Monday 19 March 2018

استعراض التداول أوبتيونسسبريس


مراجعة أوبتيونسكسبريس.


من خلال التركيز على الخيارات والعقود الآجلة التجار الذين يريدون الوصول إلى أدوات التداول القوية، وقد وفرت أوبتيكسبريس مكانة متخصصة كوسيط متخصص شعبية. وباعتبارها شركة تابعة لشركة تشارلز شواب تعمل ككيان قائم بذاته، فإن أوبتيونسكسبريس توفر إمكانية الوصول إلى منتجات استثمارية لا يقدمها تشارلز شواب، والتي لا تزال تجعلها قوة ذات صلة في هذه الصناعة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


أدوات الخيارات الرائدة في الصناعة.


يوفر أوبتيونسكريس بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات في هذه الصناعة، والمصممة لمساعدتك على تحديد وتحليل الفرص، وتنفيذ الصفقات، ومراقبة محفظة الخيارات الخاصة بك. شتيند، الشركة منصة التداول الأساسية، يوفر باستمرار معلومات السوق المحدثة وسهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات البحث والتحليل قوية. التنين، أداة بحث الاستثمار، يساعدك على تتبع الخيارات التي تناسب معايير الاستثمار الخاصة بك. لأتمتة البحث الخاص بك، يمكنك استخدام سكرينر باستمرار قماش السوق لفرص تجارية جديدة. إذا كنت لا تزال تعمل على استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، النار ستراتيغسكان، أداة التي تساعدك على تحديد استراتيجية الاستثمار التي تناسب أهدافك، تجربة التداول، ومستوى المخاطر. سواء كنت مبتدئا في خيارات التداول أو المخضرم محنك، أوبتيونسكسريس يقدم عددا من الأدوات الملكية لمساعدتك على الاستفادة الكاملة من الفرص المتاحة في السوق.


متفوقة التطبيق التداول المحمول.


التطبيق أوكس موبايل يضع الملامح الرئيسية للمنصة التداول أوبتيونسكسريس في كف يدك. متاح لجميع منصات الهواتف الذكية الرئيسية، وهذا التطبيق يسمح لك لمراقبة بيانات السوق الحية، والتحقق من قوائم المراقبة الخاصة بك، تنفيذ الصفقات، وإدارة حسابك أينما ذهبت. يمكنك حتى الوصول إلى أدوات رسم قوية وتتبع الفرص الاستثمارية مع أداة البحث التنين. على الرغم من أن التطبيق أوكس موبايل لا توفر وظيفة التداول الافتراضية مثل التطبيقات التي تقدمها بعض السماسرة الأخرى، فإنه لا يزال يصنف بالقرب من أعلى هذه الصناعة، وحصل على مراجعات قوية جدا من مستخدميها.


لا يوجد حد أدنى لفتح حساب.


واحد زائد كبيرة للعملاء المحتملين هو أن أوبتيونسكسريس لا يتطلب منك أن تجعل إيداع الأولي لفتح حساب. وهذا يعني أنك يمكن أن تحصل الحق في منصة التداول الشركة للقيام ببعض التدريب العملي على اختبار ونلقي نظرة من خلال المواد البحثية دون أي التزام مالي. سواء كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى التداول أو جديدة فقط ل أوبتيونسكسبريس، القدرة على فتح حساب مع أي استثمار هو ميزة لطيفة أن يكون حتى لا الشركة الأم، تشارلز شواب، يمكن المطالبة.


25،000 $ حساب التداول الظاهري.


في عرض آخر للتجار الجدد، سوف أوبتيونسكسريس توفر لك حساب المال وهمية التي تسمح لك لتنفيذ الصفقات مع 25،000 $ في النقد الافتراضي. مع الوصول الكامل إلى جميع الشركة & # 8217؛ s التداول وأدوات التحليل، المواد البحثية، والموارد التعليمية، يمكنك حقا وضع أوبتيونسكسريس للاختبار. هذا مهم بشكل خاص للتجار الجدد، حيث كنت قادرا على بناء الخبرات الخاصة بك واختبار استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك دون وضع أي من أموالك على الخط.


الوصول إلى المواد التعليمية الجيدة.


المواد التعليمية القوية هي المفتاح لتعلم كيفية استخدام منصة التداول الجديدة بفعالية وإتقان المهارات التجارية العامة واستراتيجيات التداول المتقدمة. والخبر السار هو أن أوبتيونسكسريس لديها التزام واضح لتثقيف العملاء من خلال توفير الموارد للتجار في جميع مستويات المهارة. يضع مركز التعليم عبر الإنترنت التابع للشركة مجموعة واسعة من المقالات، ودروس الفيديو حسب الطلب، والدورات التدريبية على الويب مباشرة في متناول يدك. سوف مبتدئين نقدر حقا دروس الفيديو مصممة لتمشي لكم من خلال الداخل والخارجية من منصة التداول أوبتيونسكسريس، والتي سوف تساعدك على بدء التداول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


لا يوجد رسم أساسي لخيارات التداول.


على عكس بعض منافسيهم، أوبتيونسكسبريس دوسن & # 8217؛ ر تهمة أي رسوم قاعدة على خيارات الصفقات. أما الوسطاء الرئيسيون الآخرون فيقومون بتقييم رسم أساسي يصل إلى 9.99 دولار على كل خيارات التجارة، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد خيارات لكل صفقة. على الرغم من أن أوبتيونسكسريس تقيِّم فقط الرسوم على عدد العقود المتضمنة في التجارة، يجب عليك أن تدفع الحد الأدنى للرسوم لكل تجارة خيارات تقوم بها.


اشتراك المستثمر اليومي الأعمال اليومية مع حساب.


مكافأة إضافية باردة للعملاء أوبتيونسكسريس جديدة هو الاشتراك لمدة 13 شهرا مجانا للطبعة الإلكترونية من صحيفة المستثمر & # 8217؛ صحيفة الأعمال اليومية، والذي هو مورد موثوق لأخبار الاستثمار في الوقت المناسب والتحليل. جنبا إلى جنب مع النشرات الإخبارية اليومية أوبتيونسكسريس كاملة من أخبار السوق والتحليل، فإن اشتراكك في الأعمال اليومية اليومية للمستثمر سيساعد على ضمان البقاء على رأس الأحداث الهامة التي قد تؤثر على مواقعك الاستثمارية.


خيارات عالية رسوم العقد مع الحد الأدنى المطلوب.


إذا كنت تخطط لخيارات التجارة في حجم كبير، أوبتيونسكسريس ليست الوسيط المثالي بالنسبة لك. الشركة لديها اثنين من رسوم رسوم اعتمادا على عدد من الخيارات الصفقات التي تنفذ في ربع. إذا قمت بإجراء أقل من 35 خيارات الصفقات في كل ربع سنة، فإنك تدفع 1.50 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 14.95 $ في التجارة. إذا قمت بإجراء أكثر من 35 خيارات الصفقات في كل ربع سنة، كنت مؤهلا لمعدل التاجر النشط ودفع 1.25 $ للعقد مع الحد الأدنى 12.95 $ تهمة في التجارة. ويمكن أن يكون كلا المستويين مكلفين جدا بالنسبة إلى التجار ذوي الحجم الكبير بسبب ارتفاع سعر العقد. على سبيل المثال، أوبتيونشوس، منافس رئيسي، يتقاضى رسوم قاعدة من 8.95 $ للتجارة زائد فقط 0.15 $ لكل عقد تشارك في التجارة. بالنسبة للتجار الذين يرغبون في تداول عدد كبير من عقود الخيارات، يمكن أن يكون الفرق في الرسوم كبيرا.


الدعم على مدار 24 ساعة متاح فقط للتجار الآجلة.


على الرغم من أن أوبتيونسكسريس يقدم خدمات الدعم عبر الهاتف النهار الكامل وخدمات الدردشة عبر الإنترنت خلال الأسبوع، يمكن للمتداولين الآجلين فقط الوصول إلى هذا الدعم على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا أمر منطقي، حيث أن العديد من عمليات التبادل الآجلة تعمل على مدار الساعة، في حين أن أسواق الأسهم والخيارات الأمريكية تعمل فقط خلال ساعات النهار. ومع ذلك، فإنه سيكون من المؤكد أن لطيفة إذا أوبتيكسبريس تمديد راحة الدعم على مدار 24 ساعة لجميع تجارها.


افتقار بعض الموارد المالية.


خيار أوبتيونسكسبريس هو & # 8217؛ أفضل خيار إذا كنت تبحث عن وسيط يقدم موارد مالية شاملة، مثل الخدمات المصرفية والائتمان أو بطاقات السحب الآلي. أن نكون منصفين، أوبتيونسكسريس هو متخصص في التداول و دوسن & # 8217؛ تقديم نفسها كوسيط كامل الخدمات. في الواقع، فإن الشركة تنصح العملاء الذين يحتاجون إلى خدمات مالية شاملة للوصول إليها من خلال الشركة الأم، تشارلز شواب. في حين أن هذا هو بالتأكيد خيار بالنسبة لك، فإنه يتطلب فتح حساب جديد مع تشارلز شواب، والتي قد تكون أكثر صعوبة مما كنت تبحث عن.


التفاصيل.


تكاليف ورسوم التداول.


$ 0.00 سعر العقد: 1.25 - 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) سعر العقد: $ 1.25 - 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) خيارات رسوم ثابتة: $ 12.90 - $ 14.94 الأسهم رسوم مسطحة: $ 8.95.


$ 20 سحب الهاتف: $ 0.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


من نحن - التسعير & أمب؛ اللجان.


التسعير السفلى الجديد $ 4.95 الصفقات + $ 0.65 لكل عقد الخيار وخنجر.


عرض أسعار البث 10 لا رسوم المنصة لا رسوم مساعدة الوسيط.


خيارات $ 0.65 لكل عقد + $ 4.95 قاعدة وخنجر؛ انظر تفاصيل الأسهم $ 4.95 لكل تجارة وخنجر؛ انظر التفاصيل العقود الآجلة $ 3.50 لكل عقود العقود الآجلة / العقود الآجلة 5 راجع تفاصيل السندات $ 9.95 الحد الأدنى للطلب $ 5.00 لكل بوند سي ديتايلز بيني أوبتيونس $ 4.95 الحد الأدنى للطلب $ 0.50 بير كونتراكت شاهد التفاصيل.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


رسوم الوساطة القياسية.


(اعتبارا من يوليو 2017) **


لجميع التبادلات (0.01 دولار كحد أدنى)


يجوز لنا أن نمر أو نطلب رسوما للخدمات اليدوية أو المعقدة أو التي تنطوي على مخاطر مثل حجز األوراق المالية األجنبية، ومبيعات القاعدة 144، والمنتجات االستثمارية الخاصة، والتحويلات المجانية للمخزون، ومعاملات كود، وغيرها من الخدمات المؤسسية أو غير المؤتمتة. خدمات أمين الصندوق مثل تسليم بين عشية وضحاها، والشيكات عاد، وعادت المعاملات أش، ووقف المدفوعات قد تتكبد أيضا رسوم.


