Sunday 11 March 2018

تداول الخيارات على أنيق


يمكن لهذه الاستراتيجيات الخيارات كسب المال لتجار التجزئة.
هناك العديد من الاستراتيجيات هناك التي تم وصفها في مختلف الكتب. ولكن ليست كلها مفيدة لتاجر التجزئة.
التجارة الذكية على الانترنت.
تاغس # #covered كال #investing #options ترادينغ #Straddle #Trade سمارت أونلين #Vertical سبرياد #Vikas سينغانيا.
الأكثر شعبية.
لا بيتا عالية ولكن نوعية لقيادة التجمع في عام 2018؛ 10 الأسهم التي يمكن أن تعطي ما يصل إلى 37٪ العائد.
ريسباليتاليزاشيون بسب - الذي لديه الضحك الأخير؟
تبقى الأسهم محددة قبل ميزانية 2018؛ 3 الأسهم التي يمكن أن تعطي ما يصل إلى 20٪ العائد.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
تتجه الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

تداول الخيارات على أنيق
أولا: تعلم الاستراتيجيات. كثير ما تستطيع.
استراتيجية الخيار ماكس الألم يستند إلى حقيقة افتراضية أن 90٪ الخيار المشترين تفقد المال. وبالتالي فإن الطريقة العكسية لصنع ليما هو -
كتاب الخيار يميلون إلى التلاعب في سعر الخيار حتى يتمكنوا من الاستفادة القصوى من مواقفهم.
نظرية مقبولة على نطاق واسع، وفي الهند نسميها نيفتي الألم ومؤشرنا (سينسكس هو نوع من النسيان الرب) NIFTY50 يدفع معظم التقلبات في تداول الخيارات.
ماكس الألم هو سعر الإضراب حيث إذا كانت الكامنة يستقر على انتهاء سيجعل أقصى خسارة (قراءة الألم) للمشترين الخيار.
قبل 7 أيام من الآن، كان الألم نيفتي في 8200. انها لا تزال في 8200 رغم ذلك. في منطقتنا في هذه القناة الركود من كوران التجار ناقشت حول هذا في 10 ديسمبر.
يمكنك أن ترى مناقشة صحية أعلاه.
في الواقع باعت حوالي 10 الكثير من نيفتي ديك 8100 بي حول انتشار 80 إلى 85.
هناك يقين إذا كتبته أن الوقت الناس سوف نسخ التجارة دون التفكير في ذلك، وأنا سوف تكون أحرقت إذا كانوا يخسرون. لذلك أنا لا أؤكد عندما أحصل على احتمال كبير من الربح.
كانت سوشريت على حق، وأعقبتها 10 تعليقات أخرى على عدم القيام بذلك.
ثم فكرت لماذا 8100 عندما يكون هناك حلوة 7900. نيفتي لا يمكن كسر ذلك لأن السوق قد افترض بالفعل الشيء رفع الاحتياطي الفدرالي. (تعلمت هذا الدرس طريقة صعبة عندما اشتريت بيوكون)
باعت 15 خيارات من نيفتي ديك 8000 بي و 30 خيارات من نيفتي ديك 7900 بي.
هذا هو بلدي علم النفس التداول ناد مع آلام كحد أقصى. ومع ذلك، قد أغلق بي 8100 قبل انتهاء الصلاحية.
بيع نيفتي ديك 8100 بي يعني - بعت نيفتي وضع خيارات مع سعر الإضراب 8100 والتي ستنتهي في ديسمبر كانون الاول. أراهن ضد أن نيفتي لن تذهب تحت 8100.
أكتب في أميتوغوش. كل أفكاري وضعت بعناية هناك. :)
أسئلة ذات صلةأكثر الإجابات أدناه.
