Saturday 10 March 2018

مؤشرات التداول الحية


مؤشرات الفوركس الفنية ث / غرفة التداول المباشر.
وصف المساقات.
هذا بالطبع سوف توفر لك المعرفة والممارسة اللازمة لتجارة الشموع بشكل صحيح في حين دمج الدعم والمقاومة.
مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في الأسواق المالية وتداول العملات الأجنبية، وقد خلق فريقنا جو نوع المجتمع لجعل التعلم متعة. نحن نقدم دورة الفوركس تمهيدية مجانية للمبتدئين، دورات الفوركس المتوسطة، دورات الفوركس المتقدمة، وغرفة تداول العملات الأجنبية الأسبوعية الأسبوعية، وتدريب الفوركس، وفئات ماستر الماجستير، وخيارات العضوية مع امتيازات إضافية والمكافآت.

أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.
مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.
مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.
النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.
يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.
المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).
المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.
العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.
العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.
في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.
حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.
إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.
مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد. الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون على الأرجح بحاجة إلى أنواع أخرى من المؤشرات.
الجمع بين مؤشرات التداول يوم.
النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.
ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).
وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.
الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.
لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراته ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.
اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟
تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.

مؤشرات التداول المباشر
لقد ساعدت الآلاف من العقود الآجلة التجار.
جون ساراجا طالب.
تشارلز D طالب.
تجربة مجانية لمدة أسبوع واحد لنظام تجارة الأفعى.
إشعار هام - تنويه المخاطر.
إشعار / تحذير: لا يمكن لهذا الإشعار ولا يكشف أو يشرح جميع المخاطر والجوانب الهامة الأخرى التي ينطوي عليها تداول العقود الآجلة، ولكن يجب أن تلاحظ على وجه الخصوص ما يلي:
تحت شروط التداول الهامشية حتى قد يكون لتحركات السوق الصغيرة تأثير كبير على حساب التداول للعميل. يجب أن تعتبر أنه إذا تحرك السوق ضدك، قد تتحمل خسارة إجمالية أكبر من الأموال المودعة. أنت مسؤول عن جميع المخاطر والموارد المالية التي تستخدمها ونظام التداول المختار. من المهم عدم المشاركة في التداول ما لم تفهم طبيعة المعاملة التي تدخلها، والمدى الحقيقي للتعرض لمخاطر الخسارة.
هذا المنتج قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك إذا كنت لا تفهم تماما المخاطر المعنية، يجب أن تسعى المشورة المستقلة. جميع استراتيجيات التداول لاستخدامها على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة فايبر ترادينغ سيستمز المسؤولية عن أية خسائر تتكبدها نتيجة استخدام أي من إستراتيجيات / برامج التداول الخاصة بنا. يجب عدم ترك أي برامج تداول أبدا دون مراقبة بسبب العديد من المتغيرات خارج سيطرتك مثل فشل الكمبيوتر أو البيانات، انقطاع التيار الكهربائي، عدم تطابق المواقف، مشاكل الشبكة، الخ. الأداء السابق ليس ضمانا للعوائد المستقبلية. ولا ينبغي الاعتماد على هذا النظام التجاري كمشورة أو تفسيره على أنه توصية من أي نوع. ومن مسؤوليتكم لتأكيد وتحديد أي الصفقات لاتخاذ. التجارة على مسؤليتك الخاصة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) القاعدة 4.41 نتائج الأداء البدني لها قيود كثيرة، بعضها مشروح أدناه. لا يتم تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق النتائج مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول. هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

كيف أن ترك المدرسة لمدة 25 عاما يجعل 8،000 $ شهريا على الكمبيوتر تعمل فقط بضع ساعات في اليوم.
هل سبق لك أن أخذت في الاعتبار كسب المال على الانترنت؟
سيباستيان هرنانديز من لوس انجليس، كاليفورنيا تعبت من القلق في كل وقت حيث شيك الراتب القادم سيأتي من. فالحياة تبدو مجرد خلافة في مشاريع القوانين والقلق بشأن كيفية دفعها. في وقت متأخر من الليل أثناء تصفح الإنترنت، الفضول حصلت على أفضل منه وانه قرر أن ننظر في جعل المال على الانترنت. وساعات طويلة من البحث دفع قبالة واكتشف نظاما سريا من شأنه أن يساعده على الحصول على استراحة في الحياة. وكان في النهاية قادرا على تحقيق راتب جيد وفي الوقت نفسه ما يكفي من وقت الفراغ للاستمتاع بحياته.
قرأت مدونة سيباستيان الشهر الماضي وقررت أن أعرض قصته في تقرير عملنا. في مقابلة هاتفنا قال لي قصته مذهلة. "أنا أساسا جعل حوالي 6000 $- $ 8،000 شهريا على الانترنت، انها أكثر من كافية لتحل محل مريح بلدي الدخل الوظائف القديمة، وخاصة بالنظر لا يكاد يعمل على الإطلاق".
وكان العمل على الانترنت استراحة كبيرة ل سيباستيان، الذي ناضل لعدة أشهر من وظيفة مسدود واحد إلى آخر. "لقد فقدت عملي منذ عام، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العثور على وظيفة دفع ثابتة، كنت في حاجة الى دخل موثوق، لم أكن مهتما في" الغني السريع "الحيل التي تراها على شبكة الإنترنت، وكلها هرم والخداع أو الأشياء حيث لديك لبيعها إلى أصدقائك وعائلتك، وأنا فقط بحاجة إلى وسيلة مشروعة لكسب لقمة العيش، وأفضل جزء من العمل على الانترنت هو أنني اخترت ما ساعات العمل، وفي الوقت نفسه لديها الكثير من وقت الفراغ ل تتمتع كذلك ".
"أنا أساسا جعل $ 6،000- $ 8،000 شهريا على الانترنت."
سألته كيف اكتشف سره للنجاح. "بصراحة، كان من الأسهل مما كنت أعتقد، وجدت فيديو يوتيوب على الانترنت، حيث سافر زوجين في جميع أنحاء العالم، وكانوا قادرين على تمويل مغامراتهم من خلال تداول الخيارات الثنائية، لذلك قررت أن ننظر بالضبط ما هي الخيارات الثنائية. لم يكن لدي خبرة في التمويل ولكنني كنت على استعداد لمحاولة أي شيء لجعل بعض المال الاضافي ".
في بحثه عن معلومات عن الخيارات الثنائية اكتشف موقع التجارة أوليمب. هنا كان قادرا على اختبار وتعلم كيفية التجارة بسهولة باستخدام حساب تجريبي مجاني. أنها تتميز برنامج التدريب التفاعلي التي تسمح له بسهولة معرفة كيفية الاستفادة من الخيارات الثنائية. وقال انه سرعان ما اكتشف التداول الخيارات الثنائية كان في الواقع سهلة إلى حد ما وأخذ سوى القليل من الممارسة والمثابرة. بعد أن شاهد حسابه التجريبي التجريبي تراكم في الربح تحول إلى حساب حقيقي وبدأت في صنع المال الحقيقي.
ومن المعروف أوليم التجارة كزعيم في منصات الخيارات الثنائية على الانترنت. أنه يعطي مستخدميها كل ما يحتاجونه لتعلم الربح من التداول. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضا مضاعفة حاليا ودائع المستخدمين للمساعدة في تعزيز منصة التداول الخاصة بهم. يمكنك إيداع أقل من 5 $ أوسد في حسابك، وأنها سوف تضيف آخر 5 $ إلى رصيدك كمكافأة. مهما كنت إيداع أنها سوف مضاعفة ذلك!
الناس استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كل يوم ولكن نادرا ما يفكرون في استخدامها لكسب المال. في الآونة الأخيرة ومع ذلك، مع ازدهار الناس الحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول، والمزيد من الناس الإقلاع عن وظائفهم للعمل على الانترنت. الخيارات الثنائية هي سهلة الفهم، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يشاركوا في تداول الأسهم. سيباستيان ليست وحدها عندما يتعلق الأمر الناس الذين يعيشون على ما يرام على الانترنت، وكنا قادرين على التحدث إلى الكثير من الناس في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم مع قصص مقنعة لكيفية تغير الخيارات الثنائية حياتهم.
تذكر أنه من الأفضل دائما أن تبدأ صغيرة إذا كنت مبتدئا. لا خطر الكثير من المال عند البدء في البداية. مع منصة التداول الأولمبي يمكنك البدء في التداول مع الحد الأدنى من الاستثمار. تذكر، لا يعني الربح الكبير يعني استثمارا كبيرا. لذلك فمن المستحسن أن تبدأ صغيرة، وببطء زيادة حساب التداول الخاص بك كما يمكنك تحقيق الربح وإضافة إلى حسابك عن طريق إعادة استثمار ما قمت به.
وإليك كيفية البدء:
انتقل إلى أوليمب تريد، املأ نموذجا أساسيا عبر الإنترنت وضرب إرسال.
إجراء اختبار تشغيل على حساب تجريبي مجاني ومعرفة كيفية كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية.
التبديل إلى حساب حقيقي والبدء في صنع المال الحقيقي. يجب أن تتلقى الشيك الأول في غضون أسبوع أو نحو ذلك. أو يمكنك الحصول على الأرباح الخاصة بك المودعة تلقائيا في حسابك المصرفي.
تحذير - الموعد النهائي للالودائع مكافأة مجانية ينتهي على.
رأيت هذا على الأخبار. انه لشيء رائع وجد وسيلة لدعم نفسه على الانترنت.
كنت قلقا بشأن كل شيء. لم أكن أبدا المال على الانترنت من قبل. ولكن، لم أكن مجرد الانضمام وجميع استعداد بعض المال على حسابي التجريبي. ولذا فإنني سوف يعود مرة أخرى كيف يذهب!
هل هذا يعمل حقا؟ وقد حاول أي شخص هذا حتى الآن؟
ميا، نعم هذا يعمل حقا. ليس من الصعب أيضا. لديك فقط لتخمين حركة تتجه من السوق. هناك أدوات على التجارة أوليمب التي تساعدك على القيام بذلك. اختبرها على حساب تجريبي مجاني أنها تعطيك. هذا هو حقا وسيلة بسيطة وفعالة لكسب المال على الانترنت. ليس لدي أي خبرة في العمل عبر الإنترنت أو التداول، ولكنني كنت قادرا على كسب المال.
اشكرك على المعلومات. بدأت فعلا التداول قبل 2 أسابيع. لقد قدمت بعض المال الجيد حتى الآن. انا سعيد للغاية!
أنا ذاهب لمحاولة هذا على وجه اليقين!
أود فقط إضافة قصتي، وأعتقد أن الآخرين يرغبون في سماع ذلك. كنت دائما خائفا حول كسب المال على الانترنت لأنها بدت دائما أن تكون الحيل. ومع ذلك قررت أن تحاول ذلك وجعلت حسابا على أوليمب تريد. أنا تداولت لبضعة أيام باستخدام حساب تجريبي وبعد ذلك شعرت بالثقة قررت أن استثمار كمية صغيرة من المال في تداول الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي. انها عملت مثل سحر - كنت كسب المال على الفور! يرجى محاولة ذلك، ليس هناك طريقة أسهل لكسب المال. فقط تأكد من ممارسة أولا باستخدام حساب تجريبي.
ماذا عن يا رفاق تبدأ فعليا بعض التقارير الشرعية بدلا من إضاعة مساحة مع هذه القصص عرجاء.
أخبرني صديقي عن ذلك في اليوم الآخر وظننت أنها تمزح. لا أستطيع أن أصدق هذا صحيح في الواقع. أنا ذاهب لإعطاء هذا محاولة.
أردت فقط أن أقول للجميع حصلت على أول دفعة لي اليوم ل 3 K أوسد! هذا أمر يبعث على السخرية.
انها لطيفة لقراءة هذه القصة. أنا سعيد سيباستيان هو كسب المال، ويعطيني الأمل في أنه سوف يعمل بالنسبة لي أيضا!
أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )
أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )
مجرد إشعار سريع. أنها لا تعمل ولكن، أنا لم تفقد بعض المال بضع مرات. حتى الآن، لقد كسبت المال أكثر مما كنت قد فقدت. لذلك أنا سعيد، ولكن فقط كن حذرا.
سيباستيان يشبه دوشيباغ.
وسوف أفعل أي شيء لم يكن لديك للعمل في وظيفتي. إذا كنت يمكن أن يكون مدرب بلدي أن يكون مذهلا.
هل هذا حقا الرجال العمل. كم من الجهد لا بد لي من وضع؟
جميع الخدمات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأقراص والهواتف الذكية.
2017 | كل الحقوق محفوظة.
نشكرك على كتابة عنوان البريد الإلكتروني المستخدم عند إنشاء حسابك. سيتم إرسال كلمة مرور جديدة هناك.
إذا كنت لا تزال لا تستطيع الدخول إلى حسابك، فلا تتردد في الاتصال بنا حتى نتمكن من تغيير معلمات حسابك نيابة عنك: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

ليف ترادينغ إكسامبل & # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الحجم.
هذه المرة أنا الجمع بين 10 فترة ومؤشر متوسط ​​متحرك 20 فترة بسيطة مع مؤشر حجم. تمكنت من التعرف على إشارات من هذه الأدوات والقيام بتجارة طويلة ناجحة في الرسم البياني أوسد / جبي.
المتوسط ​​المتحرك ومؤشرات حجم المؤشر.
يظهر الرسم البياني لمدة 5 دقائق لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) زيادة في الأسعار ومسافة كبيرة بين الاثنين. هذا يعني أن السعر قد يكون الخروج من التوحيد في الاتجاه الصاعد. هذا التوحيد يشبه نمط مخطط أسفل مزدوج. وفي الوقت نفسه، يظهر مؤشر حجم التداول زيادة حجم التداول، مما يعني أن السعر قد يخلق خطوة كبيرة. على الرسم البياني 1 دقيقة نرى أن 20 سما أبطأ دعمت عدة مرات أسرع 10 سما. على الرسم البياني لكل ساعة نرى أن الاتجاه الصاعد العام قوي. يظهر الرسم البياني لكل ساعة أن السعر كذاب من 20 سما. يظهر الرسم البياني لمدة 15 دقيقة تقاطع سما الصعودي، والذي يدعم الفكرة العامة الصاعدة. \
وقف الخسارة والهدف من تداول سما.
اشتريت أوسد / جبي وضع أمر وقف الخسارة في أعلى بين القيعان اثنين من نمط القاع المزدوج.
لم أكن قد حددت هدفا معينا على الرسم البياني لأنه لم يكن لدي أي فكرة عن المدة التي قد تستغرقها الزيادة في الأسعار في نهاية المطاف. لذلك، لاحظت تجارتي بعناية فائقة، والتي وضعت لي في وضع جيد جدا للخروج من السوق.
نموذج التداول المباشر.
سعر خلق زيادة صادمة فقط لثواني. الشيء الجيد هو أنني كنت أشاهد باستمرار تجارتي. اعتبرت أنه من الأفضل الخروج من الصفقة على رأس تلك الخطوة دون انتظار تمديد إضافي. بعد كل شيء، التحركات السعر المتقلبة غالبا ما تستمر مع تراجع كبير. لذلك، أغلقت بلدي التجارة وجمعت أرباحي.
خلاصة القول، والتجارة ولدت 0.22٪ لأقل من 20 دقيقة.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.
الاقسام.
الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment