Tuesday 6 March 2018

تنفيذ الأمر باستخدام إشارات التداول


أنواع التنفيذ.


هناك ثلاثة أوضاع تنفيذ النظام في محطة العميل:


في هذا الوضع، يتم تنفيذ الأمر بالسعر المعروض للوسيط. عند إرسال الطلب ليتم تنفيذها، محطة يحدد الأسعار الحالية في النظام. إذا كان وسيط يقبل الأسعار، سيتم تنفيذ الأمر. إذا لم يكن كذلك، فإن ما يسمى ب & كوت؛ ريكوت & كوت؛ سوف يحدث: وسيط إرجاع الأسعار التي يمكن تنفيذ الأمر. التنفيذ عند الطلب.


في هذا الوضع، يتم تنفيذ أمر السوق بسعر سبق استلامه من الوسيط. أسعار طلب سوق معين مطلوبة من الوسيط قبل إرسال الطلب. بعد الأسعار لديها دخل، تنفيذ النظام في سعر معين يمكن إما تأكيد أو رفض. التنفيذ من قبل السوق.


في هذا الوضع تنفيذ النظام، وسيط يتخذ قرارا حول سعر تنفيذ الأمر دون أي مناقشة إضافية مع التاجر. إرسال الطلب في مثل هذا الوضع يعني الموافقة المسبقة على تنفيذه بهذا السعر.


تنبيه: يتم تعريف وضع التنفيذ لكل ضمان من قبل شركة الوساطة.


التداول والأوامر في ميتاتريدر 5.


نظام تداول مرن لكل استراتيجية ممكنة.


توفر منصة ميتاتريدر 5 كل ما تحتاجه للتداول الناجح، بما في ذلك معلومات الحساب محدثة جنبا إلى جنب مع نظام التداول قوية. كما يوفر هذا المنبر عمق السوق، وهو حساب منفصل للأوامر والحرف، ودعم جميع أنواع أوامر التداول وطرق التنفيذ.


اثنين من نظم المحاسبة الموقف.


يدعم ميتاتريدر 5 طرق المحاسبة الحسابية: يتم اعتماد وضع المعاوضة في أسواق الصرف، في حين أن طريقة التحوط يمكن استخدامها لتداول العملات الأجنبية. مع نظام المعاوضة، والتاجر تكون قادرة على الحصول على موقف واحد فقط مفتوحة للأداة المالية في وقت واحد. ويمكن زيادة حجم هذا الموقف أو تخفيضه من خلال أي عملية أخرى على نفس الرمز. مع نظام التحوط، أي صفقة جديدة على أداة مالية تفتح موقفا جديدا. يمكن تعيين مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح الفردية لكل من المراكز المفتوحة.


نظام التداول القوي من ميتاتريدر 5 يضمن السيطرة المرنة على العمليات التجارية. توفر المنصة جميع الخيارات اللازمة للتداول الناجح في الفوركس وعلى أسواق الصرف!


يمكن تنفيذ أي عملية تجارية في الفوركس أو أسواق الصرف من خلال أمر. هذا هو طلب إلى وسيط لشراء أو لبيع الأمن المالي. تنفيذ مثل هذا الأمر يؤدي إلى اتفاق.


منصة التداول ميتاترادر ​​5 تدعم جميع أنواع الأوامر التجارية، بما في ذلك السوق، أوامر معلقة ووقف، فضلا عن وقف زائدة. تتوفر هذه الطرق الأربعة لتنفيذ النظام لتلبية مختلف أهداف التداول: الفوري، طلب، السوق وتبادل التنفيذ.


ملاحظة: يتم تعيين طريقة تنفيذ العملية من قبل شركة الوساطة المالية لكل ضمان مالي.


ميتاترادر ​​5 نظام التداول:


2 نظم المحاسبة الموقف المتقدم عمق السوق 2 أوامر السوق 6 أوامر المعلقة 2 أوامر وقف وقف زائدة.


يتم استخدام أوامر السوق للتنفيذ الفوري. على سبيل المثال، إذا كانت استراتيجية التداول تتطلب التوصل إلى صفقة يتم تنفيذها على الفور، فإن المتداول سوف يكون قادرا على تنفيذ عملية، فقط عن طريق إرسال أمر. ثم تقوم شركة الوساطة بتنفيذ الطلب بأي ثمن، وبإعطاء هذا الأمر، يوافق المتداول على تنفيذه. في المقابل، إذا كان من المهم الدخول إلى السوق بأكبر قدر ممكن من الدقة، يمكن تنفيذ صفقة بالسعر المحدد فيها. إذا كان وسيط يؤكد السعر، سيتم الانتهاء من طلب التجارة على الفور.


يتم تشكيل أوامر المعلقة على الفور ولكن يمكن تنفيذها في المستقبل، حالما يستوفي الوضع في السوق الشرط المحدد. على سبيل المثال، مع أمر بوي ستوب يمكن للمتداول شراء الأسهم أو العملات أو الأوراق المالية الأخرى عندما يكون سعرها أعلى من السعر الحالي. إذا كان المتداول يتوقع أن سعر الأمان سيرتفع إلى مستوى معين ثم يواصل الحركة الصاعدة، ثم يمكن استخدام هذا الطلب.


أوامر التوقف تساعد التجار على تأمين الأرباح التي تم الحصول عليها وتقليل خسائرهم. وتستخدم هذه الأوامر بالاقتران مع أوامر السوق أو المعلقة، وكذلك مع المراكز التجارية. يتم دائما تعيين أوامر المعلقة على مسافة معينة من السعر الحالي أو من سعر فتح النظام.


على سبيل المثال، يمكن للمتداول وضع أمر بوي ستوب وتعيين مستوى وقف الخسارة 200 نقطة أقل من السعر المفتوح. إذا فشل التنبؤ للنمو المستقبلي لسعر رمز تتحقق والسوق يتحول الاتجاه المعاكس، فإن وظيفة تساعد على تقليل الخسائر.


يمكن تحرير أمر وقف الخسارة تلقائيا للحفاظ على مسافة معينة من السعر الحالي. يتم استخدام وقف الزائدة ل "زائدة" وقف الخسارة لمتابعة السعر الحالي إذا كان الربح من موقف يزيد. إذا كان السعر يتحول الاتجاه المعاكس، لن يتم تغيير مستوى وقف الخسارة. في بضع كلمات، سوف وقف زائدة تساعد على تقليل الخسائر وتأمين الأرباح.


العمل مع أوامر.


توفر ميتاتريدر 5 العديد من الخيارات لوضع الأوامر في المنصة لتحقيق أقصى فائدة. يمكن وضع أوامر من خلال نافذة مراقبة السوق، من عمق السوق، وذلك باستخدام مفاتيح الساخنة أو مباشرة من الرسم البياني للأداة المالية. مع خيار التداول بنقرة واحدة يمكن إرسال أمر بنقرة واحدة من الماوس.


معلومات شاملة عن جميع الأوامر والمراكز المفتوحة متاحة دائما في الأدوات - نافذة التجارة. من خلال نافذة الأدوات، يمكن للمتداولين تتبع عدد الطلبات والمواقف، وفتح الأسعار، والأحجام، وأوامر التوقف أو حالة حسابهم. بالإضافة إلى ذلك، هذه الأداة يعطي الوصول المباشر إلى التاريخ المفصل لجميع الصفقات في نافذة واحدة.


وهناك حاجة إلى تقارير مدمجة أساسا لتقييم فعالية عمليات التداول. ويمكنها تلقائيا تحليل العديد من القيم التجارية المختلفة: عامل الربح، والمردود المتوقع، السحب، وعدد من الصفقات، ومتوسط ​​الربح / الخسارة والعديد من المعالم الأخرى. مع هذه المعلومات القيمة يمكنك بسهولة تقييم نظام التداول أو مقارنة نتائج استراتيجيات التداول المختلفة.


ميتاتريدر 5 هو مصدر فرص تجارية جديدة ومثيرة. يمكنك تنفيذ أي استراتيجية تداول تقريبا لأسواق الفوركس والأسواق مع ميتاتريدر 5!


فهم إشارات الفوركس.


كمتداول، ربما يكون لديك فهم عادل لجميع جوانب تداول العملات الأجنبية. وبعضها محدد تماما وينبغي إيلاء اهتمام إضافي لها. موضوع واحد على وجه الخصوص هو استخدام إشارات الفوركس. يجب أن يكون لدى جميع التجار فكرة أساسية عن هذه الإشارات، ولكن فهم جيد لأهميتها في التداول وبالتالي ضرورتها العملية والمزيد من الأجهزة. من المحتمل أن تكون قد قرأت من خلال العديد من الاستعراضات التي أعطت فكرة عن ما يجعل أفضل إشارات الفوركس. مهمتنا هي إزالة عدم اليقين من هذا الموضوع وتحديد ما هو أن يجعل إشارة فوركس جيدة. ولكن أولا، ما هي إشارة الفوركس؟ إشارة فكس هي توصية، التي يمكن أن يقدمها محلل بشري أو إما بواسطة برنامج أو روبوت تداول. تحتوي الإشارة على معلومات لإدخال تجارة ملموسة على زوج من العملات، مع سعر ووقت محدد. ونحن نعلم أن إشارات الفوركس اليومية تعمل في الوقت الحقيقي، وهذا هو السبب لديهم أساليب مختلفة للإخطار. الأكثر شيوعا هي سمز، تويتر، مواقع، رسس أو البريد الإلكتروني. والهدف من هذه المقالة هو أن نقدم لك لمحة مفصلة وفهم جيد للإشارات.


أنواع إشارات النقد الأجنبي.


ويحدد نوع الإشارة بالوظيفة الخاصة التي قد تكون لها وكيفية تشغيلها عموما. من الناحية الفنية هناك نوعان من إشارات العملات الأجنبية التي تتوفر بشكل دائم في سوق الفوركس، وهي:


دليل إشارات الفوركس الآلي إشارات الفوركس.


إذا وصفنا النوع الأول، فإننا نقر بأنه عند استخدام هذا النوع من الإشارات، يجب على المتداول الجلوس أمام الكمبيوتر لفترة طويلة من الزمن، والبحث عن إشارات لاتخاذ قرار نهائي بشأن شراء أو بيع دقة. كما ترون، فإن القرارات التي اتخذتها التجارة هنا تستند كلها على تفسيره والتي يمكن أن تكون عملية تستغرق وقتا طويلا. استخدام هذه الإشارات اليومية فوركس له علاقة مترابطة مع التداول اليدوي. وبإمكان المتداول البشري تقييم سوق الصرف الأجنبي بطريقة لا تستطيع البرامج أن ترى فيها عندما تتحرك بطريقة لا يمكن التنبؤ بها وحرجا، وبالتالي فهي قادرة على الانسحاب من الصفقات. التاجر لديه بعض المهارات والخبرات، ولا يقتصر فقط على رموز وإعدادات مبرمجة مثل الأنظمة الآلية، حتى يتمكنوا من الحصول على شعور ما إذا كانت بعض الصفقات ستكون مربحة.


الآن يجب أن ننتقل إلى نوع آخر من إشارات تداول العملات الأجنبية. ما هو مهم حول إشارات فكس الآلي، هو أن التاجر فقط يأمر البرنامج للحصول على ما إشارات للبحث عن. ويستبعد تماما الإجهاد النفسي البشري المتضمن في العملية. ونتيجة لذلك، فإن البرنامج تلقائيا تفسير ما الإجراء للاختيار: شراء أو بيع عملة ملموسة. التداول بهذه الطريقة يمكن أن يكون دقيقا تماما طالما تم تنفيذ البرنامج بطريقة سليمة والمهنية الحقيقية. والروبوت، ونحن سوف ندعو في هذه الحالة، يمكن معالجة المزيد من البيانات مقارنة مع تاجر فكس الإنسان. وهذا يعني أنك شخصيا قادرة على إدارة عدة أزواج العملات في وقت واحد، وسوف تكون أيضا قادرة على رصد جميع المخططات التي تريدها 24/7 ودون أن تفقد أي إشارات هامة. ومع ذلك، فإن الأجهزة الأكثر نجاحا من الإشارات في كثير من الأحيان عن طريق استخدام هجين من كلا النوعين الذي هو في الواقع ما معظم معلمين الفوركس القيام به.


أما بالنسبة للشراء، ويمكن الحصول على إشارات التداول الفوركس اليدوي والتلقائي على الانترنت. عندما كنت تنوي شراء، تحقق أولا أن إشارة يقدم لك نسخة تجريبية مجانية. سوف الشركات المشروعة تسمح لك لاختبار المعلومات، والتأكد من أنها ذات نوعية جيدة قبل شرائه. ولضمان حصول المتداول على المعلومات التي ستستفيد منه في النهاية، يجب عليه التعاون فقط مع الشركات الراغبة في تقديم نتائج تقييمية سابقة. وعلاوة على ذلك، فإن الشركات التي تصادق على معلوماتها أسهل بكثير من الثقة بدلا من الشركات التي ترفض منح التجار تجربة حرة والحصول على نتائج المراجعة. هذا هو بالتأكيد سياسة أعلى إشارات الفوركس.


أنظمة الإشارات الرئيسية وخصوصياتها.


سننتقل الآن ونناقش الأنظمة اليدوية والآلية، التي توفر لنا في الواقع الإشارات المذكورة أعلاه. في أنظمة إشارة الفوركس اليدوية، يتم إنشاء إشارات من قبل المحلل البشري يجلس وراء الكمبيوتر. ولذلك، فإن المحلل يقضي الوقت في البحث عن إشارات معينة وتفسيرها. أما بالنسبة لنظام إشارات فكس الآلي، فإن إشارات تداول العملات تنتجها روبوتات الفوركس باستخدام برامج محددة وبالتالي تفسيرها.


نود أن نحدد أنواع الخدمات المتاحة في إطار نظام إشارة فكس. أولا هناك إشارات المدفوعة التي تنشأ من مزود واحد من خلال تحليل شخصي أو التحليل التلقائي عن طريق الخوارزميات. وفيما يلي الإشارات المدفوعة التي تنشأ من مصادر متعددة أو أنظمة مختلفة. والخيار الأخير، الذي ذكرناه من قبل، وغالبا ما يوفر أفضل إشارات تداول الفوركس، هو تداول البرامج التي تدار من قبل الروبوت الفوركس. مهما اخترت يجب أن يكون اختيارك ويجب أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك.


يجب أن نذكر أيضا الميزات التي تقدمها مقدمي خدمة إشارة - سوف تواجه هذه إذا قمت بتطبيق إشارات التجارة الفوركس. الخصائص هي التالية:


إدارة حساب الفوركس مساعدة تحليل إشارة فكس وتوافر الرسوم البيانية الداعمة للتفسير اللاحق الموارد التعليمية والتدريبية فترة تجريبية لنظام إشارة الفوركس - إما مجانا أو بسعر مخفض تفاعل إضافي بين مقدم الخدمة والعميل من خلال المنتديات والتعليقات الخاصة توفر التداول التاريخ أرقام الخسارة التقريبية عند الدخول والخروج والتوقف للمتداولين المختلفين على أزواج العملات.


للأسف، هناك بعض الناس في السوق التي توفر إشارات الفوركس وهمية وغير موثوق بها على الانترنت والتي قد تسبب لك لانقاص المال، لذا يجب الحرص على عدم السماح لأي شخص خداع لك.


إشارات مقل.


إشارات مقل تتداول إشارات في ميتاترادر ​​4. أول ما يجب ذكره هو أن إشارات التداول MT4 تسمح لك بمتابعة أو نسخ صفقات موردي إشارات الفوركس مباشرة من منصة ميتاترادر ​​4. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للموردين إشارة لتبادل الإشارات داخل المجتمع واسعة من مختلف المستخدمين. هناك فرصة جيدة للموردين لكسب المال إذا قرر أي شخص لمتابعة لهم. في المقابل، هناك العديد من إشارات التداول الفوركس سهلة الاستخدام الواجب اتباعها، لأنها يمكن الوصول إليها بسهولة في حساب MT4 تحت علامة التبويب المسمى "إشارات". إذا قررت تشغيلها، فإن الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو مجرد الاشتراك للحصول على اسم مستخدم المجتمع MQL5. بعد التفويض، يمكنك إدخاله مع جميع الإعدادات اللازمة في منصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. وهناك أيضا مزايا للتداول الاجتماعي لتجار الفوركس، واحدة منها التي تجعل من السهل العثور على إشارات الفوركس دقيقة. يمكنك أيضا حفظ في الرسوم ومخاطر متنوعة. إذا كان لديك استراتيجية يدوية خاصة بك أو على سبيل المثال مستشار الخبراء الذي يعمل بشكل جيد، قد مقل الموافقة عليه وبالتالي المشاركة. إذا كنت لا ترغب في بناء الاستراتيجية الخاصة بك، لأنها يمكن أن تكون عملية صعبة جدا وتستغرق وقتا طويلا، ثم يمكنك اتباع تاجر معين الذي ترى أن تكون جديرة بالثقة. حسابك محمي أيضا، لذلك لا داعي للقلق عند اتخاذ قرار لمتابعة المتداول، كما يمكنك فقط التحكم في حسابك. هناك نوعان من السمات الأكثر أهمية من مقل. المبالغ الدؤوبة من الأوراق هي شيء من الماضي، حتى تتمكن من البدء في نسخ إشارات الفوركس موثوق بها على الفور. وأخيرا، هناك حواجز منخفضة للدخول، وذلك كما ترون، وذلك باستخدام مقل يمكن أن تثبت حقا مفيدة للتداول الخاص بك.


استنتاج.


ونحن نقترب من نهاية المقال هناك شيء آخر الذي يجب أن يكون موجزا. تتطلب إشارات فكس على الأقل معرفة أساسية بتداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من مقدمي الإشارات والفرص على العرض في عام 2018، لكنها لا فائدة إذا كنت لا يمكن أن نفهم تماما ما كنت تتداول. هذه إشارات الفوركس استعراض الخطوط العريضة ما يجب أن تعرفه للحصول على أفضل فهم جهاز إشارة. كما يمكنك تطبيق الإشارات اليدوية أو الآلية، عليك أن تولي اهتماما لجميع المزايا والعيوب الحالية وفقا لذلك. إشارات لا توفر الربح 100٪، لا يزال استخدامها بحكمة لديه إمكانية عالية لكسب الربح الفعلي. النظر في ما اخترت، طريقتك في التداول وكذلك القدرات، وأنك لن تذهب الخطأ.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استخدام المؤشرات الفنية والإشارات في الفوركس.


المؤشرات الفنية والإشارات هي الأدوات الشعبية التي يمكن أن تساعدك عند تداول العملات الأجنبية.


ما هي المؤشرات الفنية وإشارات الفوركس؟


المؤشرات الفنية هي الحسابات الحسابية التي تستخدم حركة السعر التاريخية والحجم للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية، وتوفير إشارات الدخول والخروج التجارية. وتشير هذه الإشارات إلى الوقت والسعر المحتملين للتاجر لدخول التجارة، من أجل الاستفادة من التحرك المتوقع في السعر. يتم عرض المؤشرات الفنية عادة فوق أو أقل من الرسوم البيانية السعر لمساعدة التجار على تحديد الاتجاهات وحالات التشبع في الشراء أو ذروة البيع.


حدد متى تدخل التجارة.


فهم كيفية فتح أو إغلاق التجارة هو مفتاح نجاح تداول العملات الأجنبية وهو جزء حاسم من تعلم كيفية تداول أزواج العملات. يمتلك التجار المحترفون سنوات من الخبرة في تحليل أنماط الرسم البياني (المعروفة بالتحليل الفني) وتدقيق الأحداث الجارية والإعلانات الإخبارية (المعروفة باسم التحليل الأساسي) لمساعدتهم على تقييم موعد فتح أو إغلاق موقع الفوركس. وسوف يبحث المحللون الفنيون عن الإشارات التي توجههم عند دخول الصفقات والخروج منها.


مزودي إشارات الفوركس.


إشارة الفوركس هي الخدمة التي تقترح الصفقات المحتملة على أزواج العملات، في كثير من الأحيان مقابل رسوم. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة الأقل، يمكن لمزود الإشارات تقديم خدمة حيث يوصى زوج العملات بالعملة، والسعر الذي يمكن من خلاله الدخول إلى السوق، فضلا عن النقطة التي يتم بها تنفيذ الصفقة. وعادة ما يستخدم مقدمو الإشارات التحليل الفني لبرامج مهنية متخصصة أو برامج متخصصة للبحث تلقائيا عن أنماط الرسم البياني.


المستشارين الخبراء.


يعتمد بعض التجار على الروبوتات التجارية أو المستشارين الخبراء (إيس) لإشارات الفوركس الخاصة بهم. و إي هو ببساطة مجموعة من القواعد أو الخوارزمية التي تضع الصفقات عندما يتم الوفاء بمجموعة محددة من المعايير. يمكن إنشاء مناطق العد من قبل أي شخص لديه معرفة تقنية كافية وغالبا ما تباع على الانترنت.


أنواع إشارات الفوركس.


وبشكل عام، يقع مصدر إشارات الفوركس في أحد المعسكرين:


التحليل الفني هو المصدر الأكثر شعبية لإشارات الفوركس ويستند إلى اكتشاف المؤشرات الفنية التي يمكن أن تظهر في المخططات السعرية. يتضمن التحليل الفني تقييم حركة السعر التاريخية، وهو شكل معقد من التحليل يركز على الأسعار السابقة ومستويات الدعم والمقاومة التاريخية.


إن التحليل الأساسي مناسب للاستثمارات الأطول أجلا استنادا إلى الصحة الاقتصادية الأساسية للبلدان، ويقاس بالإعلانات المنتظمة مثل بيانات التضخم، والناتج الصناعي، وأرقام البطالة. يمكن القول إن الإفراج الرئيسي عن الشهر هو بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة، والتي يتم الإبلاغ عنها عادة في أول يوم جمعة من كل شهر. ويعطي العدد الإجمالي للموظفين الأمريكيين بأجر، باستثناء المزارع، والحكومة العامة، والعاملين في المنازل غير الهادفة للربح والخاصة.


استخدام المؤشرات الفنية على الرسوم البيانية.


استخدام المؤشرات الفنية مع الرسوم البيانية هو جزء أساسي من التحليل الفني. عادة ما ترسم كنمط رسم بياني، يتم وضع المؤشرات على بيانات الرسم البياني لمحاولة التنبؤ اتجاه الأسعار واتجاه السوق. المؤشرات الفنية هي الأكثر استخداما لتجار الفوركس على المدى القصير، لأنها أقل اهتماما بالاتجاهات الأساسية أو أساسيات مثل الصادرات والوظائف والناتج المحلي الإجمالي أو مؤشرات أسعار المستهلك.


تم تصميم مؤشرات الفوركس لوصف اتجاهات الأسعار على المدى القصير وهي مفيدة للعثور على زوج العملة المناسب، ومستوى السعر والوقت لدخول أو الخروج من التجارة. وتشمل المؤشرات الفنية المشتركة ما يلي:


متوسط ​​التحرك مؤشر الماكد (مؤشر التحرك المتوسط) مؤشر مؤشر ستوكاستيك مؤشر القوة النسبية (رسي)


إن الفهم الجيد لهذه المؤشرات الفنية مفيد للتحليل الفني الفعال وتحديد الإشارة.


في حين أن هناك عددا من الخدمات المتاحة للتجار الفوركس لتقديم إشارات، وهناك عدد قليل، إن وجدت، اختصارات. إن التعلم عن التحليل الفني سيساعدك على تحديد إشارات التداول وكذلك بناء فهمك الخاص لمؤشرات الفوركس الفني.


تعلم المزيد عن تداول العملات الأجنبية معنا.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


الفوركس إشارات التداول الآلي.


إن المشاركين في تداول العملات الأجنبية يعرفون أن سوق الصرف الأجنبي يوفر الكثير من الفرص. إذا كان لديك النوايا الصحيحة ومستعدة لمراقبة السوق 24/7 في البحث عن الصفقات التي ترغب في أداء، فإنك على الأرجح تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية. ولكن هذا قد يكون وقتا طويلا جدا بالنسبة للبعض. في عالم التداول، والوقت ثمين جدا أن النفايات دون الحصول على ربح لائق. من المهم أن تسأل نفسك - هل تريد حقا أن تنجح في تداول الفوركس؟ أنها تتطلب وقتا، وإعداد والالتزام. أن يقال هناك أدوات المتاحة التي يمكن أن تساعد على جعل العملية أسهل قليلا.


أنظمة التداول الآلي هي شعبية مع أولئك الذين يريدون توفير الوقت - أنها سوف تحقق من كل الخيارات الخاصة بك في كل ثانية واتخاذ القرارات بالنسبة لك. فقط عدد قليل منهم يمكن اعتبار المهنية. إذا كنت تريد أن تكون مؤيدة في التداول، وسوف يستغرق أكثر من مجرد 50 $ الاستثمار الدولار. نظام التداول الآلي يمكن أن يساعدك وجعل عملك أسهل، ولكن لا يمكنك الاعتماد فقط على أنها عامل واحد في نجاحك. يجب عليك السعي للحصول على شيء أكثر من خلال مراقبة المخاطر بدقة، وكذلك أداء تنويع إدارة الأموال.


هذا يقودنا إلى استخدام إشارات الفوركس الآلي، والذي هو المحور الرئيسي لهذه المقالة. من الناحية الفنية، هذه الإشارة هي اقتراح لإدخال تجارة معينة على زوج العملات، في معظم الأحيان في سعر معين والوقت. ويمكن أن تتولد عن طريق الروبوت الفوركس الآلي ومحلل الإنسان، كما زودت لك كمشترك لخدمة إشارة فكس. لا يزال هناك عدد من الخدمات التي توفر إشارات من نوعية قابلة للنقاش جدا، لذلك يجب أن تكون حذرا واليقظة عند اختيار مزود إشارة الخاص بك. لقد أعدنا هذه المقالة لك من أجل مساعدتك في اختيار أفضل إشارات الفوركس الآلي.


إشارات مقل.


للبدء، سنقوم بتقديم إشارات تداول الفوركس ميتاترادر ​​4 وشرح كيفية تطبيقها في الصفقات الخاصة بك. تسمح لك إشارات التداول MT4 تلقائيا باتباع أو نسخ صفقات مزودي إشارات فكس مباشرة من ميتاترادر ​​4. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مقدمي الإشارات قادرون على مشاركة إشاراتهم داخل المجتمع العالمي لملايين المستخدمين. يمكنهم أيضا الحصول على رسوم، إذا قرر أي شخص لمتابعة لهم. الإشارات سهلة جدا لمتابعة ويمكن الوصول إليها بسهولة من حساب MT4 الخاص بك تحت علامة التبويب "إشارات". لتمكينهم، لديك ببساطة للاشتراك في اسم مستخدم المجتمع MQL5 وأدخله في الإعدادات في منصة التداول فكس الخاص بك. فوائد تداول العملات الأجنبية إشارات الفوركس للسيارات للتجار الفوركس هي:


لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في بناء الاستراتيجية الخاصة بك. تطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك يمكن أن يكون عملية طويلة، لذلك قد تختار لمتابعة التاجر من المخاطر على قدم المساواة الشخصية الخاصة بك. يمكنك حفظ كمية كبيرة من الوقت وضع الصفقات ومراقبة الأسواق المختلفة. يمكنك تنويع المخاطر الخاصة بك على المستوى الأكثر موضوعية. يمكنك تحديد العديد من مقدمي استراتيجية فكس بحيث لا تعتمد النتيجة الخاصة بك على أداء استراتيجية واحدة فقط. المزيد من الفرص. إذا كان لديك استراتيجية الحالية أو إي (مستشار الخبراء)، ثم يمكنك بسرعة إضافة استراتيجيات تكميلية لمزيج التداول الخاص بك عن طريق إضافة إشارات الفوركس الآلي. حفظ على الرسوم. والتجارة الاجتماعية هي بديل منخفض التكلفة لإدارة الأموال التقليدية المعروفة. انخفاض الحواجز أمام الدخول. أنت لست ملزما بامتلاك الحد الأدنى لرصيد الحساب للبدء والشروع في التداول الاجتماعي. في الواقع، أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى MT4 قادر على القيام بذلك. لا الأوراق. ليس هناك أوراق معقدة ومملة من خلال الذهاب من أجل البدء في نسخ الإشارات. الحفاظ على السيطرة على حسابك. الحساب الذي تستخدمه للتداول الاجتماعي هو في اسمك، لذلك لم يكن لديك لإعطاء التوكيل لأي شخص. كنت محمية بشكل جيد. عندما تقرر أن تتبع المتداول، يمكنك اختيار مقدار لتوزيعها على استراتيجيتها ويمكن وضع وقف الخسارة على حساب MT4 الخاص بك في حال أنها لا تؤدي بالطريقة التي تتوقعها. يمكنك حتى تبادل الاستراتيجيات الناجحة الخاصة بك.


ما هي خصائص مزود ميتاترادر ​​4 الجيد لإشارات تداول العملات الأجنبية؟ ويؤدي التشكيل الجانبي لمزود الإشارات دورا هاما وقد يساعد على تمييز ما إذا كان مهنيا أم لا. الخصائص التي تريد أن تبحث عنها هي:


انهم يتداولون حساب حقيقي. والمزيد من الصفقات التي قاموا بها حتى الآن، كان ذلك أفضل. السمعة في هذه الحالة أمر بالغ الأهمية. وينبغي أن يكون لها سحب محدود. من الأفضل البحث عن مقدمي الخدمات الذين لديهم 30٪ أو أقل. النمو المطرد. إذا كان سريع جدا، ثم مزود قد يكون التداول بطريقة عالية المخاطر. إحصائيا، تكون الإشارات المدفوعة أكثر موثوقية على المدى الطويل، بدلا من الإشارات الحرة.


كما ترون، خدمة MT4 لديها الكثير من الفوائد. الأهم من ذلك، إشارات تداول السيارات فوركس MT4 لا تتطلب منك تغيير الوسطاء، لأن الإشارات مباشرة في حساب MT4 الحالي.


