Friday 9 March 2018

خيارات انتهاء سعر السهم


الأسهم الخيار انتهاء دورات.
يتطلب اتخاذ قرار بتداول خيار الأسهم اختيار شهر انتهاء الصلاحية. لأن استراتيجيات الخيار تتطلب إجراء تعديلات خلال حياة التجارة، تحتاج إلى معرفة في ما أشهر تنتهي الخيارات. إن شهر انتهاء الصلاحية الذي تختاره سيكون له تأثير كبير على النجاح المحتمل لأي تجارة خيار، لذلك من المهم أن نفهم كيف تبت في التبادلات ما هي أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة لكل سهم.
في أي وقت من الأوقات، هناك ما لا يقل عن أربعة أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة لكل الأسهم التي الخيارات التجارة. والسبب في ذلك هو أنه عندما بدأت خيارات الأسهم لأول مرة في عام 1973، قرر مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) أنه لن يكون هناك سوى أربعة أشهر حيث يمكن تداول الخيارات في أي وقت من الأوقات. في وقت لاحق، عندما تم طرح الأوراق المالية طويلة الأجل توقع الأسهم (ليبس)، كان من الممكن أن يتم تداول الخيارات لأكثر من أربعة أشهر. (للاطلاع على قراءة الخلفية حول الخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات).
ليس كل الأسهم تداول الخيارات نفسها.
قد تكون لاحظت أن ليس كل الأسهم لديها نفس أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة. دعونا ننظر في أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة من سبتمبر 2008 لثلاثة أسهم مختلفة:
ميكروسوفت (نسداق: مسفت)، سيتيغروب (نيس: C) أند بروجريسف (نيس: بر).
ميكروسوفت: سيبت 2008، أوكت 2008، جان 2009، أبريل 2009، جان 2018 أند جان 2018.
التقدمية: سبتمبر 2008، أكتوبر 2008، نوفمبر 2008 وفبراير 2009.
سيتيغروب: سيبت 2008، أوكت 2008، ديك 2008، جان 2009، مار 2009، جان 2018 أند جان 2018.
أول شيء قد تلاحظه هو أن كل ثلاثة خيارات سبتمبر وأكتوبر المتاحة. بعد ذلك، كل من ميكروسوفت و سيتيغروب ديك الخيارات المتاحة في يناير 2009، يناير 2018 ويناير 2018، في حين التقدمي لا. ولكن بعد ذلك يصبح مربكا أكثر. للشهر الثالث من أصل، لا أحد أشهر مباريات تلك لأي من اثنين آخرين. و سيتيغروب لديها شهر إضافي التداول: مارس 2009. بالضبط كيف التبادلات تقرر ما يجب أن تكون أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة لكل سهم؟
للإجابة على هذا السؤال، تحتاج إلى فهم تاريخ كيفية إدارة التبادلات دورات انتهاء الصلاحية. عندما بدأت خيارات الأسهم أولا التداول، تم تعيين كل سهم إلى واحدة من ثلاث دورات: يناير أو فبراير أو مارس. ليس هناك معنى حول أي دورة تم تعيين سهم - كان عشوائيا بحتة.
ولم تكن الأسهم المخصصة لدورة كانون الثاني / يناير متاحة إلا في الشهر الأول من كل ربع سنة: كانون الثاني / يناير وأبريل / تموز وتموز / يوليه وتشرين الأول / أكتوبر. ولم تكن الأسهم المخصصة لدورة شباط / فبراير سوى الأشهر المتوسطة من كل ربع سنة متاحة: شباط / فبراير وأيار / مايو وأغسطس / آب ونوفمبر / تشرين الثاني. وكانت الأسهم في دورة آذار / مارس أشهر نهاية كل ربع سنة متاحة: آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر.
دورات انتهاء الصلاحية المعدلة.
كما اكتسبت خيارات شعبية، سرعان ما أصبح واضحا أن كل من التجار الكلمة والمستثمرين الأفراد يفضلون التجارة أو التحوط لفترة أقصر. لذلك تم تعديل القواعد الأصلية، وفي عام 1990، قرر البنك المركزي العماني أن كل الأسهم سيكون لها دائما الشهر الحالي بالإضافة إلى الشهر التالي المتاح للتجارة. هذا هو السبب في أن جميع الأسهم الثلاثة في المثال أعلاه لديها خيارات سبتمبر وأكتوبر المتاحة.
كل سهم لديه على الأقل أربعة أشهر انتهاء الصلاحية التداول. وبموجب القواعد الجديدة، فإن الشهرين الأولين هما دائما الشهرين القريبين، ولكن بالنسبة للشهرين الأخيرين، تستخدم القواعد الدورات الأصلية.
قد يساعد على النظر إلى مثال. لنفترض أن ذلك هو بداية يناير، ونحن ننظر إلى الأسهم المخصصة لدورة يناير. بموجب القواعد الجديدة، هناك دائما الشهر الحالي بالإضافة إلى الشهر التالي متاح، لذلك سيكون يناير وفبراير المتاحة. لأن أربعة أشهر يجب أن التجارة، الشهرين المقبلين من الدورة الأصلية سيكون أبريل ويوليو. لذلك، فإن الأسهم لديها خيارات المتاحة في يناير وفبراير وأبريل ويوليو.
ماذا يحدث عند انتهاء شهر كانون الثاني (يناير)؟ فبراير بالفعل التداول، بحيث يصبح ببساطة عقد الشهر القريب. لأن الشهرين الأولين يجب أن الخيارات التجارية، وسوف تبدأ مارس في التداول في أول يوم تداول بعد تاريخ انتهاء يناير. وبالتالي فإن الأشهر الأربعة المتاحة الآن هي فبراير ومارس وأبريل ويوليو.
الآن يأتي الجزء صعبة: مرة واحدة تنتهي خيارات فبراير، يصبح مارس العقد الحالي. في الشهر التالي، أبريل، هو بالفعل التداول. ولكن مع مارس وأبريل ويوليو عقود التداول، وهذا هو فقط ثلاثة أشهر انتهاء، ونحن بحاجة إلى أربعة. لذلك، نعود إلى الدورة الأصلية وإضافة أكتوبر لأنه الشهر المقبل في دورة يناير بعد يوليو. وبالتالي فإن خيارات آذار / مارس ونيسان / أبريل وتموز / يوليه وتشرين الأول / أكتوبر ستكون متاحة الآن. ويحدد نفس المنطق ما هي الأشهر التي يتم تداول الأسهم فيها في شهري فبراير / شباط ومارس / آذار.
إذا كان المخزون لديه ليبس المتاحة، ثم أكثر من أربعة أشهر انتهاء الصلاحية ستكون متاحة. فقط الأسهم الأكثر شعبية لديها ليبس المتاحة. هذا هو السبب في المثال أعلاه، ميكروسوفت و سيتيغروب كان لهم بينما التقدمي لم يفعل ذلك. (للحصول على قراءة الخلفية على ليبس، راجع استخدام خيارات بدلا من حقوق الملكية، وذلك باستخدام ليبس مع الياقات واستخدام ليبس في مكالمة مغطاة الكتابة.)
بمجرد فهم دورة الخيار الأساسي، إضافة ليبس ليست صعبة. لابس هي خيارات طويلة الأجل، مع بعض الاستثناءات، لا تزيد عن ثلاث سنوات خارج وعادة ما التجارة مع تاريخ انتهاء يناير. إذا كان المخزون لديه ليبس، ثم ليبس جديدة تصدر في مايو أو يونيو أو يوليو اعتمادا على الدورة التي يتم تعيين الأسهم.
عندما يحين الوقت لإضافة (أو تجاوز) يناير في التناوب العادي (وليس بما في ذلك العقد الحالي أو على المدى القريب)، يناير ليبس الذي كان "ضرب" يصبح خيارا عاديا، وهو ما يعني أيضا تغييرات رمز الجذر و يضاف سنة جديدة لابس. دعونا نعود وننظر في الأمثلة الأصلية لدينا والمشي من خلال ما حدث ل ميكروسوفت و سيتيغروب.
بالنسبة لشركة ميكروسوفت، نعود إلى شهر مايو من عام 2008. وكانت الأشهر المتاحة لشركة ميكروسوفت هي مايو 2008 و يونيو 2008 و يوليو 2008 و أكتوبر 2008 و يناير 2009 و يناير 2018. وبمجرد انتهاء خيارات مايو، يجب إضافة شهر آخر. وكان الشهران الأولان، حزيران / يونيه وتموز / يوليه، يتداولان بالفعل، كما كان الشهر المقبل في الدورة: تشرين الأول / أكتوبر. لذا، بعد قواعد دورة كانون الثاني (يناير)، سنحتاج إلى إضافة شهر انتهاء شهر كانون الثاني (يناير).
بالنسبة للأسهم التي لم يكن لديها ليبس، لن يكون هناك حاجة إلى مزيد من الإجراءات، وأنها سوف تتداول في الأشهر الأربعة من يونيو ويوليو وأكتوبر ويناير 2009. ولكن مايكروسوفت لديها بالفعل ليبس التداول التي تنتهي في يناير 2009. لذلك، وتحويلها إلى خيارات قياسية (مع تغيير رمز مصاحب لها)، وتم إضافة يناير 2018 ليبس.
لم يحدث شيء غير عادي لمجموعة سيتيغروب عندما انتهت خيارات مايو، لأنه هو في دورة مارس. وكان شهر حزيران / يونيه يتداول بالفعل، ولذلك لم يضف سوى شهر تموز / يوليه. بعد انتهاء شهر مايو، تداولت سيتيغروب الآن أشهر يونيو ويوليو وسبتمبر وديسمبر، بالإضافة إلى ليبس في يناير 2009 و 2018.
ولكن دعونا نتابع ما يحدث بعد انتهاء يونيو. بالنسبة للخيارات العادية، كان يوليو وسبتمبر وديسمبر يتداولون بالفعل، لذلك كل ما يحتاجونه هو إضافة الشهر الأمامي الثاني: أغسطس. ولكن بالنسبة لمخزونات دورة مارس مثل سيتيغروب، تحولت ليبس في يناير 2009 إلى خيارات قياسية بعد تاريخ انتهاء الصلاحية في يونيو، وتم إدخال نظام ليبس لعام 2018 في نفس الوقت.
وهكذا، في يوم الاثنين بعد انتهاء شهر يونيو، كان سيتيغروب تداول الخيارات في يوليو وأغسطس وسبتمبر وديسمبر ويناير 2009، وكذلك ليبس في يناير 2018 ويناير 2018. دورة ثلاثة أسهم تتبع نفس الإجراء، حيث 2009 ليبس والتحويل إلى خيارات منتظمة بعد تاريخ انتهاء الصلاحية يوليو، ويتم إضافة 2018 ليبس.
كيف يمكنك أن تقول ما دورة الأسهم على؟
ومع ذلك، عليك أن تكون حذرا إذا كان الشهر الثالث خارجا ليكون يناير. في حين أن هذا قد يعني بالفعل الأسهم على دورة يناير، أي الأسهم مع ليبس سيكون لها أيضا خيارات التداول يناير. في هذه الحالة، تحتاج إلى أن ننظر أبعد من ذلك لمعرفة ما الشهر الرابع هو لتأكيد ما دورة الأسهم على. في المثال السابق، يتوفر لدى ميكروسوفت نيسان (أبريل)، لذلك نحن نعرف بالتأكيد أنه في دورة كانون الثاني (يناير).
قد تبدو دورات انتهاء الصلاحية للأسهم مربكة بعض الشيء، ولكن إذا كنت تأخذ القليل من الوقت لفهمها، فإنها تصبح طبيعة ثانية. لأنك قد تحتاج إلى إجراء تعديلات خلال حياة التجارة، يمكن أن يكون من المهم جدا معرفة ما هي أشهر انتهاء الصلاحية سوف تصبح متاحة في المستقبل. فهم دورات انتهاء الصلاحية هو مجرد طريقة أخرى لمساعدتك على زيادة معدل النجاح الخاص بك عند خيارات التداول.

عند عقد خيار من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية، هل تدفع تلقائيا أي أرباح، أو هل لديك لبيع الخيار ودفع عمولات؟
فالحفاظ على خيار من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية بدون بيع لا يضمن لك الأرباح تلقائيا، ولكنه قد يحد من فقدتك. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيار اتصال للمخزون A الذي يتداول حاليا عند 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيجب اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار في تاريخ انتهاء صلاحيته أو بيع الخيار أو السماح للخيار بالانتهاء. لنفترض أن سعر السهم يرتفع إلى 100 دولار، وتكلفة الخيار هي $ 2. إذا تم اتخاذ قرار لممارسة الخيار، ثم الربح الذي سيجري هو $ 100- $ 90- $ 2 = $ 8.
من المهم أن نتذكر أن بعض أنواع الخيارات تسمح لصاحب الحق بممارسة الخيار في أوقات محددة. لا يوجد خيار على الطراز الأمريكي. يمكن أن تمارس في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن الخيار على النمط الأوروبي يمكن أن يمارس فقط عند انتهاء الصلاحية، وخيارات برمودا لها فترات محددة عندما يسمح ممارسة.
إذا تم اتخاذ القرار لبيع الخيار، فإن الربح قد يكون أعلى قليلا. إذا تم بيع الخيار قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن التقلبات الضمنية وعدد الأيام المتبقية قبل انتهاء الصلاحية قد يؤدي إلى زيادة سعر الخيار. لنفترض أن السعر أعلى بمقدار 10 سنتات. وستكون الأرباح التي تحققت 10.10 دولار - 2 دولار = 8.10 دولار. قرار بيع الخيار يفترض أنه في المال. إذا كان الخيار هو خارج المال، ثم ممارسة الخيار لا معنى له على الإطلاق لأن المال سوف تضيع إذا تم بيع الأسهم في السوق.
سيناريو واحد الذي يدعو إلى السماح الخيار تنتهي عندما كنت تحتجز موقف قصير على الخيار الذي هو خارج المال. إذا كنت قصيرة خيار الخيار الذي يستحق $ 2، وإغلاق الموقف يكلفك $ 2 زائد اللجنة. ومع ذلك، فإن السماح بانتهاء صلاحية الخيار سيكلفك $ 2 فقط. وفي هذه الحالة، لم يتم تحقيق أي ربح، ولكن الخسائر كانت محدودة.

الخيار انتهاء تأثير الأسبوع.
أسبوع انتهاء الصلاحية هو أسبوع قبل انتهاء صلاحية الخيارات (الجمعة قبل كل 3 سبت في كل شهر). الأسهم الكبيرة ذات الخيارات المتداولة بنشاط تميل إلى أن تكون أعلى بكثير من متوسط ​​العائد الأسبوعي خلال هذه الأسابيع. ولذلك يمكن بناء استراتيجية توقيت السوق بسيطة - & غ؛ الاحتفاظ بأكبر الأسهم خلال أسابيع انتهاء الصلاحية والبقاء نقدا خلال بقية العام.
السبب الأساسي.
وتشير البحوث الأكاديمية إلى أن الأنماط الأسبوعية خلال الشهر في النشاط المتصل بالنداء تساهم في أنماط متوسط ​​العائد الأسبوعي للأسهم. إعادة التحوط من قبل صناع السوق الخيار في أكبر الأسهم مع الخيارات الأكثر تداولا بنشاط هو السبب الرئيسي للأسهم غير طبيعية & # 39؛ عائدات. خلال أسابيع انتهاء الصلاحية، يحدث انخفاض كبير في خيار الفائدة المفتوحة حيث تقترب خيارات المدى القريب من انتهاء الصلاحية ثم تنتهي صلاحيتها. وينبغي أن يرتبط انخفاض الفائدة المفتوحة للمكالمات بانخفاض في صافي المكالمة الطويلة لصانعي السوق. ويعني ذلك انخفاضا في مراكز الأسهم القصيرة التي يحتفظ بها صانعو السوق إلى دلتا للتحوط من حيازات المكالمات الطويلة.
4٪)، وتحسب عوائد الأسهم والعائد الأسبوعي من 0.528٪ مضروبة في 12، بيانات من الجدول 3.
والموسمية، وتوقيت السوق، واختيار الأسهم.
استراتيجية التداول بسيطة.
ويختار المستثمرون الأسهم من مؤشر ستاندرد أند بورز 100 كمؤشر استثماري له (يمكن تتبع الأسهم بسهولة عن طريق صندوق المؤشرات الأوروبية أو صندوق المؤشرات). ثم يذهب بعد ذلك إلى أسهم S & P 100 طويلة خلال أسبوع انتهاء صلاحية الخيار ويظل نقدا خلال الأيام الأخرى.
المصدر ورقة.
ستيفرز، صن: أوبتيون أكتيفيتي أند ستوك ريتورنس أوبين أوبتيون-إكسيراتيون ويكس.
خلال الفترة من 1983 إلى 2008، نجد أن الأسهم الكبيرة ذات الخيارات المتداولة بنشاط تميل إلى أن تحقق عوائد أسبوعية أعلى بكثير خلال أسابيع انتهاء الصلاحية (في الأسبوع الثالث من شهر الجمعة)، مع اختلاف ضئيل في تقلب العائد الأسبوعي. ويظهر هذا الاختلاف في متوسط ​​العائدات الأسبوعية في بعدين، سواء بالنسبة إلى العوائد الأسبوعية الأخرى غير الثالثة من يوم الجمعة بالنسبة للمخزون المعني والناجمة عن عائدات الأسبوع الثالث من يوم الجمعة بالنسبة للأسهم الأصغر. وعلى النقيض من ذلك، فإن متوسط ​​عائدات الأسهم الأسبوعية من يوم الجمعة الثالث لا يختلف عن الأسابيع الأخرى على مدى فترة عينة ما قبل السوق من عام 1948 إلى عام 1972. لمزيد من التحقيق، فإننا نحقق في العلاقات مع الخيار المفتوح الفائدة وحجم الخيار. أولا، نجد أن الفائدة المفتوحة للخيار تنخفض بشكل ملحوظ خلال الأسبوع الثالث من الجمعة، وأن التداول بالنداء مرتفع خلال الأسبوع الثالث من يوم الجمعة، بالنسبة لكلا من حجم المخزون الأساسي وحجم التداول. وثانيا، تشير الأنماط في التداول بالنداء من قبل غير صناع السوق إلى أن تعرض دلتا السوق المتصل بالنداء يميل إلى الانخفاض بشكل ملحوظ خلال أسبوع انتهاء الصلاحية. وثالثا، نجد أن متوسط ​​العائد الأسبوعي للأسهم مرتفع بشكل خاص لأسابيع انتهاء الصلاحية التي تشهد أيضا حجم تداول مرتفع للمكالمات، بالنسبة إلى حجم المخزون الأساسي. جنبا إلى جنب مع الأدب الحديث ذات الصلة، تشير نتائجنا الجماعية إلى أن الأنماط الأسبوعية في النشاط المتصل بالنداء تساهم في أنماط العائد الأسبوعي للمخزون، مع إعادة التوازن التحوط من قبل صانعي السوق الخيار وسيلة محتملة.

خيارات انتهاء صلاحية سعر السهم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو تأثير انتهاء الخيارات على تسعير الأسهم؟
أنا غالبا ما قرأت على تويتر أن المؤسسات سوف التلاعب في سعر الأسهم س لأنه يوم خيارات انتهاء الصلاحية. من خلال التلاعب في سعر السهم دون سعر الإضراب، أفهم أن الخيارات ستنتهي بلا قيمة وسيستفيد الطرف المقابل.
هل هذا شيء غير قانوني؟ إذا كان أحد يشتري الخيارات، كيف يمكن أن تحمي أنفسهم؟ هل هذا عادة ما يحدث فقط في المخزونات منخفضة الحجم؟
تميل المؤسسات وصناع السوق إلى محاولة الحفاظ على الحياد الدلتا، مما يعني أن كل عقد خيارات يشترونه أو يكتبونه يشترون أو يبيعون الأصول الأساسية المعادلة.
هذا، كما نظرية، ويسمى ماكس الألم، وهو أكثر من ملاحظة هذا السلوك من قبل المستثمرين التجزئة. ويطلق على هذا الواقع اسم "تحوط دلتا" الذي يقوم به صانعو السوق والمستثمرون المؤسسيون. الظاهرة هي أن العديد من المرات يحصل على الأسهم معلقة إلى عدد حتى جدا بسعر معين على أيام انتهاء الصلاحية (مثل 500.01 أو 499.99 عن طريق إغلاق جرس).
في تواريخ انتهاء صلاحية الخيارات، يتم إغلاق العديد من عقود الخيارات (إنستوتيتيونس وصناع السوق وعادة ما تكون على الجانب الآخر من تلك الصفقات، للحفاظ على السيولة)، وذلك لكل عقد قياسي واحد 100 حصة، كتب صانع السوق، اشتروا 100 سهم من الأصول الأساسية، لتبقى محايدة دلتا. عندما يغلق العقد (أو يتخلص من الخيار) يبيعون 100 سهم من الأصول الأساسية.
في الحجم الضخم للخيارات المتداولة، سيؤدي ذلك إلى انخفاض ملحوظ في الضغط، كما هو الحال بالنسبة لغيرها من الصفقات، فإنه سيسبب ضغطا صعوديا مع إغلاق المؤسسات لمراكزها القصيرة مقابل الخيارات التي اشترتها.
والنتيجة هي الأسهم مثبتة الحق أعلاه أو أقل من انتهاء التي كانت في السابق الكثير من الفائدة المفتوحة.
وهذا يميل إلى أن يحدث في أسهم أكثر سيولة، من الأسهم الأقل سيولة، للإجابة على هذا السؤال. كما لديهم المزيد من الخيارات سلسلة والمزيد من أسعار الإضراب.
لا، هذا لن يكون غير قانوني، في الولايات المتحدة محاولة "بمناسبة الإغلاق" من المفترض محظورة ولكن هذا لن يعول عليه، وتأثير المشتقات على أسعار الأسهم هو أبعد من نظام الإنفاذ الحالي سيك :) على الرغم من أن نشطة مجال البحث.
إذا كان سعر الإضراب الأقرب إلى السعر الأساسي له فائدة مفتوحة عالية، فإن انتهاء صلاحية الخيارات يعد حدثا أكبر. على سبيل المثال: المخزون هو في 20 $ ث / متوسط ​​حجم 100،000 سهم يوميا. 20 ضربة لديها 1000 الفائدة المفتوحة. في هذا المثال فإن السهم "على الأرجح" دبوس عند 20 إذا كنا قد انتهت غدا.
كما يو شارب أعرف، المكالمات طويلة في 19.90 وثيقة، تتحول إلى المخزون. طويلة يضع في 20.10 تتحول إلى مخزون قصير. الخيار الايجابيات (نسبة عالية من حجم) لا تريد أن تكون قصيرة أو طويلة بعد انتهاء الصلاحية. سوف أصحاب المكالمة طويلة تبيع فوق 20 للتحوط، وطويلة وضع أصحاب شراء أقل من 20. 1000 الفائدة المفتوحة ما يعادل 100،000 سهم. هذا هو نفس المبلغ كمتوسط ​​الحجم. الأسهم لا يمكن أن تتحرك حقا حتى بعد انتهاء الصلاحية. إذا أنا طويلة 10 $ 20 المكالمات، وقصيرة 1000 سهم أنا شقة الذهاب الى انتهاء الصلاحية. ما لم يحصل على المدخن الأسهم والآن أنا الاصطناعية طويل وضع. مخزون قصير + مكالمة طويلة = وضع طويل.
ثم احترس السبب كان مؤمن بشكل مصطنع أسفل.

خيارات انتهاء صلاحية سعر السهم
كيف الخيارات يوم انتهاء الصلاحية يمكن أن تؤثر الأسهم الرئيسية.
12 أبريل، 2018 12:28 م.
في الشهر الماضي نشرت مقابلة على البحث عن ألفا مع خيارات واتسترادينغ استراتيجي والسعي ألفا المساهم فريدريك روفي حول التلاعب وسوق الخيارات. وخلص روفي إلى أنه ليس بالضرورة التلاعب الذي يربط الأسهم بسعر معين عند انتهاء صلاحية الخيارات؛ بل ينطوي على ما يرقى إلى ظاهرة إحصائية تعرف باسم نظرية الألم الأقصى.
ماكس الألم أساسا ينص على أن الأسهم الكامنة سوف ينجذب نحو سعر الإضراب حيث أكبر عدد من عقود الخيارات سوف تنتهي بلا قيمة. يمكنني استخدام آلة حاسبة أوبتيونبين لحساب الحد الأقصى لسعر الألم للأسهم المتقلبة و / أو عالية المراقبة والمتداولة نسبيا التي يعتقد المستثمرون في كثير من الأحيان يعانون من التلاعب على أيدي التجار من كبار الوقت. لقد استخدمت هذه الآلة الحاسبة لفترة وجيزة وجدت أنه يؤدي بشكل موثوق. ويستخدم صيغة قريبة من واحد روفي يصف في هذه المادة. من قبل "موثوق بها"، أنا لا أقصد أنه يتنبأ حيث الأسهم سوف تهبط على خيارات انتهاء يوم؛ بدلا من ذلك، يعني أنه يحسب السعر الأقصى الألم بشكل صحيح استنادا إلى المعلومات المتاحة.
[انقر على الكل للتكبير]
كما هو موضح في الرسوم البيانية، كل واحد يستخدم خيارات أبريل 2018، والتي تنتهي في نهاية هذا الأسبوع. لديك لاستخدام مهارات التفكير الخاص بك للحصول على رأسك حول القضبان. سعر الألم الأقصى يقع في الإضراب حيث عقود الخيارات، سواء يضع ويدعو، تستحق أقل. من وجهة نظر الكاتب الخيار، قيمة منخفضة يساوي شيء جيد، كما أنه يشير أصحاب عقد الخيار عالقون مع المواقف التي ستنتهي لا قيمة لها. وبعبارة أخرى، الخيارات في أقصى سعر ضربة الألم توفر أقل قيمة للكون الجماعي من أصحاب العقود الخيار. هذا، من الواضح، فوائد التجار الذين يكتبون أو يبيعون عقود الخيارات.
اثنين من الأسهم الأخرى توفر أمثلة حيث عوامل أخرى تدخل المعادلة، ويمكن أن تعمل في تناغم مع أو جعل تماما نظرية الألم الأقصى عديمة الفائدة. الأسهم التي تبلغ الأرباح قريبة من خيارات يوم انتهاء الصلاحية والأسهم منخفضة الثمن تستحق عين مختلفة عن تلك أعلاه، والتي، ما لم كسر الأخبار الكبيرة، لن تكون بالضرورة مدفوعة من قبل هذه العوامل.
تبلغ غوغل الأرباح يوم الخميس، أي قبل يوم واحد من انتهاء صلاحية الخيارات. من الممكن أن يتحكم السهم في وقت متأخر من يوم الجمعة في تقرير انفجار أو تقرير أرباح مخيب للآمال من غوغل - أو أي شيء آخر يؤدي إلى زيادة أو انخفاض كبير في سعر السهم بعد الأرباح -
مع كل خيارات تاريخ انتهاء الصلاحية يأتي الصرخة من المساهمين سيري أن شخص ما، في مكان ما يعبر عن ازدراء للشركة من خلال التلاعب في السهم وصولا الى انخفاض سعر الإضراب. وينبغي أن يساعد هذا المخطط - وخاصة كيفية تطوره على مدار الأسبوع - على إثراء تلك المناقشة.
الإفصاح: أنا قصيرة نفلكس عبر مواقف طويلة في نفلكس وضع الخيارات.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

No comments:

Post a Comment