Friday 9 March 2018

في الوقت الحقيقي الفوركس خريطة الحرارة


الفوركس الحرارة خريطة.
توفر خريطة الحرارة العملات تمثيل رسومي من نقاط القوة النسبية للعملات الرئيسية بالنسبة للآخرين، وتنظيم البيانات من 20 زوجا من العملات إلى نتائج مرمزة وبالتالي إنتاج لمحة واضحة عن سوق الفوركس كله.
معظم المتداولين في الفوركس يتجاهلون صورة سوق الفوركس كلها، فقط من خلال النظر إلى زوج واحد وإطار زمني واحد. هذا يعني أنه يمكنك شراء غبوسد المتوقع أن يضعف الدولار الأمريكي ولكن إذا نظرتم إلى أزواج أخرى قد تجد أن الدولار الأمريكي يرتفع مقابل العملات الأخرى وأن شراء الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ليس خيارا جيدا. الآن يمكن للمتداولين إضافة العملات الحرارة خريطة لأدوات التداول الخاصة بهم ترسانة لتصفية إشارات استراتيجية التداول، تأكيد التحليل والتجارة مع المزيد من الثقة.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الفوركس خريطة السوق.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
توفر خريطة سوق الفوركس نظرة مرئية سريعة لكيفية أداء 30 معدلات سوق الفوركس الرئيسية لهذا اليوم على أساس نسبة التغيير. خريطة الحرارة يسمح لك لمسح أسعار عبر بسرعة، وانقر على معدل الصليب إلى مزيد من الانخفاض إلى أبعد من ذلك.
تصور الأسواق الصاعدة باللون الأخضر مع انخفاض الأسواق باللون الأحمر. مرر مؤشر الماوس على سعر متقاطع للاطلاع على تفاصيل السعر. انقر على أي مربع في خريطة الحرارة لمعرفة الاقتباس.
يتم تحديث خريطة سوق الفوركس كل 10 دقائق طوال يوم التداول. يتم تأجيل أسعار الفوركس 10 دقيقة، في قواعد الصرف، ويتم سرد الأوقات التجارية في لجنة العلم والتكنولوجيا.

الوقت الحقيقي فوريكس الحرارة خريطة
سعر صرف العملات الأجنبية هو القيمة التي يمكن بها تبادل سعر عملة واحدة مع عملة أخرى. ويمثل التقلب في هذا المعدل استجابة سياسية أو نقدية للمؤشرات الاقتصادية التي تقيم الاقتصاد. في الأساس لديها القدرة على تحريك السوق على الفور بسبب عنصر معين من أساسيات البلاد شهدت تغيرا مفاجئا. في الواقع، من المعروف أن التغير الفوري في أسعار صرف العملات الأجنبية له تأثير كبير، لأنه يؤدي إلى تحركات متقلبة مما يسبب استجابة سريعة وعوائد مربحة.
كيف يتم حساب أسعار الفوركس؟
& # 8203؛ ميزانيات غير زراعية الإنفاق على المستهلك، مبيعات التجزئة مؤشر أسعار المستهلك (كبي)
عندما يكون معدل العائد أكثر ثم أكثر سيكون الفائدة على العملة المستثمرة وأعلى ستكون فرص الأرباح. وهذا يعني أن استراتيجية معتمدة هي اقتراض العملات بأسعار أقل بكثير وشرائها عندما تكون أسعار الفائدة أعلى. وتسمى هذه الاستراتيجية على أنها تجارة حمل. ولكنه يأتي مع خطر تقلبات العملة التي يمكن أن تحدد المكافآت المتوقعة.
التنبؤ أسعار الفوركس.
كيف تتصرف خلال التغيير المفاجئ في أسعار العملات الأجنبية؟
ولكن كن على بينة من فرص عكس الاتجاه المتقلب. إن مشاعر أو تصورات التاجر يمكن أن تؤثر على السوق مباشرة بعد تحرير السعر، ولكن بعد الضربات المنطقية فمن المرجح أن يصل الاتجاه إلى موقعه الأصلي. البقاء على قيد الحياة في سوق الفوركس، ودائما استخدام المال المناسب ونظام إدارة المخاطر.

