Wednesday 28 March 2018

معدلات الفوركس إدبي


التجارة - العملات الآجلة.
بنك إدبي هو عضو المقاصة المهنية (بم) في قطاع مشتقات الأسهم في البورصة الوطنية (سيبي رقم رقم INF231158835).
تنويه: العملة العملات الأجنبية تخضع لمخاطر السوق. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر وحقوق وواجبات المستثمر بعناية قبل التعامل في العقود الآجلة للعملة. يرغب بنك إدبي في الكشف عن أن البنك قد يكون متورطا في التعامل في العقود الآجلة للعملات الخاصة بالكتاب الخاص به بالإضافة إلى تقديم المنتج للعميل.

فاقس ل إدبي البنك العالمي بطاقة العملة / بطاقة العملة العالمية.
ما هو الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن تحميله في بطاقة إدبي للبنك الدولي (وك) / بطاقة العملة العالمية (دول مجلس التعاون الخليجي)؟
لدينا مرافق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت يسمح لك لعرض تفاصيل المعاملة الخاصة بك. يمكنك ببساطة الدخول إلى I-نيت المصرفية واختيار بطاقات الخيار للدخول مع إيبين الخاص بك (الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بين)، لتحديث كامل على بطاقتك. يمكنك أيضا التحقق من الرصيد المتبقي على بطاقتك من خلال أي مصرف آي دي بي أتم في الهند أو أي فيزا / بلوس أتم / ماستركارد / مايسترو / سيروس أجهزة الصراف الآلي في الخارج.
إذا كنت في الخارج، وسوف يطلب منك أن الفاكس لنا نموذج إعادة تحميل ويمكنك الدفع إما عن طريق الخصم إلى حساب البنك إدبي أو عن طريق الشيك.
إذا فقدت بطاقتك يرجى الاتصال بمركز المصرفية عبر الهاتف بنك إدبي. إذا كنت في الهند يرجى الاتصال (1-800-22-6999)، إذا كنت في الخارج يرجى الاتصال (0091-22- 66937000). يرجى ذكر الرقم المرجعي لمجلس التعاون العالمي / مجلس التعاون الخليجي وطلب إلغاء تنشيط البطاقة.
6) كيف يمكنني استبدال بطاقتي؟
عند استلام بطاقة الاستبدال تحتاج إلى الاتصال بفرعك وتأكيد استلامك للبطاقة. سيقوم البنك بتفعيل بطاقتك بعد ذلك.
7) ماذا يحدث للتوازن في بلدي مجلس الكنائس العالمي / مجلس التعاون الخليجي بمجرد عودتي من رحلة أجنبية؟
الذهاب إلى فرع بنك إدبي ملء استمارة الطلب وتقديم الوثائق اللازمة ** الدفع نقدا / شيك جمع مجلس الكنائس العالمي / مجلس التعاون الخليجي على الفور، وعلى الفور دون وصفة طبية. ** نسخة من تذكرة الطيران، جواز السفر، فيزا، نموذج A2، نموذج لرس، رقم بان أو نموذج 60.
10) كيفية تفعيل وك الخاص بك / مجلس التعاون الخليجي؟
هذه الرسوم عرضة للتغيير من وقت لآخر.
12) ما هو السحب النقدي اليومي وحد الشراء على البطاقات؟

إيدبي بنك فيزا بطاقة العملة العالمية - إدبي البنك ماستر كارد بطاقة العملة العالمية.
الرفيق الحقيقي يجعل رحلتك خالية من المتاعب. تماما مثل إدبي بانكوس العالم / بطاقة العملة العالمية. انها تسمح لك للسفر إلى الخارج دون الحاجة إلى القلق حول تحمل النقدية، بطاقة الائتمان أو المسافرين الاختيار. فإنه ليس فقط يجعل رحلتك أكثر متعة ولكن آمنة أيضا. بعد كل شيء، يجب أن تكون كل رحلة لا تنسى.
لا بعيدا مع إزعاج من تحمل الشيكات المسافرين هو أكثر أمانا بكثير من حمل العملات الأجنبية وأكثر اقتصادا من بطاقات الائتمان.
البنك الدولي إدبي / ميزات بطاقة العملة العالمية والفوائد.
بطاقة إدبي المصرفية العالمية / العملة العالمية معبأة مع الميزات والامتيازات الخاصة، وتقدم بطاقة صفقات كبيرة على.
كما يقدم حزمة تأمين شاملة لرعاية جميع احتياجات السفر الخاصة بك.
الرسوم السنوية على معظم بطاقات الائتمان الدولية أعلى بكثير من الرسم الاسمي على مجلس الكنائس العالمي / مجلس التعاون الخليجي.
يمكنك الوصول إلى مركز خدمة العملاء على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع. كل ما عليك القيام به هو الاتصال 0091 - 22 - 66937000 و وكلاء خدمة العملاء لدينا سوف نكون سعداء لمساعدتك.
حصص السفر الأساسية (بتك) - للعطلات، الزيارات الشخصية الخ.
000 10 دولار أمريكي لكل سنة مالية.
25000 دولار أمريكي لكل رحلة.
الهجرة - بالنسبة للأشخاص الذين يستقرون في الخارج في بلدان مثل كندا ونيوزيلندا وغيرها.
000 100 دولار أمريكي في السنة.
التوظيف في الخارج - للشخص الذي سيعمل في الخارج.
000 100 دولار أمريكي في السنة.
العلاج الطبي - للأشخاص الذين يسافرون إلى الخارج للعلاج.
000 100 دولار أمريكي في السنة.
الدراسات في الخارج - للطلاب متابعة الدراسات في الخارج.

التحويلات إلى الهند - تحويل الأموال إلى الهند - إدبي بنك التحويلات الخدمات.
بصفتك شخصا غير مقيم في الهند، يحق لك الحصول على مزايا وامتيازات خاصة.
في بنك إدبي، تم تصميم خدمات نري لدينا خصيصا لأولئك الذين يأخذون خدمات من الطراز العالمي لمنح. وباستخدام براعة التكنولوجيا لدينا، يوفر بنك إدبي ستة خيارات لتمكين تحويل الأموال بسرعة واقتصادية ومريحة. لذلك قراءة على واختيار الخيار الذي يناسب احتياجاتك.
نقل عبر الإنترنت من المملكة المتحدة باستخدام India Remit
هذا هو وسيلة بسيطة لتحويل الأموال لتلك الموجودة في المملكة المتحدة. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الثلاث السهلة لنقل مريحة واقتصادية وآمنة:
انقر على إنديارميت تظهر على موقعنا على الانترنت إدبي.
النقد الأجنبي / مشروع.
إذا كنت ترغب في إرسال تحويلات باستخدام شيك أو مشروع، إما بالعملة الأجنبية أو إنر، كل ما عليك القيام به هو إرسال الشيك / مشروع إلى الفرع الخاص بك.
العملات الأجنبية & أمب؛ الشيكات السياحية.
بينما في زيارة إلى الهند، يمكنك أيضا صرف العملات الأجنبية الخاصة بك & أمب؛ المسافرون الشيكات من خلال لنا & أمب؛ إيداع العائدات إلى حسابك معنا.
قائمة بنوكنا املقابلة.
سيتيبانك N. A، نيويورك.
ديوتسش بانكيرس تروست كومباني، نيويورك.
بنك نيويورك، نيويورك.
بنك واشوفيا وندش]؛ ويلز فارجو، نيويورك.
بنك ستاندرد تشارترد، نيويورك.
J P مورغان، نيويورك.
ديوتسش بانك أغ، فرانكفورت.
واشوفيا بانك-ويلس فارجو، لندن.
بنك ستاندرد تشارترد، لندن.
بنك الاتحاد السويسري، زيورخ (الفرنك السويسري)
سوميتومو ميتسوي المصرفية، اليابان.
البنك الملكي الكندي.
بنك أبوظبي التجاري.
هسك بانك أوستراليا ليميتد.
نوردا بنك نورجاسا.
هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة
بنك دن دانسك، كوبنهاغن (كرونة دانماركية)
ستاندرد تشارترد بنك كوريا المحدودة
معلومات إضافية تعطى للودائع الثابتة:
عوائد توضع كودائع ثابتة (نري / نرو / فنر-B) لمدة 36 شهرا، مع بنك إدبي المحدودة، أنديري، مومباي (فرع والمدينة). الرقم التعريفي للعميل هو 123456.
نقل عبر الإنترنت من الخليج والشرق الأقصى من خلال تبادل المنازل.
هذا المرفق متاح للمقيمين غير المقيمين في منطقة الخليج والشرق الأقصى. يمكنك الآن إجراء تحويلات السرعة من أي من دور الصرافة المدرجة أدناه، مباشرة للحصول على الائتمان لحساب البنك إدبي الخاص بك. سيتم إضافة الأموال إلى حسابك في غضون يوم عمل واحد.
لدينا التعادل مع الشركات التالية السمعة الطيبة لخدمات تحويل الأموال:
مونيغرام تحويل الأموال خدمة "إكسبرس ماني" التي تقدمها شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة والخدمات المالية المحدودة ويسترن يونيون ماني ترانسفر لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة حول تحويل الأموال.

معدلات العملات الأجنبية في إدبي
مع تراجع النظام المصرفي تحت سيولة فائضة، قام بنك إدبي بتخفيض أسعار الفائدة، التي تتراوح من 50 إلى 75 نقطة أساس، على الودائع لأجل (رتد) اعتبارا من 5 أبريل.
وفي حالة مجموعات االستحقاق السبع األولى، بدءا من 15 إلى 30 يوما إلى سنة واحدة، قام مصرف القطاع العام بخفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في جميع القطاعات. وتساوي نقطة أساس واحدة مائة نقطة مئوية.
وفي أعقاب خفض الأسعار، فإن أعلى سعر فائدة يقدمه البنك الآن هو 6،60 في المائة (6،90 في المائة سابقا) على الودائع التي تبلغ مدتها سنتان.
وفي حالة ألواح االستحقاق الستة التالية، بدءا من أكثر من عامين إلى أقل من ثالث سنوات وأكثر من 10 سنوات وحتى 20 عاما، قام بنك إدبي بتخفيض أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس. وستحقق الودائع في ألواح الاستحقاق هذه سعر فائدة موحد قدره 6 في المائة، مقارنة بنسبة 6.75 في المائة في وقت سابق.

No comments:

Post a Comment