبؤ بالسوق غير مكتملة. والسبب في ذلك هو أنها لا تأخذ في الاعتبار العوامل الخارجية عند اتخاذ توقعاتها. هذه العوامل الخارجية، مثل الطقس، حاسمة لأنها تؤثر على أشياء كثيرة. تماما كما اكتشف إدواردو سافيرين عندما توقع الشتاء البارد.


المحاولة و الخطأ.


بعد عامين ونصف العام من التجربة والخطأ وقد اتقن التجارة فيوجن خوارزمية لتأخذ العوامل الخارجية وإضافتها إلى المزيج. يتم تحليل هذه العوامل الخارجية من قبل فريق التجارة فيوسيون من الخبراء يوميا. من خلال تحديث باستمرار والتبديل البيانات التي تمكنت من تحقيق نسبة نجاح جدا 92.3٪ محترمة. حقيقة أن فيوجن التجارية لديها فريق كامل من المحللين يميزها عن السير التجارية المعتادة. هذا يضيف عنصر الإنسان إلى نظام آخر البكم الحكيم الذي يعمل فقط على البيانات الخام.


وذلك فقط عن طريق النقر على زر المزامنة سوف تكون متصلا إلى قطع الرئيسي في مانهاتن. وهذا يضمن أن البرنامج هو أبدا من أي وقت مضى، وعلى استعداد دائما لاختيار الصفقات الفائزة.


تم اختيار مجموعة مغلقة من المختبرين بيتا لمحاولة الخروج من نظام التجارة فيوجن. وتألفت هذه المجموعة من المطلعين على الصناعة والمستثمرين. ويمكن أن تتراوح النتائج بين 000 7 و 000 15 دولار في الشهر. وقد تم ذلك على مدى 3 أشهر. يستخدم فيوجن التجارة من قبل مورغان ستانلي، باركليز، جولدمان ساكس والعديد من الشركات الكبيرة الأخرى. وقد تم تغطية إطلاق الأولي من قبل "الأعمال من الداخل" و "فوربس" مجلة و نبك الخاصة "الآن الآجلة" الجزء.


كما البرمجيات الانصهار التجارة يفعل كل التفكير بالنسبة لك، لا يلزم تجربة التداول. لذلك الفكرة هي أنه عندما تحصل على المنزل من يوم شاق في العمل يمكنك الجلوس والاسترخاء كما لفات المال في في بكبسة زر واحدة.


التجارة فيوجن تكاليف التشغيل.


التجارة فيوجن لديها الكثير من الموظفين الإنفاق المنتهية ولايته والحفاظ على مكتب في مانهاتن. وبسبب هذه التكاليف سعر النظام هو 499 $ في الشهر. ولكن لأول 500 شخص للتسجيل هناك فترة تجريبية مجانية من 90 يوما. المشاهد مطمئن أنه لا توجد سلاسل مرفقة. وهذه فرصة لمرة واحدة ولن تتكرر بمجرد شغل المناصب.


يمكن لهذه الفترة التجريبية المجانية صافي شخص ما يصل إلى 50،000 $ والتي سيتم تحويلها مجانا إلى حسابهم المصرفي. وهم على يقين من أنه بعد هذه الفترة التجريبية كل شخص يشارك لن يكون هناك تردد في الاستمرار في البرنامج ودفع 499 $ في الشهر. أعتقد أنني أيضا.


الآن أنا لست متأكدا ما إذا كانوا سوف يتقاضون بعد 500 شخص أم لا، لأن هذا هو تقنية المبيعات المشتركة، ولكن أنا لن تحمل هذا ضد البرنامج وأنا متأكد من أنه يستحق ذلك ثم الناس سوف تدفع ثمنها جدا.


فيديو التداول.


الصفحة الأولى من موقع فيوجن التجاري تتميز بجلسة تداول مثيرة للاهتمام تبين كيف أن البرنامج حقق ما يزيد قليلا عن 1400 دولار في 45 دقيقة. أشياء مثيرة للإعجاب تماما وأنا أحب ما رأيته حتى الآن. يستخدم الفيديو التجاري حساب الأعضاء الحالي (بإذنه) وبمجرد أن يفتح واجهة تصل يظهر أرصدته والوسطاء الذين اختارهم. فمن الممكن استخدام حسابات وسيط متعددة مع التجارة Fusion. There هو زر المزامنة التي سوف تصل مع الخادم الرئيسي في مانهاتن. هذا مهم جدا حيث أن ما يصل إلى تاريخ شروط التداول سيتم تحميلها. بمجرد الانتهاء من مزامنة الصفقات الفائزة تظهر ثم كل ما عليك القيام به هو تحديد المبلغ الذي ترغب في وضع على كل موقف التداول. يمكنك القيام بذلك على السيارات الكاملة أو إذا كنت تريد المزيد من اليدين على النهج وكان لديك الوقت يمكنك تحديد الصفقات الفردية يدويا. هذا هو ميزة كبيرة والكثير من برنامج الخيار الثنائي فاز & # 8217؛ ر السماح بذلك. البرنامج هو توليد أكثر من 85٪ من الصفقات الناجحة. باستخدام سماسرة موتيبل أيضا يمنحك مكافأة إضافية من أن هناك المزيد من الصفقات لجعل كما لديهم أصول مختلفة available. There هي أيضا بعض يقتبس لطيفة من المتخصصين في القطاع و "تلبية قسم الفريق" مع الصور وألقاب العمل. عندما راجعت الصور أظهر شيء غير مألوف حتى في سوق الخيارات الثنائية هو تغيير منعش.


الصفحة الثانية.


بمجرد وصولك إلى الصفحة الثانية من الموقع يبدأ الفيديو آخر فيديو ويظهر كيفية البدء مع البرنامج وجعل بعض المال. هذا هو لمسة لطيفة أخرى كما أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني يسأل عن التوجيه عندما يتعلق الأمر تشغيل البرمجيات التجارية. هناك ميزة التي تسمح للتاجر لاختيار وسيط بدلا من مجرد تعيين واحد. عملية تبدو سهلة بما فيه الكفاية ويمكنك اختيار مختلف الصفقات والمبالغ على واجهة. قسم أسئلة وأجوبة شاملة هو أيضا هنا لالأشياء الأساسية والتمرير تظهر بيانات البنك التجار.


تريد فوسيون & # 8211؛ استنتاج.


من بداية الفيديو إلى نهاية الصفحة الثانية أعجبت مع التجارة الانصهار. على بعد ميل واحد من كل نفس الحيل متعب القديم أرى كل يوم. فكرة محاكمة حرة ثم الاشتراك الشهري هو مبتكرة جدا و تصديق. الصور حقيقية واختيار السماسرة متعددة هو رائع. وجود فريق مخصص بدوام كامل من المحللين تحديث خوارزمية يضع هذا بعيدا عن الحشد. الكل في الكل لا بد لي من أن أقول أنا أحب ذلك، عرضا كبيرا، الملعب المبيعات يضيف ما يصل وأنا أحب مرونة واجهة. هذا يجب أن يكون منافسا لمحفظتك التجارية اليومية.


إذا كنت ترغب في جعل المال تداول الخيارات الثنائية ثم نلقي نظرة على هذا البرنامج أو برنامجي المفضل. هذا يظهر نتائج جيدة لنفسي وغيرها.


الرجاء مساعدتي في نشر الكلمة عن طريق مشاركة هذا الاستعراض التجارة فيوجن على شبكة وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك. ولا تنس الاشتراك في قناتي على يوتوب للحصول على جميع التحديثات والمراجعات أثناء إطلاقها.


هذا هو كل شيء مني في الوقت الراهن، لويس في الموثوقية التعليقات الثنائية.


مراجعة الأصلي.


النتائج المبكرة.


بدأ لويس التداول بدوام جزئي كدخل ثان في عام 2009. ومنذ ذلك الحين أصبح مصدرا رئيسيا للدخل، ويوفر له الآن الدخل، وفي وقت لاحق، الوقت لتقديم الاستعراضات والتجارب مع قرائه على بروتكتالبيناريفيوس.


تعليق الملاحة.


بعض الأصدقاء من الألغام استخدام هذا مع وجود صندوق التحوط مصغرة. أنا & # 8217؛ م تحاول ذلك قبل أن زيادة محفظتي. حتى الآن جميع الأنظمة تذهب وون & # 8217؛ ر طويلة قبل أن لدي صندوق التحوط مصغرة من بلدي.


هذا ليس 2 في بلدي صندوق التحوط مصغرة في الوقت الراهن، ارتفاعا من 3 الأسبوع الماضي. وهي جميع أماكن المبادلة في جدول بلدي يظهر فقط نجاح اتباع استراتيجية لويس & # 8217 الصورة.


قيل لي أن الخيارات الثنائية كانت مضيعة للوقت، تماما مثل اليانصيب. ولكن صديق مدير البنك من الألغام وضعت لي على صندوق التحوط مصغرة ثينجي على هذا الموقع. لم أكن & # 8217؛ ر الذهاب إلى ذلك دون بعض العناية الواجبة العقل you. But ما نتيجة! انها & # 8217؛ ق مثل عائلة صغيرة عن كل رعاية بعضهم البعض عندما لا يفعلون ذلك. حسنا التوازن العام ينمو في كل وقت. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحفاظ على إضافة إلى ذلك عندما يأتي واحد جيد آخر جنبا إلى جنب والتخلص من أي توقف عن أداء. لذلك فمن المهم أن تبقي العين على الأشياء.


كما هو الحال مع عدد قليل من الآخرين. لا تزال تفعل كبيرة بعد بضعة أسابيع، بضعة أيام مسطحة ولكن صندوق التحوط مصغرة يعتني بذلك. كن في الفوز هو شعاري.


كان لي نجاحا كبيرا مع النصائح من موقع مراجعة الثنائي الموثوق به لويس وأشرطة الفيديو يوتيوب. لدرجة أنني كنت قادرا على إقناع بعض أصدقائي أن يأتي على متن الطائرة معي. خصوصا بعد رؤية التعليقات من إنفستغوركلوب. لذلك قررنا نسخها وكل واحد منا استثمار مبلغ متساو في أنظمة البرمجيات الموصى بها وتجميع الأرباح. هذا قد دفع حقا قبالة ولم يعد هناك أي خسارة الشاملة مما يجعل أسابيع. وسوف نستمر في التوسع إما مع برامج أكثر ملاءمة أو زيادة كميات التجارة. لدينا حاليا ما يلي في محفظتنا كدليل لمن يدرس هذا المسار من العمل. التجارة فيوجن، نسخة بافيت، التكنولوجيا الاجتماعية التاجر، 10 يوم الاجتماعية، روبوت الخيار.


وصلنا الروابط من لويس للتأكد من أحدث الإصدارات.


إلى ديفولوتيون ديف. لدينا هذا كجزء من & # 8220؛ صندوق التحوط المصغر & # 8221؛ في نادي الاستثمار لدينا.


أنا & # 8217؛ كان هذا من البداية، وأضافت الأنظمة الموصى بها لصندوق التحوط مصغرة. تواصل فيوجن التجارية لأداء I & # 8217؛ م سعيد لتقديم تقرير.


تعليق الملاحة.


إلغاء الرد.


اشترك في نشرتي الإخبارية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


حسب متوسط ​​الربح الشهري.


روبوت الخيار (مراجعة)


ثنائي تلقائي (مراجعة)


الخيار بوت 3.0 (مراجعة)


خريطة الموقع من نحن سياسة الخصوصية اتصل بنا إخلاء المسؤولية شروط الاستخدام كوبيرايت & كوبي؛ 2018 موثوقة التعليقات الثنائية.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


فتس تنويه: وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، والثقة الثنائية الموثوقة لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.

No comments:

Post a Comment