تحتاج إلى العثور على بعض الذين فعلوا ذلك في الماضي، والذين يمكن أن توجه لكم. كما تعلمون سوق الأسهم هو محفوف بالمخاطر وتجارة الخيار هو أكثر خطورة. أنا فقط التجارة في الموضعية أنيق وخيارات الأسهم، وأنا أعلم أن الطرق اللحظية كذلك ولكن أنا أنقذ وقتي للتحليل والبحث والتدريب كما أصبحت متعبا إذا فعلت نفس اليوم وأوصي للآخرين، والابتعاد عن التداول اليومي. إذا كنت تريد متابعة خطوة في هذه الإجابة، أعطيت بضعة أيام إلى الوراء. ما هي أفضل استراتيجية للتداول الخيار أنيق؟ ما أنا ذاهب لكتابة لديه العديد من الدروس التجارية للتداول الموضعي، لذلك قراءتها بعناية.
هناك العديد من العوامل التي تحتاج إلى معرفة.
خيارات انتهاء الصلاحية: خيارات لها فترة انتهاء الصلاحية، لذلك إذا كان نيفتي لا تتداول في المال، قد تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك لا قيمة له. في مثل هذه الحالات إذا كنت تعرف أن حركة 500 نقطة كنت تسعى قد يستغرق 20 يوما، في حين أن انتهاء الصلاحية الحالية فقط مع 10 يوما، انتقل والتجارة في العقد الشهر المقبل. تداول الدورة: لا يمكن أن يتم تداول خيارات أنيق في كل مرة. يعني هناك أوقات عندما يجب أن تكون على علم بأن دورة قادرة على التجارة سوف يكون من المقرر بعد 7 أيام، لا تأخذ أي موقف حتى ذلك الوقت. وعندما يأتي الوقت التجارة دورة. لقد أظهرت دورات في الرسم البياني أدناه من نيفتي اليومية، والتي هي بعض ما يشبه جدا في المدة.
تجلس جانبا عندما لا يكون هناك اتجاه: وفقا لطرق غان نادرا ما تكون قمم شائك يعني أن هناك مرحلة التوزيع على قمم والكثير من حركة جانبية يحدث. لذلك يجب أن تكون على علم على قمم أنك لا عالقة على حركة جانبية. 60-70٪ مرات السوق هو جانبية: تحتاج إلى فهم أن أنيق هو في اتجاه جانبي لمدة 60-70٪ مرات. لذلك سيكون لديك للانضباط عند التداول في خيارات نيفتي على الجانب شراء (أنا على افتراض كنت تتحدث عن كسب عن طريق شراء الخيارات وليس بيع، كوز خيار بيع يتطلب رأس المال مثل 10 يفتقر الحد الأدنى.)
تحديد دورة: طريقة بسيطة جدا وفعالة. هذا هو مثال حقيقي من نيفتي تحقق على المخططات نيفتي. إذا كان السوق في وضع الهابط. أعني إذا كان ارتفاع هو أدنى من السابق وارتفاع نيفتي يبدأ يتحرك أسفل يكسر الانخفاض السابق، وهذا يعني أن الاتجاه إلى أسفل. الآن قياس عدد منخفض إلى منخفض من الأيام، لنفترض 20، وقياس مرة أخرى منخفضة إلى منخفضة لها 25، وكنت قد اصطدم إيقاع أو اهتزاز هذه الدورة. أنت تعرف الآن أن هناك احتمال كبير ل أنيق لجعل انخفاض المقبل بين 20-25 يوما. تبدو لتغطية السراويل الخاصة بك في هذا المجال. الشيء نفسه يمكن القيام به لارتفاع إلى أعلى. أنيق والكواكب: في محاولة لمعرفة المزيد عن تركيبات الكوكب التي هي سبب التغيير في الاتجاه في أنيق. قد يساعدك ذلك على التحضير مسبقا واتخاذ موقف مسبق. إذا كنت تريد يمكنك النقر على هذا الرابط لمعرفة المزيد عن الدورات الكوكبية في أنيق. تعرف نفسك: اسأل نفسك ذلك، كم من الوقت يمكن أن تكرس للتجارة؟ وسوف اقول لكم قرارات سريعة وعادة ما تكون قرارات خاطئة. أنا أعرف مزاجه، وبالتالي أخذ الوقت للتفكير في التجارة قبل أيام عديدة قبل إجراء التجارة. القراد صعودا وهبوطا هي الادمان جدا والناس يضيعون يومهم كله أمام محطة ونهاية اليوم غير قادرة على اتخاذ المنزل أي أرباح. كما أعتقد أن تيجاس خوداي، سيفا تريناد، نيتين كدام، راغاف راو وبراديب سينغلا أعطوا نقاط قيمة لا يمكن تجاهلها في أي ظرف من الظروف.
خيارات معقدة بالمقارنة مع الأسهم والعقود الآجلة. أولا، أنصحك لتجنب اتخاذ مواقف عارية في كل وقت (شراء أوتم المكالمات & أمب؛ يضع). النوبيون غالبا ما يفعلون ذلك ويدركون أنه سيف حاد ذو حدين بسبب التقلب.
حتى إذا كنت تريد أن تصبح حقا تاجر ناجح، سيكون لديك لمعرفة استراتيجيات لجميع ظروف السوق. وهذا سوف يستغرق الكثير من الدراسة ومهمة شاقة جدا عندما كنت 'ري إجراء حسابات الحياة الحقيقية. هذا ينطبق بشكل خاص على 3 أرجل أو 4 خيارات الخيارات أرجل.
لجعلها سهلة للتجار، قمنا ببناء خيارات المختبر الذي هو وقفة واحدة متجر لتصفية واستراتيجيات التداول. إليك مشاركة مدونة حول كيفية عملها.
هناك طريقتان لكسب المال من خلال خيارات نيفتي.
باستخدام استراتيجيات الخيارات. - تقريبا كل ما تحتاج لمعرفته حول استراتيجيات يمكن العثور عليها هنا - زيرودا اسكواش و تاستيتراد - شبكة مالية حقيقية - من بين جميع الاستراتيجيات، استراتيجيات قصيرة / استراتيجيات بيع قسط لديها أعلى احتمال للفوز. ومع ذلك فإن مثل هذه الاستراتيجيات سوف تحتاج إلى أموال الهامش وبالتالي زيادة متطلبات رأس المال. الشيء الجيد هو أن هذه الاستراتيجيات هي سلبية جدا ولا تتطلب تعديلات نشطة. بواسطة خيارات سكالبينغ - بالنسبة للمتداولين الذين ليس لديهم الميل أو القدرة على بيع الأقساط، هناك طريقة أخرى عالية الاحتمال هي ضربات سلخ فروة الرأس. كما أنها أكثر فعالية من الضرائب في الهند لخيارات فروة الرأس مقارنة بالعقود الآجلة. ولكن، وهذا هو كبير ولكن - هناك مهارة تشارك هنا وتمكن تلك المهارة يحتاج الى وقت. لها أيضا الكثير من العمل الشاق، لأنه يتطلب منك أن تكون أمام الشاشة في كل وقت، ويمكن أن تكون مرهقة.
هل يمكن اتباع أي من أعلاه أو مزيج من الاثنين لكسب خيارات التداول المال. أنا شخصيا استخدام الطرق الثانية وأنا قادرة على الحصول باستمرار على عوائد أفضل مقارنة باستخدام استراتيجيات الخيار. ولكن بعد ذلك أعرف الناس الذين يحققون عوائد مماثلة باستخدام استراتيجيات الخيار. لذلك أعتقد أنه يتلخص في ما يناسبك وأين ترى حافة لنفسك.
نسك فينانس. (مدونتي). استخدام هذه التقنية نفسها على إيتم (في المال) خيارات.
& كوت؛ التداول هو فن. لا يمكن تدريس أو تعلم الفن من الكتب. & كوت؛ .
الآن للتجارة نيفتي يعني بنجاح كيف تريد أن تكون ناجحة. تريد أن تكون على الجانب الربح كل يوم؟ غير ممكن. لن تكون في الجانب الخسارة كل يوم.
السوق لا يتعلق بالتنبؤات، بل هو كل شيء عن التوقعات. لذلك نحن مشروع و لا نتوقع.
هل لديك نظرة كيف نطور وبناء الاستراتيجيات التي يحصد لك الربح مع مرور الوقت.
لا نحن لسنا مزود نصائح في السوق، ونحن لا تجعلك الملياردير في يوم واحد.
نحن شركة تحليلات البيانات. في ثيماتيكس نحن معالجة المليارات من البيانات التي تم إنشاؤها في السوق. نقوم بمعالجة البيانات من خلال نماذجنا الرياضية والإحصائية التي تؤدي إلى تحليلات أفضل من شأنها أن توفر قرارات ذكية في السوق والتداول الاستراتيجي وقرارات الاستثمار.

يوم الإنتهاء نيفتي أوبتيون ستراتيغي فور 50 تيمس ريتورن.
لقد تلقيت طلبات من العديد من التجار لتعليمهم استراتيجية للتداول في يوم انتهاء الصلاحية. وسوف نناقش بسيطة جدا انتهاء يوم استراتيجية الخيار أنيق التي يمكن أن تجلب بأمان لك 20 مرات إلى 50 مرة حتى 100 مرة ررتونس. يمكن تنفيذ هذه الاستراتيجية على خيارات نيفتي أو بنك نيفتي.
تذكر يوم انتهاء الصلاحية هو يوم حاسم للتجارة حيث لا يزال السوق في الواقع صاخبة جدا. العديد من التجار يفقدون المال في يوم انتهاء الصلاحية. ولكن يمكن أن يكون هناك ربح هائل إذا كنت يمكن أن تنتهي التجارة بشكل فعال. في الواقع سوق الأسهم هو مثل السيف. تحتاج إلى معرفة كيفية التعامل معها بشكل صحيح.
نعم هذه الاستراتيجية يمكن أن تجعل الروبية 1 الخاصة بك لتنمو إلى 20-50 أو حتى 100 روبية في أي وقت من الأوقات. هذه هي القوة من تاريخ انتهاء الصلاحية استراتيجية الخيار أنيق. لا تحتاج إلى أن يكون المحلل الفني الكبير للتجارة نيفتي على انتهاء الصلاحية. فقط المعرفة التي تعرفها هو في الواقع نيفتي تنتهي صلاحيتها.
كيفية معرفة مستويات انتهاء الصلاحية نيفتي في 5 دقائق؟
يمكنك استخدام الرسوم المتحركة نيفتي المفتوحة الفائدة لمعرفة مستويات انتهاء نيفتي على الفور تقريبا. مجرد فتح هذه الصفحة في يوم انتهاء الصلاحية. ركز الصورة الأولى. حدد نقطة عند آخر شريط أحمر الوقت أطول من شريط أزرق وأول شريط أزرق الوقت أطول من الشريط الأحمر. يتم وضع أشرطة حمراء مصلحة مفتوحة والقضبان الزرقاء هي دعوة الفائدة المفتوحة. انظر الصورة أدناه:
هنا 9400 هو آخر عندما وضعت مصلحة مفتوحة أكبر من الدعوة مفتوحة الفائدة. حتى انتهاء سوف يكون فوق 9400. و 9500 هو الأول عند دعوة فتح الفائدة أكبر من وضع مصلحة مفتوحة. وبالتالي فإن انتهاء صلاحية أقل من 9500.
الآن، والحفاظ على 9400CE و 9500PE من نفس الشهر انتهاء في محطة الخاص بك. تبدأ اللعبة الحقيقية بعد 1:30 بعد الظهر. إذا كنت تحصل على نيفتي أدناه 9400 ببساطة شراء 9400CE. سوف تحصل عليه في 1-5 روبية. سوف نيفتي ارتفاع 100٪ فوق 9400 ويمكنك الحصول على 10/20/50 حتى 100 روبية من خيار المكالمة.
وبالمثل في يوم الانتهاء من استراتيجية الخيار أنيق إذا كنت تحصل على أعلى من 9500، كما تعلمون سوف نيفتي لا تنتهي فوق 9500. لذلك ببساطة شراء 9500PE. سوف تحصل عليه مرة أخرى في حدود 1-5 روبية. سوف نيفتي 100٪ تسقط أقل من 9500 وسوف تحصل مكاسب كبيرة.
تذكر: لا تتاجر بأكثر من 2٪ من رأس مالك في هذه الإستراتيجية. لأنه لن يكون هناك وقف الخسارة. الحد الأقصى للخسارة الخاصة بك في هذا اليوم انتهاء استراتيجية الخيار أنيق ستقتصر على قسط كنت تدفع للخيار. يمكنك أيضا صقل مستويات انتهاء نيفتي باستخدام قيم الفائدة المفتوحة 50 نقطة مثل 9450. في هذه الحالة تحتاج إلى التجارة 9450 استدعاء أو وضع. إذا كنت ترغب في التجارة البنك أنيق في هذه الاستراتيجية يرجى زيارة البنك نيفتي المفتوحة الفائدة.
شارك هذا:
الكاتب الحيوي.
إيندراجيت موخرجي.
إيندراجيت هو مدون محترف ونظام التداول المطور. خبير أميبروكر، خبير وورد، خبير كبار المسئولين الاقتصاديين ومحلل سوق الأسهم. التداول منذ عام 2002، وقال انه بدأ رحلة ستوكمانياكس في عام 2008. ويتبع أسواق الأسهم الهندية والعالمية عن كثب.
آخر الملاحة.
16 أفكار حول & لدكو؛ يوم الإنتهاء نيفتي أوبتيون ستراتيغي فور 50 تيمس ريتورن & رديقو؛
ما هي دقة هذه الاستراتيجية؟
ماذا لو كان الخيار إيتم في 1.30 بعد الظهر؟ ثم نحن لن تحصل عليه بسعر أرخص.
ساتيش، أنيق الفائدة المفتوحة هي أداة رقم 1 لتحليل أنيق. أنها تساعدك على معرفة ما يمكن للآخرين & # 8217؛ ر مع بالعين المجردة. في حال كنت لا تحصل على سعر دخول جيد تجنب التداول كما أنك لن تتاجر فقط لأن السوق مفتوح، بدلا من ذلك سوف تتاجر من أجل الربح. لدينا من 12 انتهاء الصلاحية إذا كنت تحصل على دخول كبير في 6 مرات أن & # 8217؛ s أيضا أكثر من كافية.
شكرا على الرد. مطلوب لاختبار الاستراتيجية اليوم. بن النطاق يتغير من الصباح أي قبل كان 200-300، 300-400، 400-500 والآن مرة أخرى 300-400. إذن، ما مدى تداوله عند الساعة 1.30 بعد الظهر؟
إذا كان هناك اتجاه واضح في محاولة لاستخدام استراتيجية الاتجاه التالية. من تعليقك، يبدو أن الاتجاه بنك أنيق هو ما يصل كما هو صعود تدريجيا. وذلك في محاولة لشراء بالقرب من بنك أنيق دعم الفائدة المفتوحة. لا تحاول بيع قصيرة.
شكرا جزيلا على انفتاحكم في مشاركة هذه الاستراتيجية. مجرد شك لأن هذا هو شراء استراتيجية الخيار كيفية التغلب على العيب ست منذ ل نيفتي 7 & # 8211؛ 8 روبية ستذهب نحو ست عند انتهاء الصلاحية إذا تم ممارسة الخيار.
دائما بيع في المال (إيتم) خيارات قبل انتهاء الصلاحية. يمكنك الخروج من خيارات المال (أوتم).
مادة مضللة تماما. لا تحاول حتى إذا كنت تقدر أموالك.
كنسينغتون يمكنك وضع ما هو مضلل جدا في ذلك ؟؟ نحن نلعب مع الاحتمالات، منخفضة المخاطر، وعودة عالية. سوف تنتظر ملاحظاتك.
عظيم. دادا، لقد فعلت & # 8220؛ بيج & # 8221؛ البحث والمشاركة لمصلحة الآخرين & # 8230؛ & # 8230؛. لا ينبغي أن يكون فقدان / الربح العقل أن الدعم / المقاومة يأتي من الطبيعة.
مرحبا سيدي إنجارجيت،
يرجى شرح إيتم و أوتم الخيار عن طريق المثال فيما يتعلق أنيق.
لنفترض أن السعر الفوري هو 10500، ثم 10550/10600 كل المكالمات الصاعدة هي من أصل المال (أوتم) ولكن 10450/10400 جميع المكالمات الهبوطية هي في المال (إيتم). وبالمثل، 10450/10400 كل الانخفاضات هي من أصل المال (أوتم) ولكن 10550/10600 كل وضع صعودي في المال (إيتم). نأمل أن يساعد هذا 🙂
كما ش مكتوبة تبدأ اللعبة الفعلية بعد 1:30 بعد الظهر.
ولكن تغيير الفائدة الفائدة تغير منذ الصباح في كل مرة. في أي وقت علينا أن ننظر في الشريط الأحمر والأزرق.
أشوك، وهذا هو انتهاء يوم & # 8217؛ ق اللعب، وسوف نبدأ قبل 2 ساعة من انتهاء الصلاحية بحيث لا يمكن تغيير الفائدة المفتوحة مرة أخرى.
هل هذه الاستراتيجية تنطبق على البنك أنيق؟
أشوك، نعم أنها تعمل لبنك أنيق جدا حتى في انتهاء الصلاحية الأسبوعية. يمكنك التحقق من هذه المشاركة على البنك نيفتي المفتوحة الفائدة.
فحصت أمس للبنك إكس أنيق منذ 2 هار حتى إغلاق السوق. وكان الشريط الأحمر في 25500 وبار الأزرق في 25700. ولكن البنك أنيق لم يأت أبدا وفوق هذا المستوى. كانت تتحرك في بين 25560، 70، 80 من هذا القبيل. ثم ما هي استراتيجية للتداول في إكس اليوم.

خيارات نيفتي الربح.
تداول أنيق نداء ووضع الخيارات.
يمكن للمستثمرين من رأس المال إلى المتوسط ​​أن يتداولوا في تجارة الخيارات العالية الربحية من خلال التعلم & بعد نصائح والخدع منا. من خلال تداول خيارات نيفتي يمكنك بسهولة كسب Rs.5،000 / - في نفس اليوم في صفقة واحدة من خلال استثمار Rs.10،000 / - فقط. هذا الاستثمار ينطوي على مخاطر قصوى تبلغ 500 روبية / أو أقل وفقا لمستوى الزناد وقف الخسارة الخاص بك. يتطلب تداول الخيارات فقط 1/10 من رأس المال المعتاد الذي تحتاج إلى القيام به الطريقة التقليدية لتداول الأسهم. و نيفتي خيارات التجارة يمكن أن تكسب المزيد من الأرباح عندما يذهب السوق إلى أسفل. سيعطيك الجدول أدناه فكرة عن الأسباب التي يجب أن تتاح بها خيارات التجارة:
النقطة التي نقوم بها هنا هي فائض Rs.90،000 التي يمكن أن تبقى في يدك ووضعها على أشكال أخرى من الاستثمار أو الاحتفاظ بها بأمان. لذلك، لماذا لتشارك دون داع كمية أكبر عندما يمكنك كسب نفسه من خلال استثمار جزء صغير من رأس المال الثمين. هذا الموقع يعلم نيفتي خيارات التجار على كيف، ومتى ومتاجرة لهم في أي اتجاه صاعد أو الهبوطي أو رانغبوند السوق. سيكون لدينا 100٪ دورات تحطم فعالة تنوير الفن الغامض للتجارة خيارات نيفتي بطريقة بسيطة جدا.