وعلاوة على ذلك، سيكون لديك انتشار مماثل كما تفعل في الحساب العادي - مقدمي إشارة أخرى سوف تهمة لكم من خلال توسيع انتشار. هذا لا يمكن أن يكلفك فقط أكثر بكثير في التجارة، ولكن سيكون لديك على الأرجح الصفقات الفوز أقل على مدى فترة طويلة من الزمن. وأخيرا، لديك حق الوصول إلى المجتمع MT4، كما أن هناك الملايين من مستخدمي MT4 في جميع أنحاء العالم. لديك الفرصة للاستفادة من قاعدة MT4 ضخمة القائمة من التجار والمستشارين الخبراء.


زولوتريد هي شبكة التداول الاجتماعي شعبية ومنصة التداول الفوركس الآلي. انها مفتوحة ويمكن الوصول إليها لجميع مستخدمي الإنترنت، ويقدم تجريبي يعمل مجانا. هذا الانفتاح يعني أن الجميع قادر على أن تصبح تاجر أو "مزود إشارة" من إشارات التداول الفوركس الآلي على هذه الشبكة. كمية مقدمي إشارة ضخمة - أكثر من 10،000. ومع ذلك، يمكنك البحث وفقا لتفضيلاتك الخاصة.


كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى جدول الأداء الذي زولوتريد ترتيب جميع مقدمي إشارة، وفقا لنسبة نجاحهم. الترتيب يمكن أن يكون مكانا جيدا للبدء، ولكن كن حذرا. لقد رأينا على الأقل أكثر من واحد من هؤلاء مقدمي إشارة جعل ظهور في الخمسة الاوائل في شهر معين، لمجرد جعل خسارة كبيرة والتسرب من أعلى جدول زولوتريد الترتيب الشهر المقبل.


لكل مزود إشارة، يمكنك عرض مجموعة من مؤشرات الأداء والرسوم البيانية لمساعدتك على تقييمها. زولوتريد شفاف تماما فيما يتعلق بالوصول إلى التاريخ والمعلومات حول كل واحد من المستخدمين التجاريين قد قاموا به في الماضي. يمكنك تنزيل جميع الصفقات التاريخية في ميكروسوفت إكسيل لإجراء التحليل الخاص بك. تبحث عن مقدمي إشارة موثوقة ومتسقة مطالب لديهم بعض المهارة، وكذلك ضبط غرامة العادية، وخاصة إذا كنت ترغب في العثور على أفضل إشارات الفوركس الآلي.


زولوتريد يسمح لك لاستخدام مجموعة واسعة من الوسطاء. هناك أكثر من 50 السماسرة المعتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة وروسيا ونيوزيلندا.


مزايا زولوتريد هي:


حساب تجريبي يعمل مجانا، بحيث يمكنك محاولة بها دون إنفاق المال. خيار واسع للغاية من التجار أو ما يسمى مزودي الإشارات لمتابعة أو نسخ. اختيار وسطاء في بلدان مختلفة. البيانات مفتوحة للمستخدمين وهي شفافة تماما. يمكن للعملاء التعليق مباشرة على صفحات الملف الشخصي لمقدمي الإشارات. انخفاض التكلفة الجارية. لم يتم تضمين أي تكاليف دخول ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع الدنيا. ميزات إدارة الأموال. تطبيقات الجوال الجيدة.


ومع ذلك، هناك بعض السلبيات:


وهناك مزودي خدمات إشارة أكثر ضعفا وغير متناسقين من مقدمي الإشارات الناجحين. مقدمي الإشارات غير ملزمون بالتداول باستخدام أموالهم الخاصة. بالنسبة للتجار غير المبتدئين أو المبتدئين، يمكن أن تكون إدارة الأموال صعبة نوعا ما. ويتطلب الرصد المنتظم حتى يتم اختيار المزيج الصحيح من مزودي الإشارات.


عموما، زولوتريد هو منصة التداول الاجتماعي جيدة والشبكة المحرومة من تكاليف الدخول وانخفاض التكاليف الجارية. ومع ذلك، هناك حاجة إلى المعرفة الأساسية لإدارة الأموال.


استنتاج.


لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا. لقد تحدثنا عن الفوركس إشارات التداول الآلي، وكيفية اختيارها واستعرض نظامين مختلفين التي قد تجد وتطبيق أفضل إشارات الفوركس الآلي. نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك وضع الصفقات في المستقبل.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment