Friday 2 March 2018

خيارات التداول منشئ


خيارات تداول منشئ الشريك
قد يبدو أن سلسلة الخيارات ليست أكثر من قائمة جرد. فإنه يظهر مختلف الخيارات المتاحة لمخزون معين، إتف أو سلعة. ولكن بالنسبة للممارسين المهرة، فإن الكائن السليم قد ينقل معنى عظيما، بل قد يصبح المفتاح للحقائق القابلة للتنفيذ. وبالتالي يمكن أن يكون مع سلسلة الخيار العادي. ماذا، على وجه التحديد على السلسلة وكيف يمكنك العثور على معانيها الأعمق؟ هذه المقالة سوف تعطيك لمحة عامة.
هنا، للاستخدام كمثال توضيحي، هو جزء من سلسلة خيار عينة ل إيصالات الإيداع ستاندرد آند بورز (سبدرس):
ويعرض هذا الشكل الخاص لخريطة سلاسل الخيارات تطور أسعار الإضراب لتاريخ انتهاء الصلاحية المحدد في السلسلة. يجب أن تظهر السلسلة الكاملة لأي انتهاء صلاحية محدد جميع أسعار الإضرابات المتاحة للأمان الأساسي الذي يتم اختياره. وعادة ما يتم إنشاء سوق تداول عالي السيولة، يمكن أن يكون هناك خيارات عند 50 سعر إضراب مختلف. من ناحية أخرى، فإن شركة صغيرة ذات رأس مال صغير، قد تفرز نشاط الخيارات عند نقطة واحدة أو بضع نقاط سعر الإضراب.
لاحظ أن كل بائع وسيط معلومات السوق أو يمكن أن تخلق شكلها الخاص لعرض سلاسل الخيارات. حتى في حين أن جميع السلاسل قد تحتوي على نفس المعلومات الأساسية، كل سلسلة قد ترتيب المعلومات بشكل مختلف على الشاشة. وبما أن العرض يميل إلى أن يكون مكثفا، هناك إمكانية كبيرة لخلط عين غير مدروسة. ما هو أكثر من ذلك، قد تشمل بعض السلاسل أيضا بيانات عن سعر السوق الحالي من الكامنة وبعضها قد يشير إلى أي خيارات معينة هي في المال، في المال، أو من أصل المال على أساس تلك الأسعار الحالية في السوق. لذلك قلت، دعونا ننظر عن كثب في معنى البيانات في كل عمود.
رمز الرموز.
رمز شريط الخيار هو الاسم الذي يعرفه الخيار في جميع أنظمة التداول والتداول والتسعير والمحاسبة تقريبا. كل حرف في الرمز يحمل معنى خاصا. إن الحرف الأول أو حرفين أو ثلاثة يشير إلى الحصة الأساسية أو السلعة الأساسية (وهي شركة ذات رمز مؤشر سهم واحد أو اثنين أو ثلاثة أحرف يتم تمثيلها بشكل عام مع رمز المشاركة هذا في رمز خياراتها، في حين أن الشركة ذات فإن رمز علامة السهم المكون من أربعة أو خمسة أحرف عادة ما يتم تعيين رمز الخيار المكون من ثلاثة أحرف، علما بأن بعض الشركات قد تكون ممثلة برموز مختلفة في خيارات مختلفة.)
بعد اسم السهم أو السلع الأساسية، العنصر الحاسم التالي من المعلومات في رمز الخيار هو ما إذا كان هو وضع أو دعوة، وفي أي شهر يمكن أن تمارس. يشار إلى المكالمات من قبل الحروف من A إلى L. ويشير A يناير كانون الثاني كدعوة الشهر، خطوة خطوة بخطوة ل L لشهر ديسمبر. وتراوحت بوتس على نحو مماثل من M (يضع يناير) ل X (لشهر ديسمبر).
الحرف التالي في تسلسل الرمز يشير إلى سعر الإضراب. يتم تحديد النطاق الدقيق لسعر رمز الخيار بسعر تداول السهم أو السلعة الأساسية. تبدأ سلسلة السعر عند A مقابل 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتبلغ 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الزيادات حتى T مقابل 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ثم تتكرر من A إلى T مقابل $ 105 إلى $ 200، و $ 205 إلى $ 300، وهكذا دواليك. عند الضرورة لتقسيم الفرق بين 5 $ الزيادات، يتم استخدام الحروف من U إلى Z، بدءا من Z مقابل 2،50 $، ثم تناوب من U إلى Z في 5 $ خطوات ($ 7،50، 12،50 $، وهكذا دواليك).
بعد رمز شريط الخيارات الأساسية، بعض أنظمة الإبلاغ سعر التجارة إلحاق رسالة رمز إضافية تظهر تبادل الخيارات التي قدمت اقتباس الأسعار.
تفسير أبعاد القيمة السوقية.
هناك أربعة أعمدة من المعلومات في سلسلة الخيارات التي يميل المتداولون إلى التركيز عليها من أجل تقييم ما يمكن أن يكون عليه السوق الحالي للخيار: آخر سعر، صافي التغيير، عرض التسعير، والمطالبة. آخر سعر هو أحدث سعر التجارة التي تم التقاطها وذكرت من قبل المنظمة التي أعدت السلسلة. هذا السعر يعطي فكرة تقريبية عن قيمة خيار معين في لحظة إنشاء السلسلة. ويعكس صافي التغير اتجاه وحجم حركة السعر من التجارة السابقة. يظهر عرض السعر كم يتوقع المتداول تلقيه من وسيط / تاجر إذا كان عليه أن يبيع الخيار في تلك اللحظة بالضبط. يسأل يبين مقدار ما يمكن للتاجر أن يتوقع أن يدفع إذا كان هو أو هي لشراء هذا الخيار على الفور.
ضع في اعتبارك أن هناك تحذيرات مهمة حول تقارير الأسعار. أولا، قد تكون مركبات تمثل العمل التجاري على واحد أو أكثر من خيارات التبادل الرئيسية. الأسعار التي تم الحصول عليها من النشاط في مكان تداول واحد قد لا تمثل السوق الأوسع. وبالإضافة إلى ذلك، نادرا ما تتضمن تقارير أسعار سلسلة الخيار وقت تنفيذ آخر صفقة أو التجارة السابقة. دون معرفة تلك الأوقات، قد لا يكون التجار قادرين على الحكم بفعالية الاتجاهات الحالية أو لمقارنة أسعار الخيارات وأسعار الأسهم الأساسية.
نبض السوق.
أبسط مقياس لحجم السوق لخيار هو حجم التداول، أو عدد العقود التي تتغير فعلا في يوم معين. حجم التداول يشير إلى مقدار السيولة التي قد تكون هناك لأي خيار معين، ويساعد التجار على الحكم على مستوى اهتمام المستثمرين من دقيقة إلى دقيقة، ومن يوم لآخر. ولكن حجم التداول في الخيارات لا يمكن أن يروي القصة بأكملها في حد ذاته لأنه لا يمكن التمييز بين أنشطة معينة مثل خلق الخيار، تعويض، تصفية، أو نقل. وبالتالي، لا يمكن أن يعطي حجم التاجر المستوى العام للسوق من الالتزام بموقف معين.
ولقياس حجم الالتزام بالسوق، يستخدم المتداولون إحصائية تسمى الفائدة المفتوحة، والتي تقيس العدد الإجمالي للخيارات المعلقة على أي استثمار محدد معين - وهو مصلحة طويلة في أي خيار معين يقابل الفائدة القصيرة في هذا الخيار. في كل مرة يتم إنشاء خيار جديد للتجارة، يتم توسيع الفائدة المفتوحة. وفي كل مرة يمارس فيها المستثمر خيارا قائما عن طريق تعويضه أو تعيينه أو تصفيته، تنخفض الفائدة المفتوحة. في حين أن المستوى الفعلي للفوائد المفتوحة قد يختلف من دقيقة إلى دقيقة، إلا أن الإحصاء عادة ما يتم جدولتها من قبل صانعي السوق فقط في نهاية يوم تداول واحد ويتم الإبلاغ عنها لاستخدامها في افتتاح التداول في اليوم التالي.

خيارات تداول منشئ الشريك
كلا شاريبيلدر و تد أميريتراد لديها بنية رسوم ثابتة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسوم الأساسية. الرسوم في شاريبويلدر و تد أميريتراد هي نفسها عند $ 6.95 أوسد / التجارة.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
فتح حساب مع شاريبويلدر لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع. وينطبق الشيء نفسه على تد أميريتريد. كلا شاريبيلدر و تد أميريتراد تهمة أي رسوم شهرية للحفاظ على الحساب. ويتيح كل من الوسطاء إمكانية الوصول إلى أدوات استثمارية متقدمة إلى حد ما، مثل الخيارات والاستثمارات الدولية.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير على المتوسط ​​مع الصناعة كبيرة للمبتدئين، السلبي، والتجار النشطين مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار مركز موارد المستثمرين، والندوات الاستثمار والتعليم، وشبكة المكاتب الوطنية للوساطة.
رسوم التداول والحساب.
اللجنة القياسية: 19.95 دولار أمريكي في الشبكة.
إجمالي الصناديق المشتركة المتاحة: 12،841 إجمالي الصناديق المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 5،441 إجمالي الصناديق المشتركة مع عدم وجود عمولة ه: 2،458 الهيئة القياسية: 49 دولار أمريكي في الشبكة.
يقدم شاريبويلدر تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
تد أميريتراد تقدم خيارات التداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
وتقدم شركة شاريبويلدر للمستثمرين فرصة الاستثمار في سندات الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، والسندات البلدية.
تد أميريتريد يتيح للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الخزانة الأمريكية، البلدية، وشهادات الإيداع السندات.
منصة التداول على الانترنت شاريبويلدر تقدم يقتبس الرسوم البيانية والرسوم البيانية، وقف والأوامر المشروطة، والبحوث الاستثمارية المستقلة، وتحليل أداء محفظة، وتنبيهات الحساب. من حيث الرسم البياني، وتوفر الشركة الخيارات الأساسية للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
تد منصة التداول عبر الإنترنت أميريتريد تقدم أوامر وقف والمشروط، والبحوث الاستثمارية المستقلة، وتحليل أداء محفظة، والتقاعد والادخار الآلات الحاسبة، وإعادة التوازن. من حيث الرسم البياني، وتوفر الشركة الخيارات الأساسية للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
صناديق الأسهم المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة.
الأسهم صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة سندات.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
مركز موارد المستثمر ندوات الاستثمار والتعليم شبكة المكتب الوطني للوساطة.
كريدي سويس فورد سوق بحوث المساواة إدج S & P كابيتال إق ثستريت.
أدوات متقدمة وأسعار.
يقدم شاريبويلدر أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، باكتستينغ محفظة، تحليل الرسم البياني الفني، وساعات طويلة تداول الأسهم، والأوامر المعقدة.
تد أميريتراد تقدم أدوات التداول المتقدمة التالية: مجتمع التجار على الانترنت، ونقلت السوق المستوى الثاني، وتحليل الرسم البياني الفني.
عند وضع أوامر، تد أميريتراد يستخدم طريقة توجيه متتابعة. وهذا يعني أن الأوامر الخاصة بك سيتم وضعها في سوق واحد واحد بعد الآخر. الخطر واحد يعمل مع هذا النوع من التوجيه هو أن أوامر الخاص بك لن تكون ملثمين. وبالتالي، قد يكون التجار الآخرين قادرين على توقع أو تتبع الصفقات الخاصة بك. وأخيرا، فائدة كبيرة من التداول مع تد أميريتراد هو القدرة على جعل التحديدات الضريبي الكثير في وقت التجارة.
محفظة التداول الآلي باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة أوامر مجمع تجارة الأسهم.
أونلين ترادر ​​كوميونيتي ليفيل إي أسعار السوق تحليل الرسم البياني الفني.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر شاريبويلدر القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.25٪ إلى 4.7٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 25،000 دولار أمريكي، تد أميريتراد يوفر القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 8.5٪ إلى 6.25٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

رأس المال الأول استعراض الاستثمار 2017.
كابيتال وان الاستثمار قد لا يكون لديه اسم الاعتراف من أقرانه أكثر عرضة للإعلان، ولكن هذا الوسيط خدمة كاملة على الانترنت تبرز لانخفاض الرسوم وخيارات بناء محفظة. بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن البساطة، لا يوجد حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط، ويتم تسعير العمولات التجارية بأسعار تنافسية بسعر مسطح 6.95 دولار.
من الطعن للمبتدئين هي خطط رأس المال واحد الاستثمار الذاتي والمستشار الموجهة التي تتميز بتكاليف أقل للاستثمارات المتكررة، والقدرة على تراكم الأسهم الجزئية وبرنامج إعادة استثمار تلقائي - وخالية من الأرباح. قد يتم إيقاف المتداولين المتكررين بسبب عدم وجود منصة تداول، وقد لا يجد المتداولون الأكثر تقدما الشمولية التي يسعون إليها.
تصنيف نيردواليت: 3.5 / 5.
حقائق سريعة.
اللجنة: $ 6.95 حساب الحد الأدنى: لا شيء الترويج: ما يصل إلى 600 $ للحسابات الجديدة، اعتمادا على التوازن.
رأس المال الأول الاستثمار هو الأفضل من أجل:
رأس المال واحد العملاء المصرفيين المستثمرين المبتدئين المستثمرين الذين يرغبون في بناء محفظة وخيارات الاستثمار التلقائي.
رأس المال واحد الاستثمار في لمحة.
$ 6.95 $ 3.95 مع خطط الاستثمار الآلي.
لا رسوم سنوية أو عدم النشاط رسوم التحويل أو الإغلاق تصل إلى 75 دولارا.
459 أي رسوم المعاملات صناديق الاستثمار $ 19.95 عمولة لصناديق رسوم المعاملات.
الأسهم صناديق الاستثمار المتداولة الخيارات المتاحة.
الدعم عبر الهاتف من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 9 مساء. إت دعم البريد الإلكتروني والدردشة الحية أكثر من 800 فرع في ثماني ولايات وواشنطن العاصمة.
حيث رأس المال واحد الاستثمار يضيء.
خطة الإستثمار الأوتوماتيكية: إن وضع أموال للاستثمار جانبا قد يكون صعبا بالنسبة للعديد من المبتدئين. خطة رأس المال واحد الاستثمار شاريبويلدر تهدف إلى جعله أسهل. يمكن للمستثمرين جدولة استثمارات أي مبلغ على أساس أسبوعي، كل أسبوعين أو شهريا، واختيار من أكثر من 7000 الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة. سيحمل كل طلب تمت معالجته رسوما مخفضة تبلغ 3.95 دولار أمريكي. سوف تحتاج إلى أن تأخذ ذلك في الاعتبار عند اتخاذ قرار كم لتخصيص كل فترة، ولكن هناك اثنين من الامتيازات الأخرى: يمكنك تشغيل الخطة أو إيقاف تشغيله في أي وقت، ويمكنك تجميع أسهم جزئية.
بناء محفظة: هذه الأداة تبسط عملية - والتكلفة - للاستثمار في محفظة متنوعة من صناديق الاستثمار المتداولة على أساس نماذج توزيع الأصول. يمكنك اختيار أسلوب الاستثمار الخاص بك، مبلغ للاستثمار على أساس منتظم وعائلة صندوق. رأس المال واحد الاستثمار يبني محفظة من ستة إلى ثمانية صناديق الاستثمار المتداولة، وتحمل أنت رسوم ثابتة من 18.95 $ لكل أمر معالجتها. كما هو الحال في خطة الاستثمار التلقائي، يمكنك شراء أسهم جزئية منذ كنت تستثمر مبلغ الدولار بدلا من شراء عدد محدد من أسهم كل فترة. الرسوم المسطحة توفر مدخرات مقارنة بالاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة بشكل فردي، خاصة لأن كابيتال وان إنفستمنت لا تقدم أي صناديق استثمار متداولة بدون عمولات.
لا يوجد حد أدنى للإيداع ورسوم منخفضة: رأس المال واحد الاستثمار لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع على حسابات الوساطة، مما يجعلها جذابة للمستثمرين المبتدئين. اللجان وسيط & # 8197؛ s تنافسية. سعرها الثابت 6.95 $ اللجان هي أكثر تكلفة من تلك الموجودة في بعض وسطاء الخصم مثل تراديكينغ و أوبتيونشوس، لكنها & # 8217؛ على قدم المساواة مع أو أرخص من تلك في وسطاء الخدمات الكاملة الأخرى مثل تشارلز شواب و تد أميريتراد. رأس المال واحد الاستثمار أيضا تبرز لانخفاض رسومها. فإنه لا يتقاضى أي رسوم الخمول، وحركات بمساعدة الوسيط هي فقط 19،95 $. وسيط يقدم أكثر من 450 صناديق المعاملات لا رسوم المعاملات، وحرف الصناديق الاستثمارية الأخرى هي أيضا 19.95 $، وهو أقل من معظم وسطاء الإنترنت الأخرى.
الأدوات والأبحاث: بالنسبة للوساطة التي ليس لديها منصة التداول (أكثر على هذا أدناه)، رأس المال واحد الاستثمار يقدم عددا كبيرا من الأدوات. يمكنك استخدام أداة فرز الاستثمار في الموقع للفرز السريع من خلال صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة والأسهم استنادا إلى معايير تتضمن متوسط ​​حجم 90 يوما وعائد توزيعات الأرباح واستراتيجية الصندوق. يمكنك أيضا تقييم ومقارنة أموال مماثلة باستخدام تقييمات مورنينغستار والأداء. A ماذا لو كنت قد استثمرت أداة تتيح لك التعلم من أخطائك، وتبين ما الأسهم سيكون يستحق اليوم إذا كنت قد استثمرت مبلغ معين في تاريخ الماضي. كما يوفر الموقع قدرات رسم الخرائط وتتبع التنبيهات وقوائم المراقبة، جنبا إلى جنب مع & # 8220؛ تعيين الحرارة & # 8221؛ الأدوات التي توضح بصريا الأداء عبر عدة استثمارات مختلفة.
حيث رأس المال واحد الاستثمار قصيرة.
لا يوجد منصة التداول: الوساطة ليس لديها سطح المكتب منفصلة أو منصة التجارة على شبكة الإنترنت. بدلا من ذلك، عليك أن تجعل الصفقات من خلال الموقع رأس المال الاستثمار واحد، والتي هي منظمة تنظيما جيدا وسهلة الاستخدام ويحتوي على التطبيق المحمول المقابلة. التجار المتداولين أو المتداولين يريدون منصة تداول قوية، ولكن بداية المستثمرين - الذين يبدو أنهم الهدف الرئيسي للشركة - من المرجح أن لا يلاحظوا هذه القطعة المفقودة.
لا توجد صنادیق الاستثمار المتداولة بدون عمولات: من خلال خطتھا الاستثماریة الأوتوماتیکیة وأداة إنشاء المحفظة، یوفر رأس المال الأول للاستثمار للعملاء الوصول إلی صنادیق الاستثمار المتداولة بتکالیف أقل من العمولات. ومع ذلك، فإن الوسيط عبر الإنترنت لا يقدم أي صناديق استثمار إتف خالية من العمولات. هذا إغفال ملحوظ، خاصة وأن المنافسين مثل تشارلز شواب يعززون عروضهم.
اختيار الاستثمار المحدود: رأس المال الأول للاستثمار لديها أقل من 500 صندوق استثمار بدون رسوم، وهو أقل بكثير من الوسطاء الآخرين عبر الإنترنت بما في ذلك فيديليتي و تد أميريتراد. يمكن للعملاء تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات، ولكن ليس العملات الأجنبية، والعقود الآجلة أو السندات الفردية.
الخط السفلي.
رأس المال واحد الاستثمار موجه نحو المستثمرين المبتدئين، والوساطة يزيل بعض الحواجز الشاقة للدخول من خلال طلب الحد الأدنى للحساب وتقديم عمولات منخفضة.
بدعم من مكتبة أبحاث قوية من شأنها أن تساعد المستثمرين الجدد بناء قاعدة معرفية متينة، خطة الاستثمار التلقائي وأداة محفظة منشئ تشجيع روتين منتظم للاستثمار. كل هذه الأدوات يمكن الوصول إليها أكثر سهولة للعملاء رأس المال الحالي واحد المصرفية، الذين سوف يتمتعون سهولة الإدارية لوضع جميع حساباتهم تحت سقف واحد.
قد يشعر بخيبة أمل التجار الأكثر تقدما بسبب عدم الاختيار، وعدد من العروض الخالية من العمولات والوصول إلى منصة التداول.
آنا-لويز جاكسون هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهي موقع للتمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أجاكسون @ نيردواليت. تويتر: aljax7.
تم التحديث في 14 شباط (فبراير) 2017.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

شاريبويلدر ريفيو & # 8211؛ الوساطة عبر الإنترنت للمستثمرين على المدى الطويل.
تحديث: يعرف شاريبويلدر الآن باسم رأس المال واحد الاستثمار. رأس المال واحد اشترى الأصول الأمريكية لبنك إنغ، والتي شملت إنغ المباشر (الآن رأس المال واحد 360)، شاريبويلدر (الآن رأس المال الاستثمار واحد)، و إنغ المباشر الأعمال (الآن رأس المال واحد سبارك الأعمال). الكثير من هذا الاستعراض لا تزال الحالية، ولكن يعكس الآن رأس المال واحد الاستثمار العلامة التجارية بدلا من شاريبويلدر.
وقد سألني العديد من الناس كيف يقارن شاريبويلدر لبعض من شركات الوساطة الأخرى على الإنترنت، مثل ألي انفست (سابقا تراديكينغ) و تد أميريتراد. يتم تقييم شاريبويلدر باستمرار في بين أعلى شركات الوساطة على الانترنت وهذا الاستعراض شاريبويلدر يجب أن تعطيك فكرة جيدة عن إيجابيات وسلبيات الاستثمار مع شاريبويلدر.
وتعود ملكية شاريبويلدر من قبل الشركة الأم نفسها التي تمتلك رأس المال واحد 360، واحدة من حسابات التوفير عالية العائد الأكثر شعبية. واحدة من الميزات لطيفة حول هذا هو القدرة على ربط حسابك رأس المال واحد 360 مع حساب شاريبويلدر الخاص بك. ولكن أكثر عن ذلك لاحقا. اسمحوا & # 8217؛ ق القفز إلى ما يجعل شاريبويلدر خيارا جذابا.
شاريبويلدر & # 8217؛ ق المطالبة للشهرة & # 8211؛ الاستثمار التلقائي.
شاريبويلدر هي فريدة من نوعها بين وساطة الخصم لأنها تعزز الاستثمار التلقائي أكثر من التداول اليوم. ويعتقد الناس في شاريبويلدر أن الطريق إلى الثروة هو من خلال زيادة الأسهم الخاصة بك من خلال الاستثمار على المدى الطويل، والاستثمارات التلقائية، وإعادة استثمار الأرباح، وليس الاستثمارات قصيرة الأجل أو التداول اليوم. لتشجيع الاستثمار التلقائي، شاريبويلدر يقدم أسعار جذابة جدا للحرف التلقائي ويسمح أيضا حصة الأسهم كسور، لذلك يذهب كل قرش من الاستثمار الخاص بك نحو شراء الأسهم.
حدد مستوى حساب شاريبويلدر الخاص بك.
شاريبويلدر ديه 3 خيارات خطة للعملاء. وهي الخطة الأساسية، والخطة الموحدة، وخطة المزايا. الخطة الأساسية مجانية وتقدم 4 $ الاستثمارات التلقائية، مما يضع شاريبويلدر بين الخيارات الأقل تكلفة بين وسطاء الانترنت. وتتكلف الخطة الموحدة 12 دولارا شهريا، وتقدم 6 استثمارات تلقائية مجانية استثمارات تلقائية إضافية بقيمة دولارين لكل منهما. خطة أدفانتيج أرخص قليلا في 20 $ شهريا، ولكن يقدم 20 الاستثمارات التلقائية مع استثمارات إضافية ل $ 1 لكل منهما.
الصفقات في الوقت الحقيقي والخيارات الصفقات يكلف نفسه بغض النظر إذا كانت خطة شاريبويلدر التي تختارها. كما يقدم شاريبويلدر الصفقات الحرة لمجموعة واسعة من إنغ الصناديق المشتركة المملوكة.
هنا هو انهيار سريع للخيارات خطة شاريبويلدر والتسعير. لمزيد من المعلومات التسعير، قم بزيارة الصفحة الرئيسية شاريبويلدر.
وشملت مع البرنامج.
فتح حساب شاريبويلدر.
فتح حساب حساب شاريبويلدر من السهل ويستغرق سوى حوالي 10-15 دقيقة. ستحتاج إلى الحصول على المعلومات القياسية المطلوبة لفتح أي حساب مالي، بما في ذلك تحديد الهوية، وعنوان، وشبكة الأمان الاجتماعي، ومعلومات صاحب العمل، والخبرة التجارية، والمعلومات المالية، وما إلى ذلك.
تحويل الأموال وجعل الصفقات.
تحويل اموال . شاريبويلدر يقدم طرق تحويل الأموال المعتادة، بما في ذلك أش، التحويلات البنكية، والشيكات، الخ شاريبويلدر كما يقدم التعبير عن التمويل، والخيار لوضع النظام في الوقت الحقيقي وتحويل الأموال من حسابك المصرفي لتغطية تكلفة التجارة. تتكلف خدمة التمويل السريع 5.00 دولارات لكل صفقة، ولكنها مجانية إذا قمت بربط حسابك في شاريبويلدر مع حساب التحقق من العائد المرتفع من كابيتال وان 360 (يمكنك ربط حسابك بمدخرات واحدة من حسابات التوفير 360، والتحقق، وحسابات شاريبويلدر). هذا هو خيار كبير بالمقارنة مع بعض السمسرة حيث قد تحتاج إلى الانتظار 5 أيام للوصول إلى الأموال المحولة.
جعل الصفقات مع شاريبويلدر. التداول على منصة شاريبويلدر سهلة وبديهية. فمن السهل لإعداد التحويلات التلقائية لحساب الوساطة الخاصة بك وإعداد الاستثمارات التلقائية. كما يقدم شاريبويلدر مجموعة كاملة من خدمات الوساطة بالإضافة إلى الاستثمار التلقائي، بما في ذلك الصفقات في الوقت الحقيقي والبحوث في الوقت الحقيقي والمعلومات والخيارات وهوامش الصفقات والصناديق المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة، أرباح إعادة استثمار، ومشتريات حصة جزئية، وأكثر من ذلك.
شاريبويلدر & # 8217؛ ق مركز البحوث والتعليم.
ابحاث . شاريبويلدر لديه عدد قليل من الأدوات البحثية المتاحة، ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن بعض منهم هي أدوات بريميوم التي تتوفر فقط لأصحاب الحسابات الذين لديهم حسابات قياسية أو ميزة. في 12 $ و 20 $ على التوالي، قررت عدم الاشتراك بالنسبة لهم (بمجرد أن تغادر الحساب الأساسي، لا يمكنك العودة). بعض المنافسين، مثل ترادكينغ، جعل جميع مواردها متاحة لجميع أصحاب الحسابات دون رسوم إضافية. واحدة من أكثر متعة الأدوات للعب مع هو & # 8220؛ ماذا لو كنت قد استثمرت & # 8221؛ أداة. انها تسمح لك للعب & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ سيناريوهات مع محفظتك. بالطبع، هذا لا يساعد محفظة الخاص بك الآن؛ انها & # 8217؛ ق مجرد متعة للعب مع. وتشمل أدوات البحث الأخرى أدوات لفحص صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم وأدوات التداول الخيارات، وقائمة المراقبة، ومحركات السوق، وأكثر من ذلك. التعليم . مركز التعليم شاريبويلدر هو الأساسية، ولكنها فعالة. وتشمل الموضوعات الرئيسية بدء دورات الاستثمار، وأنواع الاستثمارات، والتقاعد، والضرائب، والمشورة الاستثمارية.
إدارة الضرائب الخاصة بك مع غينزكيبر.
شاريبويلدر يقدم غينزكيبر لتتبع المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة. غينزكيبر أيضا يتتبع كل ما تبذلونه من الصفقات حتى تتمكن من الحفاظ على سجلات الاستثمار الخاصة بك. المكاسب & أمبير؛ تسمح لك أداة الخسائر بتصدير بيانات الربح / الخسارة المتعلقة بالضرائب إلى ملف بتنسيق تكسف، والذي يمكن استيراده بسهولة إلى حزم برامج إعداد الضرائب الشائعة مثل توربوتاكس و H & أمب؛ R بلوك أونلين. يمكنك أيضا تصدير بيانات الربح / الخسارة الخاصة بك إلى ملف إكسيل أو ملف نصي، والتي يمكن استيرادها إلى كيكن وبعض البرامج الأخرى.
ميزات أخرى في شاريبويلدر.
شاريبويلدر يقدم خدمة الوساطة الكاملة مع العديد من الميزات الإضافية، بما في ذلك:
تطبيقات الموبايل. شاريبويلدر تقدم للعملاء الفرصة للتجارة والتحقق من أرصدة الحسابات الخاصة بهم عن طريق الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. لا رسوم إيرا و إسا. شاريبويلدر لا تتقاضى رسوم إيرا الحضانة أو رسوم حسابات التوفير التعليمية، أو كوفيرديل إسا. هذا هو ميزة جديدة اعتبارا من 1 نوفمبر 2008، وينطبق على جميع حسابات إيرا التي عقدت في شاريبويلدر. العديد من شركات الوساطة تهمة 20-30 $ لكل حساب حساب الاستجابة العاجلة، والتي يمكن أن تضيف بسرعة! لا تحميل، أي رسوم المعاملات لصناديق الاستثمار إنغ. جميع صناديق إنغ لديها رسوم إدارية منخفضة ولها حرية التداول داخل شاريبويلدر. لا الحد الأدنى للحساب وبدون رسوم عدم النشاط. الاستثمار التلقائي بأسعار مخفضة. الوصول إلى صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، وتداول الخيارات. وخطط إعادة توزیع الأرباح (دريبس) ومشتریات حصة الأسھم. قسم التعليم والبحث المجاني. برنامج إدارة الضرائب. سوق المال الحساب النقدي. شاريبويلدر يقدم حساب سوق المال حيث يمكنك تخزين النقدية الخاصة بك عندما كنت لا & # 8217؛ ر استثمرت في أي الأسهم. خدمة العملاء الممتازة.
كيف شاريبويلدر قارن لوساطة مماثلة؟
شاريبويلدر ريفيو & # 8211؛ أفكاري النهائية.
شاريبويلدر هو لا الرتوش، لا الوساطة غير الشعور بنيت في المقام الأول للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار تلقائيا في نفس الأسهم أو صندوق. وعند 4 $ في التجارة أو أقل، شاريبويلدر هو وسيلة جيدة لاستخدامها لإدارة الاستثمارات الخاصة بك. لا تحميل، أي رسوم المعاملات إنغ صناديق الاستثمار هي فائدة كبيرة أخرى من استخدام شاريبويلدر للاستثمارات الخاصة بك، كما هو القدرة على ربط حسابك شاريبويلدر لحساب رأس المال الخاص بك واحد 360. شاريبويلدر هو أيضا جيدة للأشخاص الذين يستثمرون عن طريق دريبس لأنه يمكنك شراء وامتلاك أسهم جزئية من خلال شاريبويلدر. ومع ذلك، شاريبويلدر هو خيار أقل جاذبية بالنسبة للأشخاص الذين يحبون لجعل الصفقات في الوقت الحقيقي متكررة. ليس من الصعب التغلب على شاريبويلدر & # 8217؛ ق 6.95 $ في الوقت الحقيقي الحرف & # 8211؛ مجرد إلقاء نظرة على ألي الاستثمار في 4.95 $.
تفاعلات القارئ.
أحصل على مرور فوري.
تحديثات أسبوعية مجانية! أدخل اسمك وعنوان البريد الإلكتروني للانضمام إلى قائمتنا البريدية.
المزيد من موقعي.
حول ريان غوينا.
ريان غوينا هو مؤسس ومحرر النقدية المال الحياة. وهو كاتب، صاحب الأعمال الصغيرة، ورجل أعمال. خدم أكثر من 6 سنوات في الخدمة الفعلية في القوات الجوية الأمريكية، ويعمل حاليا عضوا في الحرس الوطني إيل الجوية. كما يكتب عن مواضيع المال العسكري والعسكريين وقدامى المحاربين فوائد في المحفظة العسكرية.
يقول براد كاسترو.
أوافق على رأيك & # 8211؛ لدي 3 سنوات من العمر & # 8217؛ ق حساب مع شاريبويلدر. هذا النوع من حساب الاستثمار هو الأنسب لنمو الأرباح على المدى الطويل / استراتيجيات إعادة الاستثمار حيث كنت تخطط فقط لإضافة إلى مواقفك مع مرور الوقت.
شيء واحد ينبغي أن نلاحظ هو أنه على الرغم من أن لجنة على شراء الفرد هو فقط 4 $، إذا كنت من أي وقت مضى تخطط لبيع موقف، عليك أن تفعل ذلك في الوقت الحقيقي الذي، كما يظهر الجدول أعلاه 9.95 $. هذا جيد لأنه، كما أذكر، كان أكثر من ذلك ($ 15- $ 16).
أيضا، بعد أن حصلت إنغ شاريبويلدر، وسعت خدمة الوساطة لتشمل بعض الصفقات الخيار الأساسي & # 8211؛ قد تكون الدعوة الحصيفة المغطاة أحيانا جذابة للمستثمرين في هذا النوع من الحسابات.
أعلنت شاريبويلدر مؤخرا في الوقت الحقيقي الصفقات الآن 6.95 $.
دفد في ديفورسددادفروغالداد يقول.
أنت مسمر في الإغلاق & # 8211؛ شاريبويلدر هو أداة استثمار طويلة الأجل ممتازة، ولكن ليس ل دايترادرس. . .
نعم، جيدة فقط للمستثمرين على المدى الطويل. لدي حساب و أنا & # 8217؛ لم تدفع ثمن التجارة. في بعض الأحيان يمكنك العثور على رموز الترويجي للحرف الحرة ولها مكافأة الاشتراك لأعضاء كوستكو (عادة ما بين 50 $ & # 8211؛ 100 $). أنا أحب ذلك & # 8217؛ ق مرتبطة حسابي إنغ، يمكنني تسجيل الدخول إلى حساب التوفير بلدي ورؤية رصيد الاستثمار في نفس الوقت.
نمو أرباح الأسهم يقول المستثمر.
هل صحيح أن شاريبويلدر لا يفرض عليك أي رسوم سنوية على إيرا؟ إذا كان هذا هو الحالة التي قد فتح فيها العام المقبل معهم. أنا أكره دفع رسوم سنوية 30 $ إلى وسيط الأسهم بلدي (لم أكن & # 8217؛ ر دفع عمولات تصل حتى أوائل عام 2009 على الرغم من).
مرحبا دجي، نعم، لا رسوم المشرف، ولكن لا تزال تطبق اللجان القياسية (4 $ أو أقل في التجارة التلقائية، أو 9.95 $ للحرف في الوقت الحقيقي). هنا هو جدول الرسوم إيرا شاريبويلدر.
أنا أحب حسابي شاريبويلدر. أجد واجهة لإعداد التجارة لتكون مربكة بعض الشيء في توقيت التجارة وتحويله (للخيار التجارة $ 4) ولكن عموما يرضي احتياجاتي. بفضل لهم أستطيع أن أقول أنني أملك قليلا تينسي من بيركشاير هاثواي (حصة كسور B).
إذا كنت & # 8217؛ إعادة شراء على المدى الطويل ولا تخطط لبيع كثير من الأحيان ثم وهذا هو مكان جميل للتحقق من.
كان لي تجربة سيئة حيث أخذوا 14 دقيقة لمعالجة الصفقة. لم يكن لدي الكثير من الأسهم، وبالتالي فإن عامل المال لم يكن صفقة كبيرة. (ارتفع $ 3 حصة في تلك الفترة الزمنية) وكانت خدمة العملاء التي ازعجتني. سأقوم بترحيل حسابي عندما أجد شركة ستدفع تكاليف التحويل.
اعتقد فقط أن أشارك ذلك. شكر.
رموريس، لم يكن لدي سوى تجارب ممتازة مع تراديكينغ، والتي يمكنك أن تقرأ عنها في هذا الاستعراض تراديكينغ. الصفقات الفردية هي أرخص وهناك المزيد من الأدوات الاستثمارية المتاحة في تراديكينغ. كما أنها تسدد للعملاء الجدد تصل إلى 150 دولار لتحويل أموالهم لشركتهم. وقد تم تصنيف تراديكينغ # الوساطة خصم واحد العامين على التوالي من قبل سمارتموني، وهي مجلة مالية من صحيفة وول ستريت جورنال. أنا أشجعكم على التحقق منها.
أنا & # 8217؛ م مبتدئ ولا يعرف شيئا عن الاستثمارات، ولكن أنا بحاجة إلى تمرير أموالي من صاحب العمل السابق & # 8217؛ ق 401K. (أنا لا & # 8217؛ ر مؤهلة للحصول على روث إيرا). لدي بالفعل حساب إنغ الادخار أنني & # 8217؛ م يسر مع، وفكر في استثمار أموالي مع شاريبويلدر. أنا بحاجة إلى شيء صيانة منخفضة من شأنها أن تسمح للاستثمار على المدى الطويل. كانت هذه المقالة مفيدة للغاية. ومع ذلك جعلت غرامة المطبوعة على شاريبويلدر & # 8217 موقع لي تخوف:
& # 8220؛ منتجات الأوراق المالية هي: لا المؤمن فديك • لا البنك مضمونة • قد تفقد قيمة & # 8221؛
هل يجب أن أكون قلقا من أن شاريبويلدر ليس فديك المؤمن، وتخضع لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة من أصل المستثمر؟
مونيك، الصيد الجيد على غرامة الطباعة & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق دائما جيدة لقراءتها!
التأمين فديك ينطبق فقط على حسابات مضمونة، وعادة أمور مثل حسابات التوفير والأقراص المدمجة. كما أن بعض السندات الحكومية مضمونة.
الأسهم، صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار العقاري، والاستثمارات المماثلة تحمل قدرا معينا من المخاطر؛ وبعبارة أخرى، فإنها أرين & # 8217؛ ر مضمونة ويمكن أن تفقد القيمة. هذا لا يعني أنها استثمارات سيئة على الرغم من ذلك، لأن مع ارتفاع المخاطر أيضا يأتي إمكانية الحصول على مكافآت أعلى من حساب التوفير القياسية.
إذا كنت أعود وننظر في 401k الخاص بك، وربما ستجد لغة مماثلة فيما يتعلق بالمخاطر والخسارة المحتملة للقيمة.
شاريبويلدر هو مؤسسة غرامة، وسيكون مكانا جيدا للاستثمار صناديق التقاعد الخاص بك. وهنا بعض الأماكن أكثر لفتح الجيش الجمهوري الايرلندي. تحقق من هذه الموارد لأنك قد ترغب واحدة من هذه الخيارات أفضل من شاريبويلدر.
ريان & # 8230 ؛. مادة كبيرة. أنا مبتدئ أريد أن تبدأ أولا من خلال فتح حساب في مكان ما. أنا & # 8217؛ تم البحث في صناديق الاستثمار المشترك وسماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت. زيكو، تراديكينغ، و شاريبيلدر يبدو أن تأتي دائما مع ملاحظات إيجابية. هل يمكنني بدء صندوق مشترك مع أي من هذه الشركات؟ وأود أساسا أن شركة حيث يمكنني استثمار قطعة صغيرة من المال في البداية والسماح لها الجلوس هناك. وفي الوقت نفسه، الاستمرار في معرفة المزيد عن الأسهم والاستثمار وربما إضافة المزيد وبناء محفظة. أيضا، أنا & # 8217؛ كنت تبحث في صناديق الاستثمار المشترك، فيرهولم (فيركس)، و T. روي سعر الأسهم الدخل (برفدكس). بعد قليل من البحث، أدركت أن بعض صناديق الاستثمار المشترك تحتاج إلى بدء من 2500.00 $ وغيرها من 10،000،00 $. شيء أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد للتفكير.
ملاحظة: لدي حساب ادخار في إنغ، ولكنني أفكر في التحول إلى تحقيق وفورات عالية في أمريكان إكسبريس.
مرحبا توني، كل هذه هي خيارات جيدة لبدء حساب الوساطة وجميعها تقدم صناديق الاستثمار المختلفة وصناديق الاستثمار المتداولة. في رأيي، ترادكينغ يقدم أفضل الدروس والمعلومات للمستثمرين من جميع أنواع & # 8211؛ مبتدئين من خلال المتقدمة. أسعارها للحرف الفردية هي وغيرها من الميزات تجعلها الخيار الأكثر جاذبية في عيني. بعض من شركات الوساطة الكبيرة لديها متطلبات أكبر من الرصيد الافتتاحي، وهو أمر يجب مراعاته.
أمريكان إكسبريس وفورات عالية الغلة هو خيار جيد. كما أوصي التحقق من اكتشاف البنك وبعض حسابات التوفير الأخرى على الانترنت لمعرفة أي واحد أفضل يلبي احتياجاتك.
شكرا على الاستعراض الرائع. لقد تم النظر في اختيار شركة تجارية عبر الإنترنت، و شاريبيلدر يبدو وكأنه مناسبا بالنسبة لي. لدي سؤال بشأن خيار الاستثمار التلقائي. هل يمكن للمرء أن يستثمر تلقائيا مرة واحدة في الشهر لمدة 3 أشهر، ثم لا تستثمر على الإطلاق؟ أرى عدم وجود رسوم عدم النشاط.
ميك، نعم، يمكنك بدء وإيقاف الاستثمارات التلقائية في أي وقت. لا توجد متطلبات للمتابعة.
ريان، آمل أن هذا إيسن & # 8217؛ ر سؤال البكم حقا، ولكن هنا يذهب. هو 4 $ التي تدفعها للاستثمار التلقائي نفس الشيء مثل رسوم المعاملة؟ وبعبارة أخرى، إذا فتحت روث إيرا لطفلي الذي تخرج للتو من الكلية، والشيء كله هو في واحدة من أموال إنغ الحرة، سيكون هناك رسوم إذا كانت تشتري أكثر من نفس الصندوق بعد الاستثمار الأولي؟ أريد أن جعلها رخيصة قدر الإمكان بالنسبة لها للمساهمة في الحساب.
كيت، نعم، $ 4 هي رسوم المعاملات، التي تنطبق على معظم الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة والاستثمارات المماثلة. ومع ذلك، فإن صندوق إنغ المجاني حر في الشراء ولا توجد أي رسوم معاملات متكررة لتلك الأموال. ومع ذلك، قد تكون هناك رسوم مرتبطة بالصندوق، ولكن ليس هناك أي سبيل حول ذلك (تلك هي رسوم إدارة الأموال، والتي عادة ما تكون منخفضة جدا لصناديق المؤشرات، وهي موجودة في جميع صناديق المؤشرات وصناديق الاستثمار المشتركة تقريبا).
أنا عمري 18 عاما وبحث استثمارات الأسهم. كان لدي مدرس مالي وأنا على ثقة حقا من يفعل الكثير من خلال إنغ. أعتقد أن هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لي. في هذه اللحظة لدي حوالي 1500 للاستثمار ولكن يمكنني بسهولة وضع في حوالي 100 $ شهريا. يقول أنا فتح حساب في شاريبويلدر، مجرد حساب فردي. ماذا حدث بعد ذلك؟
إرين، ستكون خطوتك التالية هي تحديد الإطار الزمني / هدف الاستثمار الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الاستثمار للتقاعد، يجب عليك أن تنظر في حساب الاستجابة العاجلة (قراءة هذه المادة على تحديد أي إيرا هو الأفضل للمستثمرين الشباب: إيرا التقليدية أو روث إيرا للمستثمرين الشباب؟). إذا كان من الممكن استخدام هذا الاستثمار في إطار زمني أقصر، على سبيل المثال، 5-10 سنوات، ثم النظر في الاستثمار الخاضع للضريبة. ثم البحث الذي الأسهم، والصناديق، أو غيرها من الاستثمارات التي ترغب في المساهمة في، والشروع في الاستثمار.
هل هناك رسوم لبرنامج دريب مع شاريبويلدر؟ على سبيل المثال، إذا كنت تملك 50 سهم من أسهم الشركة وحصلت على 3 أسهم إضافية خلال عملية توزيع الأرباح، فهل سيتم تطبيق هذا المبلغ تلقائيا على حصتي الإجمالية بدون أي تكلفة، مما يمنحني 50.3 سهم؟ أو هل هناك رسوم لإعادة استثمار الأرباح إلى أسهم أكثر كسور؟
مرحبا دان، نعم، شاريبويلدر تقدم أرباح إعادة استثمار مجانية.
بعد تسجيل الدخول، انتقل إلى الحسابات & غ؛ محفظة & غ؛ إعادة استثمار الأرباح. انقر على تعديل بجوار الأمان لإجراء تغييرات على إعدادات إعادة الاستثمار. لا يوجد أي تهمة وسوف تتبع عندما تم شراء الأسهم (لأسباب ضريبية).
أنا & # 8217؛ قرأت أن الحكومة قضية السندات أرن & # 8217؛ استثمار قيمة جدا. حفيدتي 2 سنة وأنا & # 8217؛ د أن تفعل شيئا لمستقبلها. كنت قد خططت أصلا لشراء سندات توفير الطاقة الكهربائية. أنا أعرف شيئا مطلقا عن الاستثمار. ما هي طريقة جيدة للبدء؟
مرحبا توني، السندات الحكومية هي استثمار منخفض للغاية المخاطر، لكنها لا تجلب عادة عوائد عالية. يمكنك قراءة المزيد عن سندات الادخار هنا: التمهيدي على سندات الادخار الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، لدينا مقالة قد تجد مفيدة: أفضل استراتيجيات الاستثمار للمبتدئين.
لم تحدد أهدافك الاستثمارية المرغوبة لحفيدك، ولكنك قد ترغب في النظر في خطة التوفير في الكلية التي تبلغ 529، وهي طريقة رائعة لإنقاذ حفيدك وكلية.
أوصي بحفظها بسيطة قدر الإمكان عند بدء تشغيل & # 8211؛ وأقل تعقيدا الاستثمارات الخاصة بك، كان ذلك أفضل. في الوقت الراهن، سيكون من الجيد أن تقرأ بقدر ما تستطيع عن أساسيات الاستثمار حتى تفهم كيف وأين يتم استثمار أموالك. بالإضافة إلى ذلك، تريد التأكد من أنك تستثمر بما فيه الكفاية لنفسك ومستقبلك قبل الاستثمار لشخص آخر. حفيدك لديه إطار زمني أطول بكثير للاستثمار، وسوف تحتاج إلى المال في وقت أقرب بكثير.
أنا استثمرت مع صندوق الاستثمار المشترك نتف & # 8230؛ (أي رسوم المعاملات ..) هذا أمر جيد للناس مشغول & # 8230؛ لا وقت ل time..lol الحقيقي.
لقد قمت بتمويل حسابي إلكترونيا في 6 نوفمبر / تشرين الثاني. لا أستطيع أن أضع صفقة تجارية لأن مالك البناء قد جمد الحساب حتى 17 نوفمبر / تشرين الثاني. وهذا الإطار الزمني غير مقبول إطلاقا. كما قدم شركاء خدمة العملاء أنفسهم أنفسهم مثل الغبياء المتعثرين. يؤسفني قراري استخدام شاريبويلدر والتوصية الجميع تجنبها.
ويقول بيتر موانجي.
لقد كان شاريبويلدر لمدة ثلاث سنوات الآن وكل ما رأيته هو النمو الإيجابي في أموالي. أعطيهم خمس نجوم.
يقول بريتون هارفي.
هل يمكن للمواطن الكندي الذي يعيش كمقيم دائم قانوني في الولايات المتحدة فتح حساب باستخدام أداة إنشاء الأسهم؟
ترك الرد إلغاء الرد.
الشريط الجانبي الأساسي.
أركان الاستثمار.
حسابات التقاعد.
حساب الاستثمار استعراض.
المقالات الأخيرة.
مراجعة تاكساكت 2017 & # 8211؛ حل البرمجيات الضرائب قوية لملء معظم الاحتياجات.
متى سأحصل على استرداد الضرائب؟ 2017 جدول استرداد رسوم الضرائب (2018 موسم الضرائب)
كيفية الخروج من الديون، بسرعة! دليل خطوة بخطوة.
استكشاف موقعنا.
المشاركات الاخيرة.
مراجعة تاكساكت 2017 & # 8211؛ حل البرمجيات الضرائب قوية لملء معظم الاحتياجات.
متى سأحصل على استرداد الضرائب؟ 2017 جدول استرداد رسوم الضرائب (2018 موسم الضرائب)
كيفية الخروج من الديون، بسرعة! دليل خطوة بخطوة.
&نسخ؛ كاش ماني ليف 2007-2018. كل الحقوق محفوظة.
تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية والترفيهية فقط وليس المشورة المالية المهنية. قد تتغير الإشارات إلى منتجات الطرف الثالث ومعدلاته وعروضه دون إشعار مسبق. يرجى زيارة الموقع المشار إليه للحصول على المعلومات الحالية. قد نحصل على تعويض من خلال الشركات التابعة أو العلاقات الإعلانية من المنتجات المذكورة في هذا الموقع. ومع ذلك، نحن لا نقبل التعويض عن الاستعراضات الإيجابية؛ جميع الاستعراضات على هذا الموقع تمثل آراء المؤلف. سياسة الخصوصية.
الإفصاح التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو تكليف من قبل المعلن البنك. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف الوحيد، وليس آراء المعلن المصرفي، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال برنامج الشركاء التابعين للبنك.

مراجعة شاريبويلدر: الآلي الاستثمار للتجار الجدد.
المقدمة.
كابيتال وان شاريبيلدر (المعروف الآن باسم رأس المال واحد الاستثمار) هي واحدة من أكبر وأكثر تنافسية على الانترنت التجار هناك. مع لجنة التجارة بأسعار معقولة من 6.95 $، وفرصة لخفض هذه التكاليف إذا كنت تفعل الاستثمارات التلقائية، يقدم شاريبويلدر بعض الحوافز الكبيرة للعملاء الذين يريدون لأتمتة تداولهم.
ما هي شاريبيلدر & # 8217؛ s الميزات الرئيسية؟
شاريبيلدر & # 8217؛ ق المطالبة الأولية للشهرة هو التركيز على خطط الاستثمار الآلي، والتي تهدف إلى خفض بعض التكاليف العالية المطلوبة في مجرد الحفاظ على خطة الاستثمار ثابتة، يمكن التنبؤ بها. تريد أن مجرد اختيار الأسهم، إتف أو صندوق الاستثمار المشترك والحفاظ على نمو الاستثمار الخاص في ذلك؟ خطط شاريبويلدر & # 8217؛ s تسمح لك لدفع أقل بكثير لجعل تلك الودائع متسقة.
كابيتال وان إنفستينغ شاريبيلدر بلانز لا تتقاضى سوى 3.95 دولار لكل صفقة (عمليا منخفضة في الصناعة) لتلك الودائع التي يتم تعيينها تلقائيا للعملاء. يوفر شاريبويلدر أكثر من 7،000 صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم للاختيار من بينها، ويتيح للناس تعيين تلك الاستثمارات للالدفعية الشهرية، كل أسبوعين أو أسبوعية الودائع. إنه نظام غير مسبوق يمكن أن يدفع حقا إذا كنت تستخدم ذلك الحق.
تقدم كابيتال وان هذه الميزات التجارية مباشرة من خلال موقعها الإلكتروني. لحسن الحظ، تلك الصفحات لا تزال بديهية جدا وسهلة الاستعمال. ومع ذلك، هذا لا يوفر سوى القليل للمتداولين المتقدمين للاستيلاء على، مما يجعل من المحبط للعمل مع إذا كان لديك أي خبرة في السوق.
بدلا من منصة التداول المخصصة، رأس المال واحد الاستثمار تفتخر العديد من الأدوات الأخرى للبحث والتعليم الذي يأمل أن سد الفجوة. لديهم فاحص الاستثمار الذي يصنف إتفس والأسهم وصناديق الاستثمار المشترك على أساس المعايير المفضلة لديك (عائد توزيعات الأرباح، واستراتيجية الصندوق، ونسبة إجمالي النفقات، وحجم متوسط ​​90 يوما، تصنيف مورنينغستار).
ميزة أخرى مفيدة هي ما لو كان قد استثمرت أداة، مما يدل على القيمة المحتملة للأسهم كنت & # 8217؛ استثمرت بالفعل في على مختلف المستويات في التواريخ السابقة. إنها طريقة رائعة ومثيرة لتظهر للمستثمرين الجدد قيمة الضرب بينما يكون الحديد ساخنا على الأسهم المفضلة لديهم.
ولعل أكثر فائدة بالنسبة للمستثمرين هو كابيتال وان إنفستينغ & # 8217؛ s بورتفوليو بيلدر، الذي يفيد المستثمرين في إتف. مع منشئ المحفظة، يمكن للعملاء إنشاء محافظهم المتنوعة المتنوعة من صناديق الاستثمار المتداولة، مع معايرة توزيع الأصول الخاصة بهم لأقصى قدر من الأداء.
كل ما عليك القيام به هو اختيار أسلوب الاستثمار الخاص بك ونقطة سعر للاستثمارات العادية، و محفظة منشئ يخلق محفظة من ستة إلى ثمانية صناديق الاستثمار المتداولة، والتي سيتم تقسيم الودائع الآلي الخاص بك (ناقص عمولة 18.95 $).
واحدة من الميزات الأخرى لطيفة هو التعبير عن التمويل، والذي يتيح للمستخدمين وضع أوامر الشراء حتى عندما لا يكون لديها النقدية المتاحة. عند شراء هذه الطريقة من خلال التعبير عن التمويل، فإن منصة تلقائيا إنشاء إيداع الأموال الإلكترونية لتحويل الرصيد من أي حساب مصرفي كنت قد ربطت.
بالإضافة إلى تلك الميزات، كما يضم شاريبويلدر بعض الرسوم البيانية الكافية، ورسم الخرائط الحرارة، وقوائم المراقبة وتتبع التنبيهات.
ما هي إيجابيات وسلبيات؟
الاستثمارات التلقائية مع عمولات الصناعة منخفضة عميق انخفاض رسوم العمولة العادية للأسهم والخيارات السمعة أدوات البحث والتعليم أداة محفظة محفظة قوية.
لا يوجد منصة تداول سطح المكتب لا صناديق تحويل الأموال المتداولة بدون عمولات موارد قليلة للمستثمرين المتقدمين رسوم نقل عالية للحساب اختيار استثمار منخفض.
كيف تفتح حساب شاريبويلدر وما هي المتطلبات؟
فتح حساب مع كابيتال وان الاستثمار هو سهلا كما هو الحال مع معظم شركات الوساطة الأخرى - مجرد رئيس على الانترنت وملء استمارة على الانترنت مع المعلومات المطلوبة (تاريخ الميلاد، سن، بيانات التوظيف / المالية)، وأنت 'ليرة لبنانية تكون مجموعة للذهاب. تختلف هذه المعلومات اعتمادا على نوع الحساب الذي تريد فتحه، بطبيعة الحال.
مثل معظم الشركات الاستثمارية الأخرى، يمكنك حتى فتح حسابات الحضانة وحسابات التوفير التعليم للقاصرين، لمساعدتهم على توفير للكلية أو توفير صندوق عام لرفاههم. تداول الخيارات وحسابات الهامش هي الميزات التي يمكن أيضا تطبيقها اختياريا على حسابك الحالي عند الاشتراك.
ما هي قواعد التداول على شاريبويلدر؟
يقدم شاريبويلدر مجموعة كبيرة من الحسابات للتجار، بما في ذلك إيرا التقليدية و روث، الفردية وغير المشتركة حسابات التقاعد، كوفيرديل، وحسابات الحفظ. لا يوجد حد أدنى للحساب، على الرغم من أن هناك رسوم نقل صادرة بقيمة 75 دولارا، ومن الأفضل تجنبها إن أمكن.
As a whole, Sharebuilder’s account fees are pretty reasonable, though nowhere near the rock-bottom prices of something like TradeKing. At $6.95 per trade, the default rate for Sharebuilder is mid-range for a company of its size.
Where the real savings kick in is Sharebuilder’s aforementioned automatic investing plans — stock/ETF commissions for those drop to $3.95 per trade, which is even below TradeKing for affordability. Options trades, however, remain at $6.95, plus $0.75 per contract.
If you want to dabble in broker-assisted trades, the rates skyrocket to $19.95 per trade, which is still quite pricey. What’s more, the features set for Sharebuilder is heavily skewed toward beginner traders, which further inspires them to spend money on these broker-assisted trades.
One potential hiccup for investors looking to save on Sharebuilder is the platform’s lack of commission-free ETFs. While Capital One Investing offers those aforementioned low rates for automated plans, having no commission-free ETFs (unlike most of their competitors) is a major blind spot for them, as it is one of the most popular ways to trade right now.
Luckily, with the aforementioned Portfolio Builder, customers can still make up for those losses by selecting a portfolio of affordable ETFs and investing in them. The $18.95 commission for that seems steep, but at least makes it cheaper than investing in each ETF by itself.
What’s more, despite these options, Sharebuilder customers are unable to invest in individual bonds, futures or forex. However, given the company’s focus on newer investors, those realms of trading might not be on their radars..
What Kind of Trader is Sharebuilder Best For?
Sharebuilder’s main audience seems to be traders who want to find a way to take the guesswork out of their trading careers. Beginner investors who are into automatic investing plans can find a lot to love about Sharebuilder’s incentives, as it allows them to get paid for just picking a plan and sticking with it.
Traders who are already Capital One customers would do well to go with Sharebuilder. Being under the Capital One umbrella gives it a level of integration that would be more awkward if you were to split your investments and banking between different companies.
This integration works hand in hand with their admirable customer service; with phone support during regular office hours, live chat and email support, Sharebuilder offers good-but-not-great customer service. However, Capital One branch locations can also be visited to get investment advice in-person.
Other Good Products.
If you are a Bank of America customer, but are intrigued by the idea of integrating your investments with your banking, Merrill Edge is likely your preferred solution among available brokerages. Like Sharebuilder, they provide easy incentives for having high mutual account balances between your banking and your investments. This makes it easier for beginner investors to get started with an infrastructure they’re familiar with.
If you’re looking for brokerages that can offer you lower trade fee costs, look into TradeKing (formerly Zecco). TradeKing’s trade fees are $4.95 to Sharebuilder’s $6.95.
For investors who are just starting out, and want a similarly hands-off approach to their investment careers, Stash Invest is a user-friendly way to begin an investment career. They have a similarly low account minimum (only need $5 to start investing), and the whole process is based around a mobile app that is extremely easy to use. They even have automatic investment options there as well, for those who want similar automation to Sharebuilder.
A Few Final Thoughts.
The appeal of automatic investment is absolutely clear, especially for newer investors who might be intimidated by the prospect of throwing significant amounts of time and money into playing the stock game. Capital One Investing saves a lot for these kinds of traders by incentivizing automatic trading with dirt cheap commissions, which is always an advantage.
However, it must be said that the kind of robust features and functionality more advanced traders might expect of a trading platform are almost entirely missing in Sharebuilder. With no desktop platform, or commission-free ETFs, traders who know a little bit more about the trading process and are looking to maximize their own investments might want to look elsewhere.
To that end, Sharebuilder in its current form (Capital One Investing) provides a workable platform for casual investors to start consistently investing, especially with their extremely admirable automatic investment plan. Their investment options are somewhat lacking, but what ones they do have are supported well by their existing features, like Portfolio Builder.
In that context, and considering the streamlining of Capital One banking solutions for those with similar accounts, Sharebuilder is a fantastic solution for those who don’t care as much about advanced tracking and online platforms and just want to start saving for their retirement without having to think about it too much.
مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.
USAA Mutual Funds Review: Low Commissions and Low Account Minimums.
Just2Trade Review: Unlimited Trades and Low Commissions.
EOption Review: Low Margin Rates and Automated Trading Options.
اترك ردا إلغاء الرد.
الأكثر شعبية.
Betterment Review: Popular and Few Minimum Requirements.
سكوتريد مراجعة: من السهل، يمكن الوصول إليها، ومتسقة منصة التداول عبر الإنترنت.
OptionsHouse Review: Easy to Use Trading Options.
E-Trade Review: Deep Research and No-Balance Trading.
هذا الموقع والمعلومات المقدمة على هذا الموقع إلى القراء والمسجلين (و & # 8220؛ المستخدمين & # 8221؛) وقد صدر من قبل الأسهم هاكس. It has been prepared solely for informational purposes and should not be construed as an offer to buy or sell or a solicitation of an offer to buy or sell any security or instrument or to participate in any transaction or trading activity. The contents are based upon or derived from information generally believed to be reliable although no representation is made that it is accurate or complete and Stock Hax accepts no liability with regard to the user’s reliance on it.

No comments:

Post a Comment