السوق الحرارة خريطة.
استخدام هذه الخريطة الحرارية كرادار السوق لمتابعة تحركات الأسعار والاستخبارات التداول اليومي. انظر أكبر حركات السوق في األسفل / األسفل، والفرص التجارية طويلة / قصيرة، والاتجاهات اليومية، وتقلبات السوق، وغيرها من المقاييس الرئيسية. البيانات في الوقت الحقيقي من حساب M. Standard لدينا. أعرف أكثر.
أبرز العوامل المحركة اليوم.
معرفة أحدث تحركات السوق، يوفر لك الفرص للذهاب قصيرة أو طويلة في الوقت المناسب.
أهم العوامل المحركة على مدار ال 24 ساعة الماضية.
أكبر المحركات (٪) في أسواق الفوركس وعقود الفروقات على مدار ال 24 ساعة الماضية.
أبرز العوامل المحركة بالأمس.
أكبر حركة (٪) في أسواق الفوركس وعقود الفروقات يوم أمس.
التحرك مقابل مجموعة اليوم.
عرض اليوم أكثر الأدوات المتقلبة.
التحرك مقابل مجموعة أمس.
عرض أمس الأدوات الأكثر تقلبا.
آخر 48 ساعة التحركات.
عرض أدوات التداول المتقلبة على مدى 48 ساعة الماضية.
آخر 2 يوم التحركات.
عرض أدوات التداول الأكثر تقلبا خلال اليومين الماضيين.
تحركات العملة.
انظر اليوم الأكثر تداولا الفوركس الصكوك.
نطاقات العملات.
انظر اليوم مجموعة السوق على النقد الأجنبي.
قائمة أدوات كاملة.
وتظهر هذه القائمة معلومات السوق التي يستخدمها مترادينغ لتحديد محركات السوق والهزازات. لا تتردد في استخدامه بمثابة أداة تحليل السوق الشخصية، للتحقق من تقلبات السوق كلما كنت في حاجة إليها.
من نحن لماذا مترادينغ؟ الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد حساب تجريبي أنظمة الدفع التعليم ندوات عبر الإنترنت الندوات المالية الأسئلة المتكررة المتداول مسرد تحليلات التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجة مدونة المتداول أوتوشارتيست تقويم الفوركس تقويم السوق السوق الحرارة خريطة.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام سيرفيسكومسفغ المحدودة الخدمات يرجى الاعتراف المخاطر المرتبطة التداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي سيرفيسكومزفغ المحدودة للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.

الفوركس خريطة الحرارة.
هناك العديد من المتداولين الذين يتغاضون عن السوق من خلال عرض زوج عمل واحد فقط على إطار زمني محدد. شرح مع مثال - كنت تتداول مع غبب أوسد، ووفقا لتوقعات السوق الخاصة بك، تتوقع الدولار الأمريكي أن يضعف في الوقت المناسب. ومع ذلك، إذا كنت جند في بعض أزواج العملات الأخرى، قد تجد ارتفاع الدولار مقارنة بهم. هذا قد يجعلك تدرك أن شراء أوسد غبب قد لا تكون تجارة مربحة. في مثل هذه الحالات، يقول الخبراء أن تصفية الصفقات الخاصة بك وتداول العملات مهمة جدا. لهذه الحاجة، فإنها تشير إلى استخدام خريطة الحرارة الفوركس جنبا إلى جنب مع بقية أدوات التداول الخاصة بهم.
شرح خرائط الحرارة هذه:
بعبارات بسيطة، خرائط الحرارة هي رسوم بيانية تسلط الضوء على القوة النسبية للعملات الرئيسية في السوق. هذه البيانات استيعاب وعرضها بطريقة منظمة، مع نتائج رمز اللون لإفساح المجال لسهولة التفسير.
عند النظر إلى خرائط الحرارة الفوركس الموجودة عبر الإنترنت، وسوف تجد لهم تظهر أزواج إما في ترتيبات موازية أو معكوس. والأرقام والترتيب - أي ضعفها وقوتها مما أدى إلى هذه الخرائط الحرارة هي في الوقت الحقيقي. لذلك يمكن للمتداولين استخدامها والحصول على فهم أفضل لكيفية تصرف العملة المفضلة لديهم، جنبا إلى جنب مع إمكانية في المستقبل.
استخدام خارطة الحرارة الفوركس:
قبل استخدام هذه الخرائط الحرارة، سيكون لديك لقراءة الدروس بشكل صحيح لفهم كيفية عملها وما يمثل ما. بالإضافة إلى اختبار بها مع حساب الممارسة هو أيضا شيء الذي يجب عليك القيام به.
ويقول الخبراء أن تأكيد الصفقات الخاصة بك قبل المضي قدما هو مهم جدا. وينبغي أن يتم التفتيش حوالي 4-5 مرات. في أقرب وقت تاجر يأخذ اتجاههم، والأرقام والإحصائيات التي تظهر خرائط الحرارة الخاصة بهم من المرجح أن تبقى نفسها لمدة 15 ساعة أو نحو ذلك.
ملاحظة: عادة ما تدفع المشاعر أزواج للتحرك صعودا أو هبوطا. استخدامه، سوف تكون قادرة على فك تلك القوة والضعف بسهولة دون العمل.
هذه هي توفير الوقت للغاية ولها خيار يجري تعيين في الإخطارات السعر مسموعة وتقديم إشارات تجارية متسقة. الدعم والمقاومة، والتداول مع الاتجاهات الرئيسية في ممر الفوركس سوف تصبح بالتأكيد قطعة من الكعكة باستخدام هذا الصك مفيد.
هذا ليس كل شيء. هناك العديد من المتغيرات الأخرى التي تنص على أن خرائط الحرارة الفوركس هي يجب أن يكون للمستثمرين. فإنه يعرض السهم البصري الذي يوجه التجار لقادة السوق؛ تلك التي تتداول حاليا على عتبة 0.25٪. إذا لم يكن هناك أسهم ثم، وهناك احتمالات أن لا توجد مثل هذه الجلسات التداول.
وتشمل هذه الخرائط الحرارة أيضا تنبيهات العملة الحية. هذا هو مفيد للغاية في إعلام التجار فيما يتعلق زوج العملة قوة الأكثر اتساقا في السوق.
أكبر فائدة من هذه الخرائط الحرارة هي أنها متوافقة أيضا مع MT4. فمن أفضل منصة التداول في الممرات. يمكن للمتداولين تنزيل هذا الجهاز والتداول معه باستخدام حساب تجريبي. ويمكن أن تكون شاملة مع معالمها البدائية وأيضا أن تكون على دراية مؤشرات الألوان المختلفة التي تبين جوانب مختلفة من السوق.
لذلك لا أعتقد كثيرا في ذلك، ببساطة الاستفادة من خريطة الحرارة الفوركس وصفر في الجوانب الحاسمة التي تأتي في طريقك!
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
أكتوبر 19، 2017 4:15:14 بيإم.
& لدكو؛ ما هو الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية؟ & رديقو؛ - وهو السؤال الذي يلوح في ذهن معظم التجار. على مدى عقود كان المستثمرون يطاردون العالم.
أكتوبر 19، 2017 4:02:59 بيإم.
إن استخلاص الإستراتيجية الصحيحة أمر حاسم إذا ما رغب المرء في النجاح في سوق العملات هذه. للقيام بذلك، كنت كالتاجر بحاجة إلى صياغة خطة التداول التي تناسبك.
19 أكتوبر، 2017 3:33:02 بيإم.
الانغماس في تداول العملات الأجنبية لا شيء دون الاستراتيجيات الصحيحة تحت تصرفكم. بضع خطوات لا مبالاة ويمكنك مواجهة الإفلاس في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك، غالبا ما تتبع.
عند التداول مع العملات - يقول - غبب / تشف، هدفك كمتداول، هو أن نبحث عن أي.
في الآونة الأخيرة، وهناك العديد من الاستفادة من الروبوتات التجارية، وخاصة MT4 إي. والسلام.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment