Wednesday 28 March 2018

خيارات دلتا التحوط استراتيجية


خيارات التحوط دلتا استراتيجية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
دلتا التحوط لخيار أوتم.
يتساءل كيف تفكر في تجربة الفكر التالية - لنفترض أنك تبيع خيار المكالمة أوتم وتخطط لتنفيذ استراتيجية التحوط دلتا حيث إذا كان سعر السهم لزيادة وزيادة الوصول إلى الإضراب، وتحوط 100٪ من خلال شراء الأسهم في وسعر الإضراب، ثم في وقت لاحق إذا كان من المقرر أن يعود إلى أسفل قبالة قبالة التحوط - أي التحوط هو دائما 100٪ أو 0٪. على افتراض أن تتمكن من القيام بذلك دون أي تكاليف المعاملات، ثم هل يمكن فقط جمع قسط من بيع الخيار وضمان سيتم التحوط عند انتهاء الصلاحية.
يجب أن يكون هناك عيب في هذا المنطق لأنه يعني ضمنا مجموعة مجانية من قسط، لذلك أنا أتساءل أين هذا العيب هو وكيف يمكن أن تتصل منفصلة ضد التحوط الوقت المستمر.
لنفترض أنك تبيع مكالمة ك = 105. عندما يصل السهم 105 دقيقة كنت شراء 1 الأسهم في 105. الآن افترض أن السهم يتحرك إلى 104.99، وذلك باستخدام المنطق الذي تبيع 1 سهم في 104. كنت فقدت 0.01 $.
مرة أخرى، بعد أن يصل المخزون في حين 105 كنت شراء 1 الأسهم. بعد بعض الوقت ترتفع، ولكن في نهاية المطاف ينخفض ​​مرة أخرى أقل من 105. وبالتالي يمكنك بيع 1 سهم أقل من 105. مرة أخرى تحقيق خسارة.
شطف تكرار. اشتريت عالية وبيعت منخفضة.
أتمنى أن يساعدك هذا.
أثناء تنفيذ هذه الاستراتيجية، فإنك تتعرض لخطر الحركة الهبوطية لمركز الأسهم الطويل، كما أشار آخرون.
إذا كان السوق الخاص بك هو متقلب جدا، ويمكنك استخدام وقف الخسائر بشكل فعال، هل يمكن أن يكون الحد الأدنى من الأرباح.
المشكلة هي أنه عندما يكون السعر "تراجع" و "كنت تقلع التحوط"، في هذه اللحظة كنت قد فقدت قسط ولكن لا يزال لديك هذا الموقف القصير محفوفة بالمخاطر في الدعوة.
لإضافة إلى الإجابات المذكورة أعلاه، هناك أيضا خطر بين عشية وضحاها التي يمكن أن يعرضك لخسارة غير محدودة. إذا كان السوق يفتح الطريق أبعد من الضربة / التعادل أنك لن تكون قادرة على تنفيذ التحوط بالطريقة التي فكرت في وقت سابق يمكنك.
دلتا التحوط يعني، فضفاضة الكلام، وشراء نسبة (دلتا) بحيث أن الحركات الصغيرة في الكامنة ليس لها تأثير صافي. ما قمت به مع 100٪ و 0٪ هو، في الواقع، اشترى الأسهم لتغطية موقفكم، إذا كانت الصفقة يذهب جنوبا.
دعونا نعمل على ذلك مع مثال. لنفترض أن لديك تداول الأسهم في \ $ 1 وكنت كتابة مكالمة مع ضربة \ 10 دولار. دعونا نكون سخاء والحصول على 50 سنتا قسط على هذه المكالمة.
الآن، إذا كان سعر السهم يضرب \ $ 10 (أو أكثر)، ونحن سوف شراء الأسهم في \ $ 10. عند هذه النقطة، على افتراض الأسهم فوق \ $ 10 وهذا هو الأمريكي، فإن المشتري من الدعوة ممارسة، وسوف تعطي له الأسهم. نيت: + \ 0.50 - - $ 10 = - \ $ 9.50.
إذا كانت حصة أبدا يضرب $ 10 (أو هو الأوروبي وتنتهي أوتم) نجعل \ $ 0.50.
هنا، \ $ 9.50 هو فقدان الخاص بك إذا تم ممارسة المكالمة و \ $ 0.50 هو رسومك لخطر فقدان الخاص بك.

ما هي استراتيجيات تحوط دلتا الشائعة؟
يشير مصطلح دلتا إلى التغير في سعر السهم الأساسي أو صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) مقارنة بالتغير المقابل في سعر الخيار. وتسعى استراتيجيات التحوط دلتا إلى الحد من المخاطر الاتجاهية لوضع في المخزونات أو الخيارات.
إن أبسط أنواع التحوط دلتا ينطوي على المستثمر الذي يشتري أو يبيع الخيارات، ثم يعوض خطر دلتا عن طريق شراء أو بيع كمية معادلة من الأسهم أو أسهم إتف. قد يرغب المستثمرون في تعويض مخاطر التحرك في الخيار أو المخزون الأساسي باستخدام استراتيجيات تحوط دلتا. وتسعى استراتيجيات الخيارات الأكثر تقدما إلى تداول التقلبات من خلال استخدام استراتيجيات التداول المحايدة للدلتا.
مقاصة دلتا المخاطر.
افترض أن سبي، إتف الذي يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500، يتداول بسعر 205 $ للسهم. يشتري المستثمر خيار الاتصال بسعر إضراب قدره 208 دولارات. افترض أن قوة دلتا لخيار المكالمة هذا هو 0.4. كل خيار هو ما يعادل 100 سهم من الأسهم الأساسية أو إتف. يمكن للمستثمر بيع 40 سهم من سبي لتعويض دلتا من خيار المكالمة. إذا انخفض سعر سبي، فإن المستثمر محمي بالأسهم المباعة. المستثمر لديه موقف دلتا محايدة التي لا تتأثر التغييرات الطفيفة في سعر سبي.
تتحول الدلتا في المركز العام مع تغير سعر المخزون الأساسي أو إتف. إذا كان المستثمر يريد الحفاظ على موقف دلتا محايد، لديه لضبط الموقف على أساس منتظم. وعيب القيام بذلك هو اللجان والتكاليف التي تؤثر في نهاية المطاف على ربحية الاستراتيجية.

دلتا التحوط.
ما هو "دلتا التحوط"
إن تحوط دلتا هو استراتيجية خيارات تهدف إلى الحد من المخاطر المرتبطة بتحركات األسعار في األصل األساسي أو التحوط من خالل تسوية المراكز الطويلة والقصيرة. على سبيل المثال، قد يكون موقف المكالمة الطويلة دلتا محوط بتخفيض المخزون الأساسي. وتعتمد هذه االستراتيجية على التغير في العالوة أو سعر الخيار الناجم عن التغير في سعر الضمان األساسي.
انهيار "دلتا التحوط"
وعادة ما تكون الخيارات ذات نسب التحوط العالية أكثر ربحا من الشراء من الكتابة، حيث أن زيادة الحركة النسبية، مقارنة بسعر السعر الأساسي، وتآكل القيمة الزمنية القليل المقابل، كلما زادت النفوذ. والعكس صحيح بالنسبة للخيارات ذات نسبة التحوط المنخفضة.
دلتا التحوط مع خيارات.
يمكن تغطية موقف الخيارات مع خيارات مع دلتا التي هي عكس ذلك من موقف الخيارات الحالية للحفاظ على موقف دلتا محايدة. والموقف المحايد للدلتا هو الموضع الذي تكون فيه الدلتا الإجمالية صفر، مما يقلل من تحركات الأسعار في الخيارات فيما يتعلق بالأصل الأساسي. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يحمل خيار اتصال واحد مع دلتا 0.50، مما يشير إلى أن الخيار هو في المال، وترغب في الحفاظ على موقف دلتا محايدة. ويمكن للمستثمر شراء خيار وضعه في المال مع دلتا من -0.50 لتعويض الدلتا الإيجابية، مما يجعل الموقف لديها دلتا من الصفر.
دلتا التحوط مع الأسهم.
ويمكن أيضا أن يكون وضع الخيارات متحوطا باستخدام أسهم الأسهم الأساسية. حصة واحدة من الأسهم الأساسية لديها دلتا واحد لأن القيمة تتغير بمقدار $ 1 نظرا لتغير $ 1 في الأسهم. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات على سهم مع دلتا 0.75، أو 75 لأن الخيارات لها مضاعف 100. يمكن للمستثمر أن يحمي خيار المكالمة عن طريق تخفيض 75 سهم من الأسهم الأساسية. على العكس من ذلك، افترض أن المستثمر هو خيار واحد طويل وضع على الأسهم مع دلتا من -0.75، أو -75. وسيحافظ المستثمر على وضع محايد للدلتا من خلال شراء 75 سهم من الأسهم الأساسية.

دلتا التحوط مع الخيارات.
كيفية دلتا التحوط مع الخيارات.
أبسط تحوط دلتا ينطوي فقط على تداول الكامنة. تذكر أن الكامنة لديها دلتا من 1 (أو 100٪). إذا كنت طويلة الكامنة (ربما بعض الأسهم أو إتف أو بعض السلع الآجلة)، دلتا الخاص بك هو ببساطة مقدار الكامنة كنت طويلة. وأبسط تحوط دلتا ممكن، سيكون لبيع بعض أو كل من الخاص بك لونغز. ولكن يمكنك أيضا دلتا التحوط باستخدام الخيارات. أكبر ميزة للتحوط مع الخيارات هي أنه يمكنك إنشاء نتائج التحوط أكثر إثارة للاهتمام التي صممت خصيصا للمحفظة التي تريد إنشاء.
فكيف يمكننا التحوط مع الخيارات؟ حسنا، دع & # 8217؛ العودة إلى الأساسيات. المكالمات لديها دلتا إيجابية ويضع دلتا سلبي. إذا كان المنتج الأساسي يتجمع في السعر، والمكالمات تصبح أكثر قيمة ويصبح أقل قيمة. الآن من أجل تحوط دلتا مع الخيارات، ونحن بحاجة إلى التجارة بحيث P & أمبير؛ ل من خياراتنا عندما التحركات الأساسية، هو عكس p & أمب؛ ل من المحفظة الأساسية لدينا. أن بعد كل شيء هو طبيعة التحوط! لذلك، إذا كنا طويلا الكامنة، فإن خيار دلتا التحوط تنطوي إما بيع المكالمات أو شراء يضع أو مزيج من الاثنين معا. إذا انخفض السعر الأساسي، والمكالمات القصيرة لدينا / يضع طويلة سيعيد المال بالنسبة لنا. يمكنك معرفة كيفية تنفيذ التحوط دلتا في هذا الفيديو التدريب فولكوب.
لماذا تستخدم خيارات دلتا التحوط؟
دلتا التحوط مع خيارات يعطي نطاقا أوسع بكثير بالنسبة لمجموعة من النتائج التي يمكن أن تنشأ. دعونا نقول لدينا محفظة التي طويلة بعض الأسهم على شركة. لنفترض أننا نعتقد أن الأسهم هي استثمار جيد على المدى المتوسط، ولكن نحن نشعر بالقلق إزاء دعوة الأرباح القادمة. ربما هناك شائعات بأن نتائج الربع السابق كانت كارثية وقد ينخفض ​​السهم بشكل كبير. لنفترض أننا نعتقد ما يلي:
عموما، نحن نريد أن نبقى طويلا الأسهم نعتقد أن هناك فرصة الأسهم سوف تقع بعد دعوة الأرباح ونحن نعتقد أن هناك فرصة ضئيلة أن الأسهم سوف تنخفض إذا كانت الأرباح المروعة وأن هناك سعر أقل من نحن حقا بدلا من عدم امتلاك الأسهم بعد الآن.
هذا قد يبدو وكأنه سيناريو معقد جدا للتخطيط ل، ولكن في الحقيقة أنها بسيطة. نحن نريد لامتلاك الأسهم، ولكن إذا كانت الأرباح رهيبة ومخزونات الأسهم حقا، هناك سعر الذي نريد فقط لإنقاذ وغطاء خسائرنا. إذا كان السهم يسقط قليلا، سيكون من الجميل أن يكون بعض الحماية ضد هذا.
التحوط من هذه المخاطر فقط عن طريق التداول الكامنة هو ليس ممكنا حقا. يمكنك إما بيع بعض أو كل الأسهم. هذا & # 8217؛ s لا حقا في تكرار المردود المفضل لديك. بدلا من ذلك، يمكننا استخدام الخيارات لإنشاء استراتيجية التحوط أكثر تفصيلا. وليس من الضروري أن تكون معقدة بشكل لا يصدق. على سبيل المثال، يمكننا فقط شراء بعض الخيارات من خارج المال. دعونا نقول أننا نجد بعض يضع مع دلتا 10٪ التي تنتهي في الأسابيع القليلة المقبلة. إذا اشترينا بعض هذه الأوضاع، يمكننا إنشاء السيناريو الذي يطابق تفضيلاتنا. إذا ارتفعت الأسهم، سنقوم بنفس الربح على الأسهم، ولكن ربما تفقد بعض أو كل من الأموال التي أنفقنا على التحوط يضع. حسنا، أن & # 8217؛ s تكلفة التحوط. إذا انخفض السهم قليلا، ثم يجب أن يضع لدينا زيادة في القيمة وتغطية بعض الخسائر على أسهمنا طويلة. وإذا كان السهم يسقط حقا من السرير، توجت خسائرنا مرة واحدة ضربنا ضربة وضع. إذا انخفض السهم دون ضربة وضع، يمكننا ببساطة ممارسة يضع لدينا، وبالتالي بيع الكامنة في سعر الإضراب. هذا يطابق التفضيلات الأولية بشكل جيد جدا بطريقة أن مجرد التداول الكامنة وراء فشل في تحقيقه.
بعض المخاطر للتفكير.
وذلك لأن الخيارات هي إلى حد ما أكثر تعقيدا من الكامنة، أننا قادرون على توليد التشكيلات مكافأة أكثر إثارة للاهتمام لسيناريوهات مختلفة. ومع ذلك، فإن هذا يجلب أيضا بعض المخاطر الإضافية التي ينبغي أن نأخذ في الاعتبار عندما دلتا التحوط مع الخيارات.
ويرجع هذا الخطر الرئيسي إلى حقيقة أن قيمة الخيارات قبل انتهاء الصلاحية تتأثر بعدة عوامل وليس فقط سعر الكامنة. على سبيل المثال، التقلب الضمني هو عامل مهم في قيمة الخيارات والتغيرات في التقلبات الضمنية يمكن أن تؤثر على قيمها. لذلك، فمن الممكن لانخفاض الكامنة في السعر وقيمة يضع في الانخفاض بدلا من الزيادة. عامل آخر هو الوقت. يؤثر الوقت على قيم الخيار وعند مروره، يمكن أن تنخفض قيمته. يمكنك معرفة المزيد عن هذه العوامل في قسم الموارد من الفولكوب.
ولكن صحيح أن قيم الخيار عند انتهاء الصلاحية هي كل شيء عن سعر الكامنة. لذلك، إذا كنت تنوي عقد الخيار دلتا التحوط الخاص بك حتى تنتهي الخيارات، يمكنك ببساطة استخدام ضربة من الخيارات كنقطة محورية. عند انتهاء الصلاحية، الخيارات إما لا تستحق شيئا إذا كانت خارجة عن المال أو الفرق بين إضرابهم والسعر الأساسي إذا كانوا في المال. من هذا المنظور، دلتا التحوط مع خيارات بسيطة جدا. فقط في الأيام والأسابيع قبل انتهاء الصلاحية أن الأمور أكثر تعقيدا قليلا.
يمكنك معرفة المزيد عن دلتا التحوط وتجارة الخيار عموما من خلال ممارسة على فولكوب، العالم & # 8217؛ ق الرائدة محاكاة التداول الخيار. لماذا لا تبدأ النسخة التجريبية المجانية اليوم؟

كيف يمكنك استخدام دلتا لتحديد كيفية التحوط الخيارات؟
الدلتا للأمن المشتقة يخبرك العلاقة بين سعر الأمن الأساسي وسعر الأمن نفسه.
تمثل الدلتا المبلغ الذي سيتغير سعر المشتقة عند حدوث تغيير في السعر الأساسي. على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري خيار اتصال مع دلتا إيجابية 0.5. وسوف يزيد خيار المكالمة بمقدار 50 سنتا لكل زيادة قدرها 1 دولار في سعر الأصل الأساسي.
دلتا الخيار يساعدك على تحديد كمية الأصول الأساسية لشراء أو بيع. ويعرف هذا باسم التحوط دلتا. يشمل التحوط دلتا تجارة أخرى لإنشاء موقف محايد دلتا، أو موقف الذي يحتوي على دلتا صفر.
يمكنك استخدام دلتا لخيارات التحوط من خلال تحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع الأصل الأساسي. عند شراء المكالمات أو بيع يضع، كنت تبيع الأصول الأساسية. يمكنك شراء الأصول الأساسية عند بيع المكالمات أو شراء يضع. وضع خيارات لها دلتا سلبية، في حين أن خيارات المكالمة لها إيجابية.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري 15 خيارا لخيارات الاتصال مع مضاعف 100 مع دلتا قدرها 0.2. كنت دلتا طويلة، لذلك يجب عليك بيع دلتا لإنشاء موقف دلتا محايدة. بعد ذلك، تحتاج إلى العثور على كمية الأصول الأساسية التي تحتاجها للتحوط. للعثور على كمية التحوط دلتا، يمكنك مضاعفة القيمة المطلقة للدلتا من قبل عدد من عقود الخيار من قبل المضاعف. في هذه الحالة، تكون الكمية 300، أو تساوي (0.20 × 15 × 100). لذلك، يجب عليك بيع هذا المبلغ من الأصول الأساسية لتكون دلتا محايدة.

No comments:

Post a Comment