بالإضافة إلى ذلك، نمر على الرسوم التنظيمية على مبيعات الأسهم والخيارات المعاملات بمعدل الحالي 21.80 $ اتهم لكل 1،000،000.00 $ في المبيعات. يتم إدراج هذه الرسوم في تأكيد التجارة الرسمية إذا كان ذلك ممكنا. †


مراجعة أوبتيونسكسبريس.


في حين لا أرخص وسيط حول لخيارات التداول، أوبتيونسكسريس يقدم منصة التجارة جيدا مقربة لكلا التداول عبر الإنترنت وأثناء التنقل.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير، 2017 / أوبداتد: جانوري 8th، 2018.


مراجعة الأقسام:


أوبديت 16 فبراير 2018 - للحصول على مراجعة محدثة من أوبتيونسكسريس (جزء من تشارلز شواب)، يرجى مراجعة لدينا تشارلز شواب مراجعة.


تم الانتهاء من جزء المحتوى من هذا الاستعراض في 17 فبراير 2018.


أوبتيونسكسبريس هو وسيط على الانترنت الذي يؤدي بالمثال. الوسيط يميز نفسه عن المنافسة مع مجموعة متنوعة من الأدوات الفريدة، فضلا عن قدرتها على الابتكار المستمر والتركيز على سهولة الاستخدام.


وقد جعلت هذه الصيغة الناجحة بقعة شعبية ليس فقط للتجار الخيارات عارضة ولكن أيضا للمستثمرين الآخرين، بما في ذلك الأسهم العادية وحتى التجار الآجلة. بسبب نجاح هذا الوسيط، تم الحصول عليها من قبل تشارلز شواب (ششو) في مارس 2018.


في عام 2018، تم الكشف عن أنه في نهاية المطاف سيتم دمج أوبتيونسكسريس تماما في تشارلز شواب وأبوابها سيتم إغلاقها بعد ذلك. تشارلز شواب هو في عملية عدة سنوات من تقديم أفضل الخيارات أوبريسكس وظائف وأفضل، في حين السماح للشركة الاستمرار في العمل كوسيط مستقل ورعاية عملائها. واعتبارا من كانون الثاني / يناير 2018، لم يحدد جدول زمني دقيق لمواعيد إنجاز هذه العملية.


العمولات والرسوم.


أوبتيونسكسريس لها إيجابيات وسلبيات بقدر اللجان تذهب. الحصول على السلبيات خارج الطريق، هيكل خياراتها هو بالكاد مثالية للمستثمرين عارضة. يتقاضى الوسيط 1.50 دولار لكل عقد إذا كان هناك أقل من 35 تداول الخيارات كل ربع سنة، مع الحد الأدنى 14.95 $. خلاف ذلك، فإنه فقط 1.25 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 12.95 $.


وهذا يعني أنه حتى لو كنت التجارة فقط خيار واحد، فإن اللجنة ستكون على الأقل 12.95 $. وبالمقابل، فإن عقدا واحدا في تد أميريتراد سيكلف 10.74 دولارا، و 10.74 دولار من دولارات الولايات المتحدة، و 8.25 دولار من دولارات الولايات المتحدة، و 5.45 دولار من دولارات الولايات المتحدة الأمريكية. الموقع والأدوات هي ما تدفعه في هذه الحالة. وهكذا، كل ذلك يعتمد على الاحتياجات الخاصة بك كمستثمر.


خيارات جانبا، تداول الأسهم هي على سعر ثابت 8.95 $، وهو أيضا المعدل الذي تفرضه الشركة الأم تشارلز شواب. وعلاوة على ذلك، يتم توفير 182 إتفس خالية من العمولات (عن طريق عمولة الخصم) بفضل تشارلز شواب. كما يوفر أوبتيونسكسبريس صناديق الاستثمار المشترك، والسندات، وتداول العقود الآجلة. للحصول على تفاصيل كاملة عن العمولات والرسوم، اتبع زر التنقل في القائمة بالقرب من أعلى هذه الصفحة.


سهولة الاستعمال.


فيما يتعلق سهولة الاستخدام المعنية، أوبتيونسكسريس لديها العملاء المشمولة. التاجر تذكرة التداول الكل في واحد هو أفضل ما هو متاح في أي مكان، وتصميم الموقع نظيفة، و أوبتيونسكسبريس هو وسيط الوحيد لتنظيم جميع أدوات الموقع من خلال مستوى الخبرة ونوع على صفحة واحدة.


في عام 2018، أطلقت وسيط أيرس، مساعد الإخطارات لجميع الحسابات. أيرس هو رمز العين الذي يقع في الزاوية اليمنى العليا من موقع العميل. فإنه يعرض حسابات التنبيهات، الإخطارات التجارة، والتحديثات الأدوات. يؤدي النقر على رمز العين إلى نقلك إلى مركز إعلام أيرس، حيث يمكن إجراء عمليات التخصيص والإشعارات التي تمت تصفيتها.


وأخيرا، يقدم أوبتيونسكسريس ما يسمونه أنواع أمر "المشي الحد" للخيارات. لمنع تعديل أوامر الحد كما أنها تجلس على الهواء مباشرة، سوف أوبتيونسكسريس "المشي" طلبك في محاولة للحصول على السعر الأكثر ملاءمة داخل الوطنية أفضل عرض أو عرض (نبو). لقد منحت "نوع المشي" نوع النظام أفضل أداة جديدة في دينا 2018 الاستعراض. واليوم، يستمر نوع الطلب في الازدهار، حيث إنه الآن قابل للتخصيص ومتاح في الجوال.


المنصات والأدوات.


وتقدم منصة أوبتيونسكسبريس الرائدة، شتيند، في كل شكل سطح المكتب وكما الأدوات الفردية على الموقع نفسه. وعموما، فإن إصدار سطح المكتب من شتيند هو مجرد بخير. في حين كان جذابا بصريا جدا، وجدنا أنه كان بطيئا السرعة، وكان من الصعب استخدام الرسم البياني، ناهيك عن أضعف بكثير من الرسم البياني المتاحة في مكان آخر.


جانب آخر من منصة سطح المكتب شتيند لم نكن نهتم بشكل خاص كان تخطيط، الذي يجبر مسبقا الأحجام وأعداد محدودة من النوافذ. أدوات يمكن برزت من منطقة المنصة، ولكن في النهاية، هو تجربة المستخدم الفقيرة. إذا كان هناك تسليط الضوء إيجابي واحد، هو وظيفة تذكرة التجارة، والتي وجدنا أن تكون تجربة مماثلة للموقع.


في معرض حديثه عن الموقع الإلكتروني، كانت الأدوات والوظائف هنا أكثر سلاسة. بالنقر على الرابط "أدوات" ضمن العنوان الرئيسي لموقع الويب، يتم نقل العملاء إلى صفحة تسرد جميع الأدوات المتاحة ومستوى مهاراتهم ونوعهم. بعض الأدوات، مثل أداة أنماط المخطط، هي تكرار أساسي لخدمات الجهات الخارجية المرخصة، في حين أن البعض الآخر، مثل إيديا هاب، أكثر إبداعا ومثيرة للاهتمام.


فكرة المحور هو أداة المسح الذي يكسر بسرعة الأفكار التجارية المحتملة على أساس النشاط الحالي في السوق. ويمكن بعد ذلك تقييم جميع الأفكار التجارية مع الربح والخسارة الرسوم البيانية جنبا إلى جنب مع المخططات الاحتمالات، ثم انتقل إلى تذكرة التجارة المعبأة مسبقا لدخول النظام. ويمكن أيضا العثور على أداة في جميع تطبيقات الجوال.


كما استفدنا من أدوات تحليل الخيارات المتاحة. حاسبة التجارة والاحتمال السياط حتى الأرباح والخسائر الرسوم البيانية جنبا إلى جنب مع المخططات الاحتمالات لأي الصفقات التي يجري النظر فيها. على غرار إيديا هاب، الماسح الضوئي الاستراتيجية هو أداة أخرى مفيدة الخيارات التي تولد الأفكار التجارية على أساس توقعات السوق والمخاطر والرمز.


الملاحظات الأخرى.


على الرغم من أن تشارلز شواب يملك وتدير أوبتيونسكسريس، فإن السماسرين لا يزالان مستقلين. كعميل تشارلز شواب، يمكنك تسجيل الدخول ومن ثم الاستفادة من أوبتيونسكسريس الموقع؛ ومع ذلك، كعميل أوبتيونسكسريس، لا يمكنك الوصول إلى موقع تشارلز شواب دون حساب شواب.


وفيما يتعلق خدمة العملاء، العملاء لا داعي للقلق. بعد العديد من الاختبارات الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية، وجدنا أوبتيونسكسريس فوق متوسط ​​الصناعة للجودة الشاملة.


التداول المحمول مع أوبتيونسكسريس هو أيضا تجربة ممتعة. وسيط لديه تطبيقات لفون، الروبوت، وتطلب الشركة، وكذلك موقع الجوال. إلى جانب سهولة وضع أوامر، كان الرسم البياني صدارة كبيرة بالنسبة لنا، كما يدعم الوسيط 45 المؤشرات الفنية / الدراسات.


إغلاق الأفكار.


المستثمرون على استعداد لدفع المزيد من الخيارات التجارة سوف تتلقى وظائف واسعة لتبرير التكلفة. أوبتيونسكسبريس هو عرض عالي الجودة في كل منطقة تقريبا باستثناء منصة التداول النشطة شتيند. أوبتيونسكسبريس يحب الابتكار مع أدواته ومن المرجح أن تستمر مزدهرة تحت مظلة الشركات تشارلز شواب.


ومع ذلك، يجب على العملاء أن يفهموا أنه في السنوات القليلة المقبلة، سيتم إيقاف أوبتيونسكسريس في نهاية المطاف. يتم دمج أفضل ما تقدمه أوبتيونسكسريس في تجربة تشارلز شواب، والمنتج النهائي سيكون أفضل لذلك. عملاء الترحيل إلى تشارلز شواب يمكن أن تطمئن أنها ستكون في أيد أمينة جدا.


مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.


أوبتيونسكريس المنافسين.


حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة مع أوبتيونسكسريس.


التقييمات بشكل عام.


* أوبتيونسكسريس لم يشارك في 2017 استعراض وسيط الانترنت، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.


مراجعة وسيط أوبتيونسكسبريس.


مراجعة وسيط أوبتيونسكسبريس.


أوبتيونسكسبريس هو وسيط الخصم على الانترنت الذي يركز على توفير أعلى من خط أدوات التداول الخيار وأسعار العمولات، وحتى الآونة الأخيرة، هو جزء من شركة تشارلز شواب بعد أن تم الحصول عليها في عام 2018. أنها توفر جميع فئات الأصول الرئيسية الأسهم والخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المشترك ومنتجات الدخل الثابت. لديهم مركز تعليمي مكثف مليء ندوات وورش العمل وتعليق السوق التي تساعد على زيادة فهمك للأسواق المعقدة مع سهلة لفهم الأمثلة. وهم يركزون جهودهم على تقديم الطعام إلى التجار الخيار كما يوحي اسمها.


منصة التداول & أمب؛ أدوات.


تقدم أوبتيونسكريس منصة التداول الرائدة التي تسمى شتيند التي تحتوي على تدفق يقتبس وبيانات السوق والوقت والمبيعات والماسحات الضوئية والأوامر المسبقة والرسوم البيانية وحاليا حاليا للمستخدمين غير المحترفين. المنصة عموما جيدة ولكن ليست كبيرة. لقد وجدت أن يكون أبطأ من منصات أخرى وكان الرسم البياني من الصعب استخدام ويبدو أن تأخر. كان وضع الطلبات أمرا سهلا، وكانت واجهة المستخدم سهلة الاستخدام. وعموما، فإن المنصة قابلة للاستخدام ولكن هناك بالتأكيد بعض الخيارات الأفضل هناك.


أوبتيونسكبريس يقدم بعض الأدوات الفريدة التي تحولت إلى أن تكون مفيدة جدا. تحتوي أداة أنماط التداول على جدول يوضح الخيارات التي تتداول في معظم حجم مما يتيح لك نظرة ثاقبة حيث حجم في السوق واتجاه التجار يراهنون على الذهاب. الأداة الأخرى المفيدة حقا تسمى إيديا هاب. مع هذه الأداة يمكنك مسح لأفكار التجارة القابلة للتنفيذ التي تقيم بسرعة التجارة مع الرسوم البيانية الاحتمال والنظام تذكرة التي يتم شغلها مسبقا وعلى استعداد للذهاب وضعك في وضع يمكنها من التصرف بسرعة إذا قررت اتخاذ التجارة.


وهناك ميزة لطيفة حقا أن أوبتيونسكسبريس تقدم أن العديد من الوسطاء الآخرين دون & # 8217؛ ر هو منصة التداول الظاهري. ضمن المنصة سوف تحصل يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية تدفق مع 25،000 $ في القوة الشرائية الافتراضية. هذا هو وسيلة رائعة لممارسة تنفيذ الأوامر وضبط الاستراتيجيات الخاصة بك دون أي خطر على رأس المال الحقيقي. في منصة يمكنك تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وسيكون لديك القدرة على الاستفادة من إدخالات النظام المتقدم. إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى التداول، بدءا من حساب الظاهري هو وسيلة رائعة للتعلم والممارسة. وأنا أعلم أنها فازت & # 8217؛ ر تكون نفس وضع المال الحقيقي على الخط لكنه & # 8217؛ ق لا يزال وسيلة جيدة لممارسة ويمكن أن تساعدك على القضاء على الأخطاء عند تداول المال الحقيقي. ما زلت أعود إلى استخدام حساب افتراضي كل مرة في حين لتجربة استراتيجيات جديدة أو إذا كنت & # 8217؛ كنت في قليلا من تراجع التداول.


أسعار العمولة & أمب؛ الرسوم.


أوبتيونسكسبريس لديها أسعار عمولات تنافسية إلى حد ما مع خيار الحصول على معدل تداول نشط أو سعر ثابت قياسي. حتى إذا كنت تتداول كثيرا يمكنك الحصول على أسعار العمولات أرخص التي تبدأ في مجرد 1.50 $ للعقد إذا كنت التجارة أكثر من 10 عقود. إذا كنت التجارة أقل من 10 عقود ثم سعرها الثابت من 14.95 $. إذا كنت متداولا نشطا فإن سعر العمولة هو 12.95 دولار لعقد واحد إلى عشرة عقود وأي شيء يزيد على عشرة عقود 1.25 دولار لكل عقد. لذلك، كما ترون، فإن هذه الأسعار تلبي المزيد تجاه المتداول النشط، ويمكن أن تجعل حقا تأثير على الخط السفلي الخاص بك إذا كنت & # 8217؛ لا تتداول الكثير.


الآن هذا هو سعر تنافسي ولكن بالتأكيد ليست أرخص سعر عمولة الخيار هناك. إذا كنت & # 8217؛ تاجر نشط وتجارة 10 عقود مع أوبتيونسكسبريس وسوف يكلفك سعر ثابت من 12.95 $، وإذا كنت فعلت نفس التجارة مع أميريتراد انها & # 8217؛ s $ 17.49، تراديكينغ $ 11.45، تراديستاتيون لها $ 12.99 و في أوبتيونشوس فقط 9.95 $. حتى في 12.95 $ كنت & # 8217؛ إعادة دفع في المتوسط ​​بمعدل أعلى، والتي لا & # 8217؛ ر مثل الكثير الآن، لكنها سوف تضيف ما يصل مع مرور الوقت.


وبالنسبة للأسهم، فإنها لا تقدم خصما من التجار النشطين وتحمل جميع الصفقات سعرا ثابتا قدره 8.95 دولار أو 17.90 دولار لكل دورة في حين أن العقود الآجلة لها سعر ثابت قدره 3.50 دولار لكل عقد. كما قلت من قبل، وهذا هو & # 8217؛ ر أرخص عمولات في الشارع حتى إذا كان قلقك الرئيسي هو العمولات فقط ثم هذا الوسيط قد لا يكون أفضل بالنسبة لك.


افكار اخيرة.


أوبتيونبريس لديها بعض الأدوات واعدة وأسعار العمولة لائق حتى لو كانوا يمكن أن تحصل على ترقية منصة أنها ستكون خيارا صلبا للاتصال المنزل. كما هو عليه الآن، وأود أن أوصي فقط للمستثمرين عارضة الذين لا يحتاجون إلى منصة فائقة قوية. التاجر النشط سوف تحتاج إلى منصة أكثر قوة من شأنها أن يكون الوصول المباشر إلى الأسواق ويفضل الوصول إلى وظائف هوتكي مثل ما ليتسبيد أو ترادستاتيون لهذا العرض. وكانت خدمة العملاء الخاصة بهم من الدرجة الأولى لذلك سوف تكون بالتأكيد في أيد أمينة إذا كنت قررت أن تذهب معهم.


إذا لديك أي أسئلة أو تعليقات بخصوص أوبتيونسكريس، يرجى ترك لنا رسالة أدناه!


0 تعليق.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


مراجعة أوبتيونسكسبريس: إيجابيات وسلبيات للمبتدئين.


تريد التجارة الخيارات ولكن لا أعرف من أين تبدأ؟ قراءة لدينا استعراض متعمق لمعرفة لماذا أوبتيونسكسبريس هي واحدة من أفضل السماسرة الخيارات.


12/6/2017 تحديث: نحن آسفون، أوبتيونسكسبريس لم يعد متوفرا على كريديتدونكي. قد يكون هذا العرض قد توقف أو قد لا يكون متاحا للعملاء الجدد.


المجموع النهائي.


تداول الأسهم.


خيارات التداول.


تطبيقات الجوال.


العمولات والرسوم.


المجتمع على الانترنت.


منصة التداول.


موقع تفاعلي رهيبة لا يوجد رسوم للتداول بمساعدة الوسطاء موارد تعليمية بصرية رائعة.


الحد الأدنى.


وسيط جيد عبر الإنترنت للتجار الذين يبحثون عن موارد عبر الإنترنت.


عندما أصبحت مواقع الوساطة عبر الإنترنت بديلا عصريا للاستثمار مع وسيط تقليدي، أخذ تشارلز شواب علما واكتسب أوبتيونسكسبريس. والنتيجة هي مزيج من مصدر مالي موثوق به وسهولة الوصول إلى أنشطة استثمارية أقل تكلفة. زيارة واحدة لموقع ويب مصممة تصميما جيدا يجب أن يذوق شهيتك من الحصول على الذهاب مع الصفحة الرئيسية بديهية للمستثمرين.


كما يوحي اسمها، أوبتيونسكسبريس متخصصة في خيارات التداول، ولكنها تسمح لك أيضا للتداول في الأوراق المالية الشعبية مثل الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، وحتى الفوركس (النقد الأجنبي).


مع المستثمرين المستثمرين الشهية للوساطة على الانترنت زيادة، يعتقد كريديتكونكي نظرة متعمقة لهذه الوساطة مع التخصص سيكون مفيدا لأولئك الذين يتطلعون إلى المغامرة في السوق.


أوبتيونسكسبريس للمبتدئين.


إذا كنت قد هانكيرينغ إلى خيارات التجارة لفترة طويلة ولكن لا أعرف حتى ما هو الخيار هو، أوبتيونسكسبريس كنت قد غطت. في الواقع، كيبلينجر يطلق عليه "مكة ل بوفس الخيارات". ولكن إذا لم تكن حتى الآن "برتقالي،" أوبتيونسكريس لديه كل نية لمساعدتك على أن تصبح واحدة من خلال تقديم أدوات مبتكرة حصرية لموقعهم. على سبيل المثال، إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين لا يحبون قراءة المقالات ويفضل طريقة جن-Z من دروس الفيديو، وهذا هو الوساطة بالنسبة لك، لأنها تزدهر على منصة الفيديو. فتح حساب وسيكون لديك الوصول إلى أشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والندوات الحية، وأدوات مختلفة بوضوح، في بعض الأحيان حتى مع لمسة من الفكاهة، توضيح بالضبط ما هو الخيار وكيف يعمل التداول.


فتح حساب بسيط ومجاني - لم يكن لديك لديك سنت واحد للقيام بذلك، كما لا يوجد الحد الأدنى من متطلبات التوازن.


هنا هو انهيار الأساسي من التسعير أوبتيونسكسبريس:


الخيارات: 4.95 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.65 دولار أمريكي لكل عقد.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 4.95 $ لكل صفقة.


العقود الآجلة: 3.50 دولار لكل عقد.


السندات: 5.00 $ للسندات / $ 9.95 الحد الأدنى.


حيث أوبتيونسكريس تتفوق حقا هو أنه لا يتقاضى عن الصفقات بمساعدة وسيط، والتي يمكن تشغيل ما يصل الى 45 $ مع بعض السمسرة على الانترنت. إذا كنت مبتدئا ومعرفة أنك ربما تحتاج إلى بعض المساعدة في البداية، وهذا هو وفورات ضخمة.


البحوث والأدوات.


مرة أخرى، أوبتيونسكسريس إلى حد ما من وسيط الاستثمار ل يوتوبرس، ومكتبة الفيديو حسب الطلب لكل مستوى من المتداول واسعة، غنية بالمعلومات، وأحيانا تفاعلية. في حين أن العديد من أشرطة الفيديو "كيف" لمساعدة المستخدمين على الاستفادة من منصة، والبعض الآخر هي الدروس التي يمكن أن تساعد التجار النشطين على استراتيجية الاستثمار الخاصة بهم للحصول على موقف أكثر ملاءمة في السوق. تذكرة التداول الكل في واحد هو نسبيا ذاتي التفسير - التجارة ونرى كل ما تبذلونه من الاستثمارات على شاشة كمبيوتر واحد. وتهدف استراتيجية المسح الضوئي إلى مساعدتك على اتخاذ خيارات الخيارات على أساس تحمل المخاطر الخاصة بك. والتدفق في الوقت الحقيقي يقتبس من خيارات سلاسل - قائمة واضحة من وضع ودعوة أسعار الإضراب لفترة استحقاق معينة - لا تقدر بثمن لأي مستثمر في سوق الخيارات.


لركلة عنه الشق، كما يقدم أوبتيونسكريس الندوات الحية وندوات على مواضيع مثل استراتيجيات التداول وتوقعات السوق. وبالإضافة إلى ذلك، تدفق المخططات، وأنماط التجارة ومحور الأفكار (موضح أدناه) هي بعض الأدوات المتاحة لمساعدتك على اتخاذ قرار الاستثمار على علم وتقليل المخاطر. فريدة من نوعها منصة التداول الظاهري حتى يسمح لك للقضاء على المخاطر تماما من خلال توفير لكم مع النقدية وهمية لاختبار مياه الاستثمار عبر الإنترنت قبل أن تذهب الكل في لريال مدريد.


فيرتوال ترادينغ.


في حين أن العديد من شركات الوساطة على الانترنت، بما في ذلك تراديكينغ، تعطيك المال الظاهري للتجارة في الفوركس حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان مناسبا لك، أوبتيونسكسريس يأخذ خطوة واحدة إلى الأمام، ويقدم لك 25،000 $ نقدا افتراضية في محاولة يدك في لعبة الاستثمار الشاملة. تذكر أن الاستثمار الموجه ذاتيا أمر محفوف بالمخاطر، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، فما هي أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان لديك موهبة له من اللعب مع شخص آخر (وهمية) المال؟ لا يوجد شيء مثل التدريب العملي على الخبرة الحقيقية، و أوبتيونسكسبريس يدعوك لغوص الحق في. حتى لو قررت عدم اتخاذ يغرق والاستثمار مع المال الحقيقي، على الأقل كان لديك بعض الوقت ليكون قليلا متعة على الانترنت.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يتطلعون إلى تسريع في السوق خيارات محددة بالسرعة الكاملة إلى الأمام، وتقدم أوبتيونسكسبريس منصة الحصري فكرة محورها الذي يوفر أفكار الاستثمار على أساس المخاطر والأرباح، واستراتيجيات القائمة على الدخل. انها فريدة من نوعها وسهلة الهضم نظام الرسوم البيانية يمنحك نظرة عامة على كامل الشاشة من العديد من الخيارات في كل صفحة واحدة، ومصممة لمساعدتك على الاستثمار بسرعة مع مجرد النقر على الماوس إذا كنت يميل إلى التجارة في ومضة . قبل إجراء هذه التجارة، يمكنك عرض الربح والخسارة والرسوم البيانية الاحتمال قبل إعطاء موافق.


موبايل أب.


معظم شركات الوساطة على الانترنت تقدم تطبيقات الجوال حتى تتمكن من التجارة على الذهاب، و أوبتيونسكسبريس لا يختلف. أنه يحتوي على التطبيق لكل من اي فون وتطلب الشركة، وكذلك أجهزة الروبوت. منصة متنقلة مشابهة للآخرين مثل التجارة الإلكترونية و تراديكينغ وسوف نورد لكم في الوقت الحقيقي ونقلت والأخبار والقدرة على التجارة عن بعد. يمكنك أيضا الحصول على خيارات وتداول العقود الآجلة. في حين أن التطبيق المحمول ليست سلسة، فإنه يحصل على 3 من 5 نجوم من قبل المستخدمين على اي تيونز، في حين أن المستخدمين الروبوت قد قيمت 4.1 من أصل 5، وكلها تعني أن وظائف التطبيق بشكل جيد.


ميزة أخرى تستحق الفئة الخاصة بها هي ورش العمل الحية، في شخص يديرها فريق التعليم أوبتيونسكسريس مخصصة. وفي الوقت الحالي، تقدم الندوات في لوس أنجلوس وسياتل وسان دييغو، حيث يمكنك الالتقاء بالمهنيين الماليين وطرح الأسئلة والتفاعل مع أشخاص مثلك. ولكن لا اليأس إذا كنت لا تعيش في مدينة رئيسية - سوف ويبينار التفاعلية الحرة تسمح للمهنيين لتدريب لك الحق في مكتب منزلك بغض النظر عن مكان وجودك.


يتم تداول العقود الآجلة في سوق السلع العالمية، وبسبب هذا، أوبتيونسكسبريس يقدم لك التداول على مدار 24 ساعة، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. القدرة على التجارة إلكترونيا هو زائد نظرا للسيولة والعمل السريع لبعض الأسواق، ويمكنك التجارة طويلة أو قصيرة الأجل. كما هو الحال مع جميع مواردهم الأمنية، يمكنك الحصول على التعليم والأدوات والندوات الموجهة نحو تداول العقود الآجلة إذا كنت غير متأكد إذا كان شيء تريد الغوص فيه. وهناك قائمة من المنتجات التي يمكن أن تستثمر في وضعت على موقعه على الانترنت، لذلك إذا كنت من محبي الشوكولاته وتريد أن تبدأ في صنع بعض المال من الرغبة الشديدة الخاص بك، عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك عن طريق الاستثمار في الكاكاو عبر أوبتيونسكسبريس.


عيد.


إذا كنت تبحث للتجارة في الساحة عالية المخاطر من الأسهم قرش (المعروف أيضا باسم ورقة الوردي أو أوتكب)، أوبتيونسكسبريس يسمح لك أن تفعل ذلك. أوبتيونسكبريس و سيك تحديد "الأسهم بيني" كما أي سهم أقل من 5 $ سهم. يمكنك أيضا تداول الخيارات قرش، في 4.95 $ لمدة تصل إلى 10 عقود (0.50 $ لكل عقد لمدة 10+).


سواء كنت تبحث عن السفر في جميع أنحاء العالم، والاسترخاء في الفناء الخلفي الخاص بك أو مجرد تعيش سنوات ذهبية دون الحاجة إلى القلق حول فاتورة الطعام الخاص بك، إنقاذ للتقاعد هو دائما خيارا جيدا - وخصوصا عندما كنت قد استثمرت بشكل جيد واستمرار النقدية الخاصة بك تنمو. أوبتيونسكسبريس يقدم لك سبعة خيارات مختلفة إيرا، بما في ذلك إيرا التقليدية و روث، فضلا عن خيارات لشراء واحدة لأطفالك أو أحفادك. كما يقدم إيرا لا تتوفر في كثير من الأحيان على منصات التداول عبر الإنترنت الأخرى، سيب إيرا - خطة التقاعد للعاملين لحسابهم الخاص أو أصحاب الشركات الصغيرة.


مقارنات أوبتيونسكسبريس.


أوبتيونسكسبريس مقابل ثينكرسويم.


في حين أن أوبتيونسكسبريس و ثينكورسويم من قبل تد أميريتريد على حد سواء متخصصون في تداول الخيارات، واحدة من الاختلافات التي تنبثق على الفور على الفور هو رسوم وساطة بمساعدة، والتي تزن في ضخمة $ 44.99 بالإضافة إلى 75 سنتا لكل عقد، بمساعدة رسم على الإطلاق من أوبتيونسكسبريس. بالإضافة إلى ذلك، سوف لا تحميل صناديق الاستثمار تشغيل لكم تقريبا 50 $ إذا كنت التجارة مع ثينكورسويم. وبناء على هذين الرسمين وحده، يبدو واضحا أن الخيار الأفضل في هذه الحالة هو أوبتيونسكسبريس.


أوبتيونسكسبريس مقابل ميريل إدج.


تقدم ميريل إيدج سعر أقل لكل صفقة عند 6.95 دولار لكل سهم، وهو ما يحقق وفورات قدرها 2 دولار لكل صفقة عبر أوبتيونسكسبريس. ومع ذلك، مرة أخرى، أن رسوم وساطة بمساعدة تحصل على، كما ميريل حافة ضرب لكم مع ما يقرب من 30 $ تهمة، في حين سوف أوبتيونسكسبريس تهمة لكم شيئا.


أوبتيونسكسبريس مقابل الطليعة.


زيارة سريعة إلى موقع الطليعة قد تطغى على المستثمر المبتدئ، كما انها كثيفة قليلا وصعبة للتنقل. نظرا ل أوبتيونسكسبريس منصة كبيرة على الانترنت، فإنه يفوز هذا واحد اليدين إلى أسفل. الطليعة لديها أيضا جدول الرسوم المتدرج المعقدة، وبينما واحدة من بلوسس الخاص بك هو أنك لا تدفع أي رسوم على الإطلاق على صناديق الاستثمار المتداولة الطليعة، فسوف تدفع 7 $ في التجارة من أي أسهم تصل إلى 25 الصفقات، وبعد ذلك، بدلا من يتم مكافأتك لكونك متداولا نشطا، ستدفع 20 دولارا لكل صفقة على أي شيء لاحق (للحسابات التي يقل استثمارها عن 50،000 دولار أمريكي).


أوبتيونسكسبريس مقابل إتراد.


كشركة رائدة في هذه الصناعة، التجارة الإلكترونية لديها وفرة من الموارد والأدوات تحت تصرفكم ويمكن بسهولة منافس أوبتيونسكسبريس. ستحتاج إلى 500 دولار كحد أدنى لفتح حساب، في حين لا يتطلب أوبتيونسكبريس أي حد أدنى على الإطلاق. إذا كنت ممزقة بين استخدام التجارة الإلكترونية أو أوبتيونسكبريس، قد تتحول إلى أن تكون "اختيار المتذوق،" اعتمادا على ما احتياجات الاستثمار الخاص بك. لمساعدتك في اتخاذ قرار، قد يكون من المفيد التحقق من استعراض التجارة الإلكترونية كريديتكونكي حتى تتمكن من مقارنة التفاح إلى التفاح.


الفوائد والميزات.


4.95 $ في التجارة إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


$ 4.95 + $ 0.50 لكل عقد إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


19.99 $ لصناديق رسوم المعاملات.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


E * تريد: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 03/13/2017.


بوتوم لين: لماذا أوبتيونسكسبريس.


سواء كنت تركز بشكل خاص على تداول الخيارات أو غيرها من الأوراق المالية، وكنت حقا لا يمكن أن تذهب الخطأ مع اختيار أوبتيونسكسبريس. انها في المرتبة العالية من قبل العديد من المجلات المالية، وبأسعار معقولة لكل من المتداول النشط ومتفرقة، وأنه يوفر لك طن من الموارد تحت تصرفكم. أشرطة الفيديو التفاعلية لها لا مثيل لها في لعبة الوساطة على الانترنت، ومن المؤكد أن تكون إغراء لكل من المحنك والمستثمرين الشباب على حد سواء.


12/6/2017 تحديث: نحن آسفون، أوبتيونسكسبريس لم يعد متوفرا على كريديتدونكي. قد يكون هذا العرض قد توقف أو قد لا يكون متاحا للعملاء الجدد.


تنويه: الآراء أعرب هنا هي تلك التي كتبها المؤلف وحده. يرجى دعم كريديتدونكي على مهمتنا لمساعدتك على اتخاذ القرارات المالية والدهاء. يتم تقديم خدمة مجانية عبر الإنترنت من خلال العلاقات المالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا إذا كنت تسوق من خلال الروابط في المحتوى الخاص بنا.


المزيد من كريديتدونكي:


الدراسة: أفضل حسابات الوساطة - إتريد فس سكوتراد فس أميريتراد.


أفضل روث إيرا مقدمي للمبتدئين.


أضف تعليقك.


قد تكون مهتم ايضا ب.


تقييمات بنك سيت.


أنشرها على الفيسبوك.


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار للبطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.

No comments:

Post a Comment