ليس فقط ونحن سوف يعلمك كيفية التجارة خيارات نيفتي، ولكننا سوف توفر لك استعداد لنشرسبرياد استراتيجيات التداول مع أسعار السوق الحالية والاتجاه بحيث يمكنك التجارة في كل اتجاه السوق مع محدود المخاطر والربح غير محدود. نحن نقدم نصائح لايف مجانية على المكالمات أنيق & أمب؛ يضع خيارات يتداول جنبا إلى جنب مع مجموعة الدورات. سواء كان ذلك & # 8217؛ ق تلميح من خبير أو الشارع سمعت، فمن الحكمة أن نعرف & أمب؛ تعلم المؤشرات الهامة التي تشير إلى أن شراء / بيع إشارة. انها & # 8217؛ s شائعة جدا أن هناك تحيز & أمب؛ نصائح أو إشارات كاذبة نشأت من الناس الذين التلاعب في السوق لمصلحتهم الشخصية.
وسوف نقدم في الوقت الحقيقي يدعو أنيق وكذلك نيفتي يضع محاكاة التداول وتجعلك مجهزة لحمل نيفتي خيارات التجارة بمجرد الانتهاء من الدورة. & # 8220؛ لا تفقد & # 8221؛ هو مهم بقدر ما & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ في نيفتي خيارات التداول. لا أحد في الواقع 100٪ متأكد من حيث السوق سوف تذهب في جلسة التداول بعد أن يحدث. ولكن لدينا جانب مع احتمال أعلى، ونحن خلق مثل هذا الموقف إلى هذا الجانب الذي لديه ربح غير محدود مع خطر المحمية. فإنه يتطلب الوقت المحدد والسعر والخيار الصحيح لشراء & أمب؛ بيع إما دعوة نيفتي أو وضع خيارات للدخول في تجارة مربحة الخيارات مع الحد الأدنى من المخاطر الدنيا. كما أنه من الخطير جدا للتجارة خيارات نيفتي دون التوجيه الصحيح & أمبير؛ اعلم كيف. لذلك، لماذا لا تترك المخاطر بالنسبة لنا وتأخذ لنفسك هامش الربح الأكثر ربحا في سوق الأسهم.

كيفية مضاعفة أموالك مع استراتيجية خيارات خيارات التداول.
خيارات شراء أنيق لديه مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال). قبل البدء في هذه الاستراتيجية تحتاج إلى الحفاظ على روبية على الأقل. 1،00،000 في حساب التداول الخاص بك، بحيث لا تضطر إلى المخاطرة بكثير من رأس المال الخاص بك التداول. الآن هنا أول شيء يجب القيام به هو البدء في النظر في الرسم البياني الآجلة أنيق أي الرسم البياني اليومي، في هذا الرسم البياني نرى فقط في الاتجاه الذي يتحرك السوق (صعودا أو هبوطا)، إذا كان السوق يتداول جانبية ثم لا يوجد أي تجارة. دعونا نرى عندما السوق هو ما يصل (تشكيل قمم أعلى وأعلى قيعان)، وسوف ننتظر انسحاب لائق من حوالي 50 إلى 80 نقطة للمشاركة في هذا التحرك صعودا. كلما يحدث هذا التراجع، وسوف تحتاج لشراء خيار نيفتي دعوة، والآن أنا أقول كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح لخيارات أنيق، مجرد إلقاء نظرة على هذا المثال: إذا بقعة أنيق هو 5400 ثم شراء أنيق 5500 خيارات الاتصال أي من خيارات المال . تعيين الهدف كما ضعف سعر الشراء، وقف الخسارة نصف سعر الشراء. وكان هذا كل شيء عن شراء، والآن دعونا نرى كم كميات لشراء، سوف تستخدم 40٪ من رأس المال التجاري الخاص بك لشراء هذا الخيار أنيق. حتى إذا كان لديك Rs.1،00،000 في حساب التداول الخاص بك ثم سوف تشتري خيارات أنيق بقيمة Rs.40،000 / - قبل التداول مع خيارات تذكر خيارات التداول ينطوي دائما على درجة عالية من المخاطر، وعلاوة على ذلك انها من الصعب كسب المال استثمارها بحكمة.
يجب قراءة هذا:
نيفتي أوبتيونس استراتيجية للأسواق المتساقطة أسفل الاتجاه عندما الأسواق في الاتجاه الهبوطي، لا يزال بإمكانك جعل كمية كبيرة من المال عن طريق تداول خيارات أنيق. هنا مثال لك، عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي يجب عليك دائما الانتظار للانسحاب. نيفتي أوبتيونس ستراتيغي فور ترادينغ السوق الصاعد، دخول السوق نيفتي أوبتيون ترادينغ ستراتيغي عندما تكون الأسواق صعودية، في هذه الإستراتيجية سوف أدرس كيفية معرفة ما إذا كانت الأسواق لا تزال صعودية ثم سنرى كيف نتعامل خيار نيفتي (خيار الاتصال في لماذا في خيارات المال نيفتي أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في خيارات المال نمط أنيق هي الأفضل عند انتهاء الصلاحية، والسبب بسيط وراء هذا هو خيارات نيفتي قسط للوقت (أيام المتبقية لانتهاء الصلاحية)، وعندما ينتهي انتهاء هذا قسط كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح للتداول خيارات ناعمة إن سر النجاح في تداول الخيارات الأنيقة يكمن في سعر الإضراب الذي يختاره المتداول، سعر الإضراب في خيار أنيق له علاقة كبيرة بعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، يجب عليك استخدام استراتيجية سترادل طويلة ل نيفتي خيارات التجارة اسمحوا لي أن أقول لك أصدقاء، مع الأخذ على المدى الطويل على خيار أنيق يعني شراء كل خيار الدعوة وخيار وضع ل أنيق. هذين الخيارين أي دعوة ووضع الخيار أر ه اشترى في نفسه.
بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.
يقول نيشيكانت داس.
هيي أريد أن أعرف عن خيار أنيق وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار على هذا وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار التي تؤثر على السوق.
أعمل فقط في دعوة أنيق يضع وأنا هف .100000 المبلغ في حسابي واتس نصائحك الشهرية تهمة باكيج أي مكالمة محاكمة؟
هذا السعر أنيق هو الذي صديق العام؟ قم بتحديثه. تطرق أنيق 9000 الآن حديدي في 7500 هذا 5500 من أي عام؟
يقول سوماشيكار C J.
من فضلك، يرجى تسجيل رقم هاتفي النقال لمستويات نيفتي / مؤشرات نيفتي & # 8211؛ إنتراداي، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات نصائح السير & # 8230؛ أيضا، الأسهم في السوق النقدية للربح في المدى المتوسط ​​والطويل نصائح إذا كنت تستطيع أن ترسل لي عبر الرسائل القصيرة يرجى السير! سوماشيكار & # 8211؛ 76768600XX [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
عظيم، شكرا لتقاسم هذا post. Really شكرا لك! رائع.
دعونا لدينا مناقشة بعض الوقت حول ثنائي وكذلك ما يمكننا القيام به لجعله أفضل ل.
هذا هو بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات التداول.
مواقع I & # 8217؛ قرأت في الأعمار.
ويقول بهارات بهاي.
نهجك للخيارات الثنائية يختلف عن معظم المدونات المختلفة.
أذهب من خلال، وأنا معجب.
تركبكس.
[& # 8230؛] من انتهاء سوف أشارك ملف الشهر المقبل وتعطيك تحديثا. هنا هي واحدة من استراتيجية تداول الخيارات الأكثر ربحية مربحة على أساس الفائدة المفتوحة، أولئك الذين يتبعون ذلك بدقة يمكن الحصول على عوائد لائق في السوق الحالية [& # 8230؛]
ترك الرد إلغاء الرد.
أدنى تجارة الوساطة A / c.
الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.
المقالات الأخيرة.
فئات شعبية.
تعلم التحليل الفني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2018 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.
يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.

No comments:

Post